اشتباكات بين القوات الصربية و كوسوفو و صفارات الانذار تدوي

برا الرياض ب200 كيلو
بعيد عن الحاج ابراهام لنكولن ، احب المملكة وكل شبر فيها ، يكفيني انها بلد رسول الله فيها عاش ومات ومشى على ترابها ❤️🙏

صلى الله عليه وسلم 🙏

قالها طسم قدس الله سره في بداية الهجوم الروسي على اوكرانيا ،، لقد سقط جدار برلين وسيشتعل شرق اوروبا بالتوترات الاثنية

للأسف البعض كان يعتقد أن الموضوع دبابة انعطبت او سلاح فشل ،، الموضوع فيه صراع ارادات بين امم واثنيات ،، العسكري دائماً قصير النظر محدود الفكر

المجد للسياسة والسياسيين
ان شاء الله توصل نارها للصهاينة
وننتهي من هذا السرطان الخبيث بيننا

باعتباري شخصًا زار "بوندستيل" شخصيًا (أكبر قاعدة للجيش الأمريكي في المنطقة ، توجد في كوسوفو) وثكنات العديد من أعضاء الناتو بالقرب من الحدود - يمكنني أن أدعي بما يقرب من 100 ٪ أن روسيا أو صربيا لا يمكن أن تعيد إحتلال كوسوفو بين عشية وضحاها.

وقولها ترد لينا سبتة ومليلية
ابد جهز المعروض وبكره اذا الله اراد قبل ماتطيح الشمس وانا موقع في مطار مدريد عندي اجتماع ودي مع ملكم عنده بنية زوينه ابيها حليله لي ها الله يتممها ابي ادف معروضك وان شاءالله تزين الامور

وبحسب معلوماتنا ، يعقد السفير الأمريكي في كوسوفو حاليا لقاء مع الرئيس عثماني ورئيس الوزراء كورتي

ساعات عصيبة تنتظر وحدات قوات الأمم المتحدة العربية في كوسوفو

نسأل الله لهم الثبات و الصبر

ابد جهز المعروض وبكره اذا الله اراد قبل ماتطيح الشمس وانا موقع في مطار مدريد عندي اجتماع ودي مع ملكم عنده بنية زوينه ابيها حليله لي ها الله يتممها ابي ادف معروضك وان شاءالله تزين الامور
هبود في مدريد هههه
الله يوفقك وتاخد من بيكيه شاكيرا

لدي انطباع بأن بعض الناس هنا يعتقدون أن بإمكانهم مقارنة أوكرانيا وكوسوفو. هناك فرق كبير - الناتو موجود في كوسوفو مع التزام حديدي بالدفاع عنه - تفويض مجلس الأمن الدولي الذي صوتت روسيا لصالحه

طلب سفير الولايات المتحدة في كوسوفو ، هوفينير ، من الحكومة تأجيل بدء إجراءات المعاملة بالمثل مع صربيا لمدة شهر ، بسبب "سوء فهم تداعياتها"

إسبانيا تدعم صربيا لأنها متخوفة من اسقلال الكتلان وغيرهم إسبانيا أكثر دولة متشددة بخصوص وحدة أراضيها

عودة
أعلى