قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ارمينيا راح تدخل حرب باي وجه ؟ لا جيش ولا عتاد ولا طيران ولا دفاع جوي ولا مسيرات ولا دعم خارجي
الانضمام الى الناتو الحل الوحيد امامها
لماذابالنسبة لي اذربيدجان تضيع وقت لا اقل و لا اكثر ...........
اذريبدجان لازم تخلص موضوع كارباخ بسرعة لان روسيا الان مشغولة بالحربلماذا
ايوه بس الناتو مش حيقبل برضه باحتلال أذربيجان لاراضي أرمينيااذريبدجان لازم تخلص موضوع كارباخ بسرعة لان روسيا الان مشغولة بالحرب