@Deathcrowman ....والله والله ماني نكذب عليك ...![]()
ولا يهمك راني مصدقك ... القليل من الدعابة معك فقط
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
@Deathcrowman ....والله والله ماني نكذب عليك ...![]()
الكلام ببلاش سبق لايران ان اصدرت امر اعتقال لترامب لما كان رئيسمش قبل كم يوم الحرس الثوري هدد اذربيجان ؟!
المتغطى بايران مشلح
وزارة الخارجية الفرنسية:
ولا يمكن لأي ذريعة أن تبرر العملية العسكرية الأذربيجانية في كاراباخ
رئيس الوزراء الأرميني باشينيان:
وتحاول بعض القوى، الداخلية والخارجية، جر أرمينيا إلى الحرب.
أؤكد مرة أخرى أن القوات المسلحة الأرمنية ليست في ناغورنو كاراباخ.
لن ينجحوا. وبغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، وخاصة على الصعيد العاطفي، يجب ألا نعطي الفرصة لبعض القوى، الخارجية والداخلية، لتعريض الدولة الأرمنية للخطر.
يذكر ان هناك في حدود هذا الوقت مظاهرات في ارمينيا ضد رئيس الوزراء الحالي....
ارمينيا سلحت جماعات بسلاحها وقال هؤلاء حكم ذاتي لا علاقه لنا بهمإذن لاعلاقة لأرمينيا بهذه الحرب أذربيجان تحارب سكان أصليين أرمن أو مستوطنين.
عندي احساس ممكن هذه المره تكون خساره ارمينيا كبيره
هذه المرة ستتدخل أطراف إقليمية النزاع سيتوسععندي احساس ممكن هذه المره تكون خساره ارمينيا كبيره