اشتباكات متواصلة منذ ساعات على الحدود اللبنانية الاسرائيلية

انت بتقول ايه؟

اكتب عربي بدون لهجتك المصطنعه حتى أفهمك

بتقول ان حسن نصرالله من السنة والجماعه؟ 😄

انت واخد فكرة سيئة عن الإسلام 😄

انت مسلم؟

لأنك لو مسلم حقيقي ستعلم ان الإسلام يدعو إلى السلام والمحبه والتعايش وحفظ حقوق الآخريين ..بس انت واضح ان الدين الإسلامي مشوش معاك 😉😉

😂😂😂😂😂

فيك مكر مو طبيعي..لأنك تعلم اننا نبغض إيران والحزب بما فيهم النظام تلسوري القذر وتعلم إننا نكره حبيبتك إسرائيل ياوطني😉

ووضحت لك ان إسرائيل نفس النظام الإيراني والحزب شركاء بالدم العربي ..كلاهما أعداء لنا ..الله يلعنهم..

وقلنا ان أهل فلسطين من السنه والجماعه..وبتدعم إسرائيل القذرة ضدهم..الله يشتت شمل الصهاينة الملاعيين ويذيقهم أشد أنواع العذاب على مافعلوه بالمسلمين خلال ٧٥ سنه مضت .

انا عارف ان مش عاجبك كلامي ..الكيان الصهيوني أوسخ إحتلال في العصر الحديث.. يامعلم
هي لهجتي الطبيعية ماني مضطر غيرها كرمال اي شخص ونحنا ما منصطنع لهجات متل غيرنا الحمدلله ما بحاجة
اذا ما بتعرف حسون ف هي مشكلة كبيرة صدقني ودليل على انك ما بتعرف شي عن الوضع في سوريا ولا بتعرف مين حسون
وبنسبة لبغضك لايران ولحزب فهو غير واضح ما شفتك بغضت حماس لما تتملق وتبوس صرامي ايران ولحزب وترفع صور مجرميها بلانفاق هاد اسمو تبييض صفحة ايران ولحزب من الدم السوري لك وربي اللي خلقني ورحمة خوالي التنين الي ما بعرف عنهون شي ورحمة كل نقطة دم من اهلي وناسي ونقطة دم سورية لحتى روح لنص تل ابيب لو احتاج الامر بس انتقم من هل كلاب لك دمنا مانه رخيص لحتى نسكت ع تبييض صفحتون دمنا غالي متل ما دم الفلسطيني غالي نحنا مو رخاص ولا بعمرنا منصير رخاص الرخيص الي بينسى دم اهلو واهل بلدو
ايران حتى ابليس ارحم منها

ان شاء الله تولع يارب ياكريم 🤲
ما هي مولعة على الاخير !! تريدهم ان يدخلوا بالتالي يكشفون انفسهم الان مختبئين بالثكنات والمعسكرات ومحمين بالقبة الحديدية لو دخلوا انكشفوا لن يدخلوا ابداً

لا قبة و لا بطيخ الصواريخ قاعدة تتساقط كالمطر على الجبهة الشمالية

اظن المعارك ستبدأ بين الطرفين بكافة انواع الاسلحه عما قريب كلا الطرفين يستعد لذلك

هي لهجتي الطبيعية ماني مضطر غيرها كرمال اي شخص ونحنا ما منصطنع لهجات متل غيرنا الحمدلله ما بحاجة
اذا ما بتعرف حسون ف هي مشكلة كبيرة صدقني ودليل على انك ما بتعرف شي عن الوضع في سوريا ولا بتعرف مين حسون

اعرف عن سوريا مثل ما اعرف عن غزة.. ودعمنا الثورة السورية ولازالنا ندعمها بس انت دماغك فوتت حجي وقالولك ثأرك مع الغزاويين 😂😂

ثانيا قلتلك تقصد حسن زميره؟

فضيحه لو تقصد حسن زميره لأنه مش سني يامعلم..

