قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا مشكله مع الايرانين في الصراع مابين اذربيجان و أرمينيا في قره باغ مع رغبتها في تفوق أرمينيا.. مشكله ايران ان لا ينتقل الصراع للحدود الارمينيه الإيرانيةلا اظن ان الايرانيين سيتغلون الفرصة....![]()
الي ما يعتمد على نفسه بعد التوكل الله عريان
وتقول أرمينيا إن روسيا لم تبلغ أرمينيا بالعمليات العسكرية الأذربيجانية في كاراباخ.
ترااكم مزعلين الروس ليش يخبروكم.....![]()
روسيا تكذب علمها المسبق بالعملية و ان الطرف الازربيجاني لم يخبرها سوى دقائق قليلة قبل العملية
غريب نفاق العرب الا يحق لهم أسترداد أرضهم المحتله؟اذربيجان تحتاج عقوبات دولية عشان تبطل هوايتها المستمرة ببدء نزاعات مع ارمينيا دائما..
فرنساروسيا ضد أرمينيا...
فمن هو حليفها ؟
الاذر خلفهم الاتراك