وفاة 20 جزائري على الأقل في حرائق متصاعدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرحمون الحمدلله الحرائق هذه السنة قليلة جدا في دول شرق المتوسط خصوصا تركيا وسوريا

تعازينا الحاره لذوي الشهداء

فقد اخب الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى كلامه بان الغريق والحريق شهيد اذا كان مسلم

نسال الله ان يتقبل الشهداء ويلهم اهلم وذويهم الصبر والسلوان

بصراحة النيران تلتهم الجزء جنوب اوروبا و شمال غرب افريقيا
موضوع يحتاج الوقوف عنده و مناقشته بجدية بدل اغراق الموضوع بالردود التافهة

Anti-aircraft @Anti-aircraft

هل يمكن ان تفسر لنا لماذا الجزائر فشلت في اقتناء طائرات اطفاء حرائق رغم وعود تبون انها ستكون جاهزة خلال سنة ؟

ايضا نريد تفسير لسبب عطل الطائرة الروسية رغم انها لا تقوم بالكثير و تضل في المدرج طوال الوقت

:طيب::طيب::طيب::طيب::طيب::طيب:

عندما تعطي انت لنفسك راحة من الاستفزاز
اعطيني اين قمت بالاستفزاز ؟؟؟؟؟؟ اقسم بالله في فيديو الاخير لشاب و هو محاصر بالنار و يدعو و يكبر اقسم بالله اقشعر بدني ........... رغم ان بيننا خصامات سياسية الا انني لا يمكن ان اتمنى لك موت و حريق و زلزال و هلاك

بردا وسلاما على أهلنا في الجزائر، اللهم كن لهم عونا ومعينا ، رحمهم الله وتقبلهم شهداء عنده

لمذا لم يطلبو المساعدة من الدول الاخرى

سبق و أن عرض عليهم المغرب التدخل بطائرات كانادير المغربية
و رفضو ذالك

اعطيني اين قمت بالاستفزاز ؟؟؟؟؟؟ اقسم بالله في فيديو الاخير لشاب و هو محاصر بالنار و يدعو و يكبر اقسم بالله اقشعر بدني ........... رغم ان بيننا خصامات سياسية الا انني لا يمكن ان اتمنى لك موت و حريق و زلزال و هلاك

اين قمت بالاستفزاز ؟ في ردك الاخير على سبيل المثال عندما وصفتني بالمطبل !

اي قمت بالاستفزاز ؟ في ردك الاخير على سبيل المثال عندما وصفتني بالمطبل !

ان كنت ترى في ردودنا استفزاز فعليك ان تحمل نظامك مسؤولية
الفشل في التعامل مع الحرائق و اقتناء المعدات الضرورية لذالك

الشرق الاوسط هذا العام ما شاء الله يشهد اجواء جيدة عكس المنطقة الرابطة بين جنوب غرب اوروبا و شمال غرب افريقيا التي تعاني الجفاف و المناخ الحار و الحرائق و هذا يفسر تغير المناخ الذي يعانيه هذا الجزء
الله يرحمون الحمدلله الحرائق هذه السنة قليلة جدا في دول شرق المتوسط خصوصا تركيا وسوريا

هل عملت بلكثافة التي عملت بها العام الماضي في تركيا؟
انا بجاوب عنك طبعا لا

لم تعمل سوى بضع مرات
معدودة على اصابع اليد الواحدة

Anti-aircraft @Anti-aircraft

هل يمكن ان تفسر لنا لماذا الجزائر فشلت في اقتناء طائرات اطفاء حرائق رغم وعود تبون انها ستكون جاهزة خلال سنة ؟

ايضا نريد تفسير لسبب عطل الطائرة الروسية رغم انها لا تقوم بالكثير و تضل في المدرج طوال الوقت

:طيب::طيب::طيب::طيب::طيب::طيب:

اولا المصانع ليست رهن اشارة اصبع تبون لكي تقوم بالانتاج والتسليم الطائرات تبنى مثل السفن وآجال التسليم تمتد لسنوات
ثانيا الظروف العالمية قد تعطل سلاسل التوريد وتؤخر اجال التسليم
ثالثا انا لست المهندس المسؤول عن الصيانة لاخبرك بسبب تعطل الطائرة
رابعا الطائرة قامت بعمل كثيف طيلة الاسابيع الماضية وتدخلت لاخماد حرائق عديدة
خامسا لا تحاول دس السم في العسل واضحة خلفيتك وواضحة دوافع كتابتك للموضوع من الاساس
الله يجيبلك الشفاء .​

هل عملت بلكثافة التي عملت بها العام الماضي في تركيا؟
انا بجاوب عنك طبعا لا

وانت وش عرفك مثلا ؟ كنت في برج المراقبة وعارف عدد الطلعات ؟
اضن خليك في موضوع العملية العسكرية التركية احسن

انا لله وانا اليه راجعون. احسن الله عزاؤكم وغفر الله لامواتكم.

الشرق الاوسط هذا العام ما شاء الله يشهد اجواء جيدة عكس المنطقة الرابطة بين جنوب غرب اوروبا و شمال غرب افريقيا التي تعاني الجفاف و المناخ الحار و الحرائق و هذا يفسر تغير المناخ الذي يعانيه هذا الجزء
فعلا كلامك صحيح الحرارة لم تكن مرتفعه جدا حصل ارتفاع في الحرارة لايام معدودة فقط عكس الاعوام السابقة الجو الان بارد ليلا نوعا ما ونهارا شبه معتدل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى