القوات البرية الملكية السعودية تصل مصر للمشاركة في تمرين هرقل

ليه اسم التمرين هرقل!!!
ليه مش عمر !

هرقل بتاع اليونان مش تبعنا.
اعتقد لان بداية التمرين كان باليونان
واستمر الاسم كما هو
وبحكم ان اليونان مشاركه بالاضافه الى دولة الامارات العربيه المتحده

ومالوا ياباشا اهلا وسهلا > نيران صديقة :giggle:😂

غريب اسم التمرين؟ هرقل!!! موب هرقل الي حارب ضد المسلمين؟
لا من ناحية ثقافية فهرقل يوناني ولا من ناحية دينية وهي الأهم

واستمر الاسم كما هو
يسمونه Phrynichus Arabius اجل ، هو أول من وضع قواعد اللغة الاغريقية و أحد أشهر علماء قدماء الاغريق (وهو عربي). :) 🤗

واستمر الاسم كما هو
وش دخل مشاركة اليونان!!! انا اعرف الدول تسمي التمارين على المضيف وليس المستضاف. ولو مره ودهم يسمون على حضارات دول مشاركة ليس ماسموه سيف الله المسلول او خالد بن الوليد بحكم استضافة دول من الجزيرة العربية!!! خل نشوف اليونان بكره يسمون تمرينهم عمر ولا خالد بن الوليد .
مع ليش الكلام الي ذكرته انت موب عذر بل بالعكس يزيد الطين بله. و اتمنى ان التمرين اصلا من برنامج يوناني وليس مصري

وش دخل مشاركة اليونان!!! انا اعرف الدول تسمي التمارين على المضيف وليس المستضاف. ولو مره ودهم يسمون على حضارات دول مشاركة ليس ماسموه سيف الله المسلول او خالد بن الوليد بحكم استضافة دول من الجزيرة العربية!!! خل نشوف اليونان بكره يسمون تمرينهم عمر ولا خالد بن الوليد .
مع ليش الكلام الي ذكرته انت موب عذر بل بالعكس يزيد الطين بله. و اتمنى ان التمرين اصلا من برنامج يوناني وليس مصري
التمرين دوري وبدأ باليونان
بالله عطنا وصلة (وا اسلاماه) خلنا نستانس عليك شوي

البدايه من اليونان ومنطلق الاسم منها
واستمر على كذا

عودة
أعلى