وبنسبة لبغضك لايران ولحزب فهو غير واضح ما شفتك بغضت حماس لما تتملق وتبوس صرامي ايران ولحزب وترفع صور مجرميها بلانفاق

أعمل سيرش على مشاركاتي واتحداك اذا طلعت لي مشاركة واحدة بشكر فيها إيران 😉

مش كفاية دراما؟.. وبعدين انت بتكذب وتقول التنظيمات الفلسطينية قتلت شعبنا.. انت هتألف؟

لواء ابوالفضل العباس وفاطميون وزينبون وغيرهم كانوا من شيعة افغانستان وباكستان وإيران والعراق .. عندك إصرار انك تتهم الفلسطينين وتشيلهم الجريمة

ثانيا إيران يامعلم لها سفارات وعلاقات حاليا مع دول الخليج وتنزل الاسواق تجد الخبز الايراني والسجاد الإيراني والتفاح الإيراني وتجد الخليج مليان شيعه مواليين لإيران.. أقسم بالله أعرف شيعه دعموا النظام السوري من احدى الدول الخليجية من خلال التبرعات الماليه..

ولا تقدر تفتح بوؤك بكلمه يامعلم وتقولهم الايرانيين عذبونا ليش ما تطردوهم؟ 😉

..هما بس قالوك في صورتين وعزاء اتعملوا في غزة فأنت عدوك غزة😉

وربي اللي خلقني ورحمة خوالي التنين الي ما بعرف عنهون شي ورحمة كل نقطة دم من اهلي وناسي ونقطة دم سورية لحتى روح لنص تل ابيب لو احتاج الامر بس انتقم من هل كلاب لك

هوه من قالك ان الصهاينة هيحرروك؟

روح سوريا قاومهم لو عاوز مش تقولي تل ابيب..

دمنا مانه رخيص لحتى نسكت ع تبييض صفحتون دمنا غالي متل ما دم الفلسطيني غالي

صارلي ٦ ساعات افهمك ان الفلسطينين مسلمين مثلنا والصهاينة هجروهم وقتلوهم وانت بالاخير قاعد تدعملي إسرائيل..بفهم فيك وانت مو راضي تفهم..

الصهاينة مثلهم مثل النظام الأيراني كارهين للعرب ومحتلين العرب ويريدون شرا للعرب وقتلوا ودبحوا في العرب..

ياااااارب تفهم ..

وانا متأكد راح تكتبلي وتقولي انت بتحب إيران كالعادة!!

اعرف عن سوريا مثل ما اعرف عن غزة.. ودعمنا الثورة السورية ولازالنا ندعمها بس انت دماغك فوتت حجي وقالولك ثأرك مع الغزاويين 😂😂

ثانيا قلتلك تقصد حسن زميره؟

فضيحه لو تقصد حسن زميره لأنه مش سني يامعلم..

أعمل سيرش على مشاركاتي واتحداك اذا طلعت لي مشاركة واحدة بشكر فيها إيران 😉

مش كفاية دراما؟.. وبعدين انت بتكذب وتقول التنظيمات الفلسطينية قتلت شعبنا.. انت هتألف؟

لواء ابوالفضل العباس وفاطميون وزينبون وغيرهم كانوا من شيعة افغانستان وباكستان وإيران والعراق .. عندك إصرار انك تتهم الفلسطينين وتشيلهم الجريمة

ثانيا إيران يامعلم لها سفارات وعلاقات حاليا مع دول الخليج وتنزل الاسواق تجد الخبز الايراني والسجاد الإيراني والتفاح الإيراني وتجد الخليج مليان شيعه مواليين لإيران.. أقسم بالله أعرف شيعه دعموا النظام السوري من احدى الدول الخليجية من خلال التبرعات الماليه..

ولا تقدر تفتح بوؤك بكلمه يامعلم وتقولهم الايرانيين عذبونا ليش ما تطردوهم؟ 😉

..هما بس قالوك في صورتين وعزاء اتعملوا في غزة فأنت عدوك غزة😉

هوه من قالك ان الصهاينة هيحرروك؟

روح سوريا قاومهم لو عاوز مش تقولي تل ابيب..

صارلي ٦ ساعات افهمك ان الفلسطينين مسلمين مثلنا والصهاينة هجروهم وقتلوهم وانت بالاخير قاعد تدعملي إسرائيل..بفهم فيك وانت مو راضي تفهم..

الصهاينة مثلهم مثل النظام الأيراني كارهين للعرب ومحتلين العرب ويريدون شرا للعرب وقتلوا ودبحوا في العرب..

ياااااارب تفهم ..

وانا متأكد راح تكتبلي وتقولي انت بتحب إيران كالعادة!!
انا فقدت الامل فيك نفس الكلام وجمل بكل رد ما عندك حجة غير فلسطينيين مسلمين بقلك ليش عم طبلو للحزب وايران بتقلي تعزية
وما فهمت شو دخل اهل غزة انا عم احكي عن حماس اله حماس هيه غزة وفلسطين وبس

انا فقدت الامل فيك نفس الكلام وجمل بكل رد ما عندك حجة غير فلسطينيين مسلمين بقلك ليش عم طبلو للحزب وايران بتقلي تعزية

دعنا من الجدال اخي كل واحد وقناعاته ولنا عتب في بعض الأمور على الفصائل المقاومة للإحتلال لكن لا ندعم إسرائيل أبدا ولا نتمنى نصرهم على أهل غزة وكما أوضحت لك الصهاينة مثل النظام الإيراني أجرموا في حقنا ولا ندعمهم ..

شكرا لك أخي ورحم الله شهداء سوريا

أستاذ أنور هل سقطت القذائف بمناطق نائية كالعادة أم اصابت منازل المستوطنيين؟

حسب علمي ان منظومة القبة الحديدية تعترض المقذوفات التي تستهدف المستوطنات والمدن أما التي مسارها مختلف وتسقط في المناطق النائية لا يتعاملون معها..

ثانيا أخي منظومة القبة تعاني من التصدي في المناطق القريبة جدا من الجنوب اللبناني.. حيث قصر المسافة والوقت عاملان مهمان في عدم إعطاء الوقت الكافي للمنظومة في الرصد والتتابع والإعتراض بالإضافة إلى الإغراق الصاروخي المتبع

التعديل الأخير:
أستاذ أنور هل سقطت القذائف بمناطق نائية كالعادة أم اصابت منازل المستوطنيين؟

سواء في مناطق نائية أو مأهولة، الإعلام الإسرائيلي لن يفوت هذه الفرصة وسيضخم هذه الإستهدافات إعلامياً، والإعلام الغربي بالطبع سيصور الأمر على أنه تدمير وقتل لشعب مظلوم يريد العيش بسلام !!!!

لا تكن ساذج واضح جدا انه قصف عبثي يستهدف سفوح جبال نائية وخالية من البشر والحيوان

وطبيعي جدا الباراك لن يشتبك مع هذه الاهداف دعها تمطر الأراضي الخاليه من رشقات الالعاب الناريه العبثيه

عيب هاد الكلام و المقاومة الفلسطينية الي بترفع سلاحها ضد الصهيوني هي اشرف من كل الجيوش العربية
لو تلاحظ
هذول اي جهة يحارب الصهاينة يسمونهم الارهابيين الذيول خونة
بالعكس مادام يسمون حماس و المقاومة الفلسطينية الشريفة بارهابيين لازم تستانس
لانهم كل شريف يلقبونه ارهابي
عد معاي
ايران يحارب اسرائيل (ايران مجوس و ارهابي )
حزب الله يحارب اسرائيل (حزب الات الارهابي )
حماس وغزة يحارب اسرائيل ( حماس ارهابي و ذيول)
الحوثي يحارب اسرائيل (الحوثي ارهابي و ذيول)
الحشد يحارب اسرائيل (الحشد المجوسي الارهابي )
لا تزعل اخي مادام هذول يتهمونكم بالارهاب
كن على اليقين انك في الجبهة الحق ضد الباطل 👍🏻🌹🌹

تتذكر لمن حزب الله كان يضرب راداراتهم
و بعض السذج كانوا يقولون يضرب عاموووود 🤣🤣
هذة هي النتيجة
اسرائيل اعمي في الشمال

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى