القوات البرية الملكية السعودية تصل مصر للمشاركة في تمرين هرقل

هيركوليس اسم عظيم الصراحة
بالله عطنا وصلة (وا اسلاماه) خلنا نستانس عليك شوي
الغيرة على الدين من الأمور الطيبة و تسمية المدن و الناس على اسامي اصنام حرام اذا انت مسلم مدري اذا تدري عن ذا الشي. انا ماستغربت الا من شي واحد انك اول ماشفت واحد مثلي يستنكر اسم صنم زعلت وغضبت داخليا و رحت تسخر منه والله ترا محد دخل بعرضك للمعلومية لدرجة هذي استبسالك في اي شخص يستنكر بحدود الدين! ياليت هالغيره الي فيك لدين بدل العكس

الغيرة على الدين من الأمور الطيبة و تسمية المدن و الناس على اسامي اصنام حرام اذا انت مسلم مدري اذا تدري عن ذا الشي. انا ماستغربت الا من شي واحد انك اول ماشفت واحد مثلي يستنكر اسم صنم زعلت وغضبت داخليا و رحت تسخر منه والله ترا محد دخل بعرضك للمعلومية لدرجة هذي استبسالك في اي شخص يستنكر بحدود الدين! ياليت هالغيره الي فيك لدين بدل العكس
انت تخرط واجد
هيركوليس لم يكن صنم
كان قائد عظيم سواء اختلفت معه ام لا.

انت تخرط واجد
هيركوليس لم يكن صنم
كان قائد عظيم سواء اختلفت معه ام لا.
والله انت الي تخرط واجد هناك هرقلين واحد صنم و واحد امبراطور للأمبراطورية البيزنطينية كما تسمى بالعهد المعاصر. اما سابقا كانت تسمى بالأمبراطورية الرومانية الشرقية وهي دولة تأسست بعد تفكك الأمبراطورية الرومانية الى امبراطوريتين الغربية و الشرقية.

و سيرة هرقل ليست عظيمة تنتف فور وصول الفتوحات الأسلامية.

والله انت الي تخرط واجد هناك هرقلين واحد صنم و واحد امبراطور للأمبراطورية البيزنطينية كما تسمى بالعهد المعاصر. اما سابقا كانت تسمى بالأمبراطورية الرومانية الشرقية وهي دولة تأسست بعد تفكك الأمبراطورية الرومانية الى امبراطوريتين الغربية و الشرقية.

و سيرة هرقل ليست عظيمة تنتف فور وصول الفتوحات الأسلامية.
والله انت مصر على الهبد والخراط

اول شيء اسم التمرين على اسم هيركوليس ابن زيوس. وانت اختصرت الشخصية الميثولوجية بانها صنم!

الامبراطور البيزنطي اسمه هِرقْل Heracles وليس هيركوليس Hercules.

وهرقل كان قائد عظيم وهذه حقيقة وليست مجرد رأي.

اول شيء اسم التمرين على اسم هيركوليس ابن زيوس. وانت اختصرت الشخصية الميثولوجية بانها صنم!

ماتدري ان الأصنام تدخل ضمن الميثولوجية شكلك تجهل هالشي لدرجة هذي حالف تهبد!!!

اذا تبي تدخل بتفاصيل ماله دخل ماعندي مانع لأني انا قاري كتب تاريخ. بخصوص ان الأمبراطور اسمه هرقل هذا غير صحيح هذا فقط بعد ماتم تعريبه في الحقيقة الأمبراطور البيزنطي ينطق هركليوس و الصنم ينطق هيركليس وليس هيركوليس كما تقول

اذا تبي تدخل بتفاصيل ماله دخل ماعندي مانع لأني انا قاري كتب تاريخ. بخصوص ان الأمبراطور اسمه هرقل هذا غير صحيح هذا فقط بعد ماتم تعريبه في الحقيقة الأمبراطور البيزنطي ينطق هركليوس و الصنم ينطق هيركليس وليس هيركوليس كما تقول
انت ما تفهم بصراحة
عندك قصور بالفهم والاستيعاب واختصرت الميثولوجيا بتماثيل (اللي تقولها اصنام)

انصحك تحاول تفكر وتستخدم عقلك

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به

انت ما تفهم بصراحة
عندك قصور بالفهم والاستيعاب واختصرت الميثولوجيا بتماثيل (اللي تقولها اصنام)

انصحك تحاول تفكر وتستخدم عقلك

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به
والله انت الي ماغير تهبد في احد قاطع حبل الي يوصلك مع عقلك. بالبداية جالس تتفلسف لي بالمسمى هرقل و انت ماتدري وش جالس تتكلم عنه و رديت عليك ماقصرت رغم صغر حجم عقلك الي ماغير يهبد

ماحسيت بالأحراج بعد ماهبدت الهبده الأولى وتم الرد عليها
الأصنام في الحضارات القديمة تعتبر ضمن الميثولوجيا و صنمك ذا الي تصيح عليه موجود ومبنى له صنم موب مجرد حكايات بالكتب

هل وصلت الفكره لا عاد تهبد لي هبده ثانية تونا مخلصين من اسم هرقل جاي يدخل بهبده ثانية

هو صادق صنم. ما يعني لنا ولا شيء، مجرد صنم طار و لا وقع.

و ترى كلهم هرقل. واحد سموه باسم الاخر. الفرق الوحيد ان هرقل البيزنطي شخص حقيقي و الثاني خرطي و اسطوره من اساطير الاولين.

ختاما ، العظيم الله عز وجل.

و ترى مافيه اسمج و اسخف من الميثولوجيا اليونانيه حتى ميثولوجيا الهنود احسن منهم.

و ترى كلهم هرقل. واحد سموه باسم الاخر. الفرق الوحيد ان هرقل البيزنطي شخص حقيقي و الثاني خرطي و اسطوره من اساطير الاولين.

و ترى مافيه اسمج و اسخف من الميثولوجيا اليونانيه حتى ميثولوجيا الهنود احسن منهم.
اتفق معك.

يقولك بعض اصنام الاغريق (آلهتهم) كانوا يلقمون :) ، عاد مدري وش بالضبط.

لو يعبدون بقر احسن و اشرف من اصنامهم🤣
انت شايف صورة الصنم اللي حطها الاخ QRPS @QRPS

طوله مترين والوش اسمه طوله 2 سم.. يعني هذا المفروض تمر من جنبه تتفل عليه مو تعبده!!

والله انت الي ماغير تهبد في احد قاطع حبل الي يوصلك مع عقلك. بالبداية جالس تتفلسف لي بالمسمى هرقل و انت ماتدري وش جالس تتكلم عنه و رديت عليك ماقصرت رغم صغر حجم عقلك الي ماغير يهبد

ماحسيت بالأحراج بعد ماهبدت الهبده الأولى وتم الرد عليها
الأصنام في الحضارات القديمة تعتبر ضمن الميثولوجيا و صنمك ذا الي تصيح عليه موجود ومبنى له صنم موب مجرد حكايات بالكتب

مشاهدة المرفق 508545
هل وصلت الفكره لا عاد تهبد لي هبده ثانية تونا مخلصين من اسم هرقل جاي يدخل بهبده ثانية
والله المشكلة انك تهبد وتكبر الخط على بالك ان كذا يعني انت صح.

انت تبي الناس تلطم وتزعل ليه التمرين اسمه هرقل وتركت التمرين مله ومسكت بالاسم. هذا يدل على لوثة عقلية تعاني منها مع الاسف.

ثم انت تلف وتدور وقلنا لك ان المقصود باسم التمرين هو هيركوليس الالهة ابن زيوس وليس هرقل.

لذلك لا عاد تخرط وتهبد واذا براسك شويك صياح ولطم على مود وا اسلاماه روح شوف لك مكان ثاني

بالعكس انت متحامل على الميثولوجيا اليونانية.
اذا انت faboy لشيڤا عادي ما انتقدك 😂

عودة
أعلى