متابعة مستمرة : الصين وتايوان وامريكا وزيارة بيلوسي بين التأجيل والتهديد والتأكيد

في حال قامت الصين بالاغراق الصاروخي او استخدام صواريخ فرط صوتية فعلى التايوانيين عصر الباتريوت والثاد وشرب ميتهما
الرصد حاجة والاعتراض حاجة تانية اى نظام دفاع جوي في العالم يمكن تحييده

الامريكان أغلقوا ثغرة روسيا بأوكرانيا والناتو

امريكا سنحارب الصين إذا غزت تايوان الامريكان ماعندهم فرصه يكبحو الصينين غيره ولن يحصل عليها في المستقبل ويعلمون ذالك تايوان بداية الحرب الاسيويه

تقريب المسافة في حالة حدوث احتكاك مش اكثر

مع اني زي ما قولت قبل كدة لو قامت حرب كبيرة مع دولة قوية هتنتهي فكرة اهمية حاملات الطائرات دي تماماً مش محتاجة اكثر من صاروخين او 5 بالكثير علشان تخرجها من المعادلة

يبدو انك نسيت ان الحاملة ترافقها مجموعة قتالية عبارة عن منصات دفاع جو متعددة الاطباق + خلايا حرب الكترونية شديدة القوة

بقيادة نظام ادارة المعركة ايجيس بسهام لا ترحم يتسيدها الاسطورة sm-3

لو تطلق الصين ٥٠ صاروخ ما اعتقد يفلت منها شي لضرب الحاملة

طبعا المجموعة المرافقه ليست دفاعية فقط 😁 بل مدججة بالتوماهوك والهاربون والى الان نتحدث عن قدرات المجموعة المرافقه فقط ولم نتحدث عن قدرات الحاملة نفسها والاصول التي تحتويها

ممكن لو حد من الاخوة يكون على علم باستخدام الفضاء فى الحرب بين امريكا والصين ولمن ستكون الغلبة

يبدو انك نسيت ان الحاملة ترافقها مجموعة قتالية عبارة عن منصات دفاع جو متعددة الاطباق + خلايا حرب الكترونية شديدة القوة

طبعا المجموعة المرافقه ليست دفاعية فقط 😁 بل مدججة بالتوماهوك والهاربون والى الان نتحدث عن قدرات المجموعة المرافقه فقط ولم نتحدث عن قدرات الحاملة نفسها والاصول التي تحتويها
Japan_Self-Defense_Forces_and_U.S._Navy_to_conduct_exercise_Keen_Sword_2020.jpg

من اين لك ان الصين ارسلت سو 35 وعجزت امام اف 15

يعني الحوثي الغلبان لي كان قاب قوسين او ادنى من اسقاط اف 15 اقوى من الصين ولا كيف 😂 😂
يا راجل بطل تخاريف من فضلك
:devilish::devilish:
الوضع الي يتكلم عليه نمر مختلف عن وضع الحوثي

يا اخوان اكبر تهديد لامريكا هو الانقسام الداخلي و تناقص الجنس القوقازي فقط و هذا في راي اكبر خطر يهددهم .

اما الصين و روسيا لا ترتقي ان تكون خطر او يهدد زعامة الأمريكية

مفهوم الكلام دة كلة بس انا مقولتش الصين دة اولاً بس بالمناسبة يعني.. اية منظومة الدفاع الجوي اللي اثبتت اعتراضها صواريخ فرط صوتية ؟ انا باتكلم مثلاً عن الصواريخ والطروبيدات البحرية الجديدة الروسية او الفرط صوتي اللي اساساً لم يثبت حتى الان من اي منظمة دفاع جوي اعتراضها

اما الصين و روسيا لا ترتقي ان تكون خطر او يهدد زعامة الأمريكية
بسألك انت اعلم من الامريكان بعدوهم الوجودي ؟ ليش الفلسفة بدون الرجوع الى تصريحات البنتاجون نفسه ؟ اذا مسؤولي البنتاجون يصرحون من وقت الى آخر ان روسيا تهديد وجودي حقيقي لامريكا معناه الامريكان كاذبين وانت صاحب الحقيقة ؟
يارجل فقط اطلع على شبكة الدفاع الفضائية والجوية الطبقية الضخمة والمرعبة التي تحمي الولايات المتحدة تعرف ماذا يعني تهديد روسيا

بسألك انت اعلم من الامريكان بعدوهم الوجودي ؟ ليش الفلسفة بدون الرجوع الى تصريحات البنتاجون نفسه ؟ اذا مسؤولي البنتاجون يصرحون من وقت الى آخر ان روسيا تهديد وجودي حقيقي لامريكا معناه الامريكان كاذبين وانت صاحب الحقيقة ؟
يارجل فقط اطلع على شبكة الدفاع الفضائية والجوية الطبقية الضخمة والمرعبة التي تحمي الولايات المتحدة تعرف ماذا يعني تهديد روسيا
روسيا ممكن تدمر امريكا نوويا لكن كتهديد اقتصادي او مالي او استخباراتي لا اعتقد
روسيا تعود الى سابق عهدها كدولة امبرالية قيصرية لكن ينقصها الكثير لتهديد امريكا .
الاتحاد السوفياتي كان اكبر تهديد و لكن المشكلة في الاسس التي قام عليها الاتحاد لم تقوى على تغيرات الاجيال

من يعتقد أن وزارة المخابرات و cia لا يستطيعان منع رئيسة النواب من زيارة تايوان إذا أرادوا ذالك . ؟

مفهوم الكلام دة كلة بس انا مقولتش الصين دة اولاً بس بالمناسبة يعني.. اية منظومة الدفاع الجوي اللي اثبتت اعتراضها صواريخ فرط صوتية ؟ انا باتكلم مثلاً عن الصواريخ والطروبيدات البحرية الجديدة الروسية او الفرط صوتي اللي اساساً لم يثبت حتى الان من اي منظمة دفاع جوي اعتراضها

قاعدة احفظها

ما دام الصاروخ بالإمكان رصده ومتابعته ف يمكن التصدي له اذا كنت تملك صواريخ دفاعية ذات كفائة عالية تعمل بمبدأ HTK

يكفي المنظومة فقط ان تحدد نقطة التقاء فتطلق صاروخها الدفاعي للاعتراض

واعتقد ان الامريكان بصناعتهم الجبارة وتقنيتهم العالية يملكون من الرادارات ما يستطيع ان يكتشف حتى الصواريخ الفرط صوتيه وعليها يتم تحديد مسارها ونقطة الاصطدام

برضو خذ بالك احنا هنا نتكلم عن امريكا ونتكلم عن سيناريو فيه تهديد لأمريكا فتوقع بلا مجال للشك ان تلك البقعه من العالم سيتم تعطيل اشارات الملاحة فيها ولن يعمل هناك الا الجي بي اس العسكري بأكواد مخصصة لوزارة الدفاع الامريكية 😅😅

يا اخوان استوعبوا هذي امريكا 🫠

من قال لك ان أمريكا ذو 320 مليون نسمه اكبر سوق عالمى انا شخصيا لم يقابلنى او أشترى فى حياتى اى منتج امريكي سوا لاب توب ديل مصنوع في الصين 😂
اكبر سوق تشتري. منه. واكبر سوق تصدر. له. لانها بلد صناعي.
مو بلد فقط اكل ويشتري الغالي. ولا تضحك. بعد 😂

قاعدة احفظها

القاعدة الوحيدة المعروفة حالياً هي ان مفيش دفاع جوي ثبت تصدية للصواريخ الفرط صوتية سواء امريكية او روسية او صينية
لدرجة ان امريكا بتستحدث نظام انذار مبكر فضائي للتنبية والتحذير

لو في منظومة ثبت بالتجربة انها تصدت لصواريخ فرط صوتية اