الحدود الاوكرانيه البيلاروسيه : انفجارات تهز مطارًا عسكريًا في بيلاروسيا

فوتوشوب من النوع الرديء استمر كل يوم تبهرنا حقيقه

انا اعلم كمية الأحباط التي تشعر بها لأن دولتك تعتمد على السلاح الروسي والأجواء الأن شبه عارية
لكن لا تخاف يا اخي الكريم مصر ولله الحمد ادركت ذلك بعد انفاق عشرات المليارات هباءاً منثوراً
واتجهت لأوروبا لتأمين اجوائها عبر منظومات IRIS-T الألمانية ومساعدات فرنسية أخرى
-
بخصوص الـ S-300 والبوك والبيتشورا والتور والشيلكا وغيره انا اقترح عليكم بيعها
كتعويض للخسائر او حتى عرضها في متحف او شيء ما من هذا القبيل
ويكون الدخول برسوم 10 جنيه او 20 جنيه , شكرا لك

وضح أكثر؟!

يحاول الأنكار بأن الضربة لم تحصل وان صور الأقمار الصناعية " فوتشوب "
طبعاً جميعنا نعرف السبب , ولماذا يحاول الانكار , لكن الشمس لا تغطى بغربال

انا اعلم كمية الأحباط التي تشعر بها لأن دولتك تعتمد على السلاح الروسي والأجواء الأن شبه عارية
لكن لا تخاف يا اخي الكريم مصر ولله الحمد ادركت ذلك بعد انفاق عشرات المليارات هباءاً منثوراً
-

لو لم تحشر اسم مصر في اي مشاركة ليك تحس انك ممكن تتعب او يحدث ليك شيء سيء

هو يكذب الخبر ، دخلك ايه تتكلم عن مصر والدفاع الجوي المصري وتقول كلام تافه عن وضع الاسلحة بالمتاحف وغيرها من الحديث السمج

وتتكلم عن انفاقنا لمليارات الدولارات هباء منثورا ، باي منطق تتحدث ومن انت اصلا حقيقي

حقيقي يكفي سماجة زهقنا والله وطهقنا من المشاركات المتكررة العبثية

والله ما شفت اكثر منك صياحا في المنتدي

لو لم تحشر اسم مصر في اي مشاركة ليك تحس انك ممكن تتعب او يحدث ليك شيء سيء

هو يكذب الخبر ، دخلك ايه تتكلم عن مصر والدفاع الجوي المصري وتقول كلام تافه عن وضع الاسلحة بالمتاحف وغيرها من الحديث السمج

وتتكلم عن انفاقنا لمليارات الدولارات هباء منثورا ، باي منطق تتحدث ومن انت اصلا حقيقي

حقيقي يكفي سماجة زهقنا والله وطهقنا من المشاركات المتكررة العبثية

والله ما شفت اكثر منك صياحا في المنتدي
تقدر تناقش كلام الأخ دون شخصنة.مع أن كلامه عادي لا يحمل أي كره لمصر

تقدر تناقش كلام الأخ دون شخصنة.مع أن كلامه عادي لا يحمل أي كره لمصر
لا يحمل اي كره ! اصلا المشاركة مفيهاش كلمة واحدة تستحق المناقشة اصلا

تتحدث عن مليارات هباء منثوره ووضع اسحلتنا في المتاحف لزيارتها بعشرة وعشرين جنيه وتقولي اناقشه !! بلا هم

تقولي اناقشه بعقلانية ، مين هو اصلا ودراسته وعلمه ايه وخلفيته ايه اصلا علشان يتحدث بكل سذاجة عن دفاع جوي كامل هو من اعرق الدفاعات الجوية بالمنطقة واقدمها

تتحدث عن مليارات هباء منثوره ووضع اسحلتنا في المتاحف لزيارتها بعشرة وعشرين جنيه وتقولي اناقشه !! بلا هم

تقولي اناقشه بعقلانية ، مين هو اصلا ودراسته وعلمه ايه وخلفيته ايه اصلا علشان يتحدث بكل سذاجة عن دفاع جوي كامل هو من اعرق الدفاعات الجوية بالمنطقة واقدمها
الأخ يقول لك أن الدفاعات الروسية وجب استبدالها لأنها ببساطة خردة وتم صرف المليارات عليها

سوريا : تماس كهربائي
روسيا : سوء التخزين
بيلاروسيا : حريق داخلي

تشابهت اسمائهم و اعذارهم و النتيجة واحدة *

* = الانظمة

والله يا اخي العزيز انا لا اعلم مالذي زعلك في كلامي بالضبط
انا اقترحت انشاء متحف بأسم " متحف الدفاع الجوي المصري "
ويتم وضع فيه المنظومات والرادارات ويكون الدخول برسوم

سواء 10 او 20 جنيه او غيره " حسب ماتراه الحكومة المصرية "
لتعويض ماتم انفاقه على هذه الصفقات الفاسدة فقط .
-
هذا قصدي ببساطة , وهو موجود في روسيا بالفعل

-
عشرات المليارات دى وسعت منك قوى قوى هو اصلا تكلفة الدفاع الجوى الروسى الحديث إلى مصر اشترته لا تتجاوز ال8مليار دولار

موجود في الوحدة نظام الدفاع الجوي S-400 ، ووحدتان من نظام صواريخ بانتسير للدفاع الجوي،و Iskander

اوكرانيا تسلمت على ما يبدو طائرات ميغ 29 بولنديه و سلوفاكيه تم ترقيتها مسبقا للتوائم مع معايير الناتو و قادره على اطلاق صواريخ هارم الامريكيه المضاده للرادار و الظاهر انها بدأت تشغيلها بفاعليه بالفتره الاخيره.

الطائرات تم شحنها على اساس انها قطع غيار و اعادة تجميعها باوكرانيا و يبدو انها ستكون كارثيه على الروس.

اوكرانيا تسلمت على ما يبدو طائرات ميغ 29 بولنديه و سلوفاكيه تم ترقيتها مسبقا للتوائم مع معايير الناتو و قادره على اطلاق صواريخ هارم الامريكيه المضاده للرادار و الظاهر انها بدأت تشغيلها بفاعليه بالفتره الاخيره.

الطائرات تم شحنها على اساس انها قطع غيار و اعادة تجميعها باوكرانيا و يبدو انها ستكون كارثيه على الروس.

اوك الحديث دة فعلاً متداول بالصواريخ الجديدة وتكلمنا عنة في المنتدى >..الفكرة ازاي الطائرات متترصدش ؟

عودة
أعلى