الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

بعد فشل تجربة الصواريخ يفضل الانتقال للطائرات الانتحاريه واول استهداف المفاعلات النوويه سيكون حدث عالمي وجميل مليء بالالعاب الناريه في الاجواء المحتله
ماشاء الله لا يكون العرب ضد الاشعه النوويه
 
لعن الله الكيان الصهيوني المجرم
إلى متى ستستمر هذه المهزلة وامام مرأى العالم اجمع قصف وتفجير احياء مدنية ممتلئة بالسكان
رحم الله الشهداء ولعن كل من يقف مع هذا الكيان الارهابي
 

المغرب يعرب عن قلقه من تصاعد التوتر في قطاع غزة ويدعو للتهدئة وحل الدولتين​


أفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي ومغاربة العالم، أن المملكة المغربية تتابع بقلق بالغ ما تشهده الأوضاع في قطاع غزة من تدهور كبير، نتيجة عودة أعمال العنف والاقتتال وما خلفته من ضحايا وخسائر في الأرواح والممتلكات.

وشدد البيان على أن المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، تدعو إلى تجنب مزيد من التصعيد واستعادة التهدئة لمنع خروج الأوضاع عن السيطرة وتجنيب المنطقة مزيدا من الاحتقان والتوتر الذي يقوض فرص السلام.

وجددت المملكة المغربية مواقفها الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، تؤكّد أن الحل المستدام للصراع بين الجانبين، الفلسطيني والإسرائيلي، يكمن في إقامة دولة فلسطينية مستقلة تعيش جنبا إلى جنب مع دولة إسرائيل في أمن وسلام.

 
ما ينتظر المسجد الأڨصى غدا ربما عظيم فلا الفلسطينيون قادرون على وقفه ولا حكومة وجيش وشرطة وشاباك العدو يستطيع ان يتدخل في ظل إنتخابات تمنع أي منهم أن يزعج أحد.

فلا بارليف يستطيع أن يصرح ولا لابيد له القدرة على حرف مسار الأحداث اللتي ستقع ربما غدا الكل ينظر الى ما سيحدث في الصباح لأنه إختبار للجميع . بن كفير يقود الكيان اليوم والمسار السياسي وكلهم يستلهمون منه كيفية جمع الأصوات .الجيش والشاباك بدأ معركته على قطاع غزة بعد معلومات قدمها للمستوى السياسي تتحدث على أن الأوضاع في الضفه فقدت السيطره
وخاصه بعد الاحداث الاخيره في نابلس وجنين .

وبدأت الأمور تأخذ منحنى لا يخدم الإحتلال ويدمر مشروعه اللذي بناه خلال العقود الماضيه وغزة هي السبب لأنها أصبحت نواة العمل المقاوم وموحدة الساحات ومعرقلة مشاريع العدو وخاصة أنها ترفض السقوط الأمر لا يتعلق بالجهاد لوحده أو حماس المستهدف نواة الشعب الفلسطيني ونواته صموده وإلتفافه نحو مقاومته .


المستوى السياسي وافق على عملية إستهداف مقاومة الضفه وبقوه وفصل الساحات عبر عمل حربي على غزة وإعلامي عبر خلق الفتننه بين الفلسطينيين كل هذا جهز له العدو منذ. أسابيع عندما خرج الناطق بإسم جيش العدو رون كوخاف يشرح للعدو خرائط يفتري بها على المقاومة وغزة .

هذه المعركة معركة ضد القضية الفلسطينية اللتي طفت للسطح وبقوة بعد سيف القدس عندها اشرق فجرنا ورأينا العجب العجاب فلا تيأسو ولا ينظر أحدنا خلفه إن موعدهم الصبح .

إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب !!

 
شاهد| تغطية صحفية: "رشــقـــات التاسعة.. لحظة إطلاق وابلٍ كثيف من الصواريخ نحو المستوطنات والأراضي المحتلة".



 
عاجل| اندلاع مــواجـــهات داخل قرية العيساوية في القدس، والاحتلال يُطلق قنابل الغاز بكثافة.

FB_IMG_1659828765290.jpg
 
عاجل| مصادر صحفية: "انتشال جثماني سيّدة وابنها من تحت أنقاض البيت الذي قصفه الاحتلال في رفح قبل ساعات".

FB_IMG_1659829196944.jpg
 
نقول ان شاء الله صاروخ ضد مفاعل نووي

بعد فشل تجربة الصواريخ يفضل الانتقال للطائرات الانتحاريه واول استهداف المفاعلات النوويه سيكون حدث عالمي وجميل مليء بالالعاب الناريه في الاجواء المحتله
عندها ستنتشر الإشعاعات و تبيد الكل
 
‏هذا الشاب الجميل اسمه اسماعيل دويك من غزة، قام بعقد قرانه وفرحة عمره قبل أيام، لكنه لم يكن يعلم أن زفافه سيكون اليوم في الجنة بإذن الله !!
فقد تم انتشاله قبل قليل هو وأمه من تحت الأنقاض، قد فارقوا الحياة، وارتقوا إلى العلا !!
اللهم ارحمهم وتقبلهم ، وارزقهم فرحة في الجنة تنسيهم شقاء هذه الدنيا !!

FB_IMG_1659830975478.jpg
 
عودة
أعلى