قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
من امبارح في تحشيد
ده خطاب حرب ده.باي باي ارمينيا، ذكرني بخطاب بوتين قبيل غزوه لاوكرانيا
الهدف هو ممر زنغزور لربط اذربيجان بتركيا ونختشيفاناعتقد هدف أزربيجان هذه المرة السيطرة على المناطق الجنوبية لارمينيا و ربط الexclave ببقية الاراضي
لكن هذا الحدث حيجر اذربيجان للحرب مع ايراناعتقد هدف أزربيجان هذه المرة السيطرة على المناطق الجنوبية لارمينيا و ربط الexclave ببقية الاراضي
والتركية راح يفضل يتفرج ؟ سوف تكون فرصه للأتراك وأسرأيل بتلقيم مخالب أيران..لكن هذا الحدث حيجر اذربيجان للحرب مع ايران
تلقيم مخالب اسد خطير جداوالتركية راح يفضل يتفرج ؟ سوف تكون فرصه للأتراك وأسرأيل بتلقيم مخالب أيران..
اعتقد انه غير عملي لو تم بفرض الامر الواقع لانه يمر بوسط الاراضي الارمنية تماماً الا ان ترى رامي ار بي جي او قناص يقتلهم على الطريقالهدف هو ممر زنغزور لربط اذربيجان بتركيا ونختشيفان
ما عليك منه ، الخامنئي نفسه قوميته اذريتلقيم مخالب اسد خطير جدا![]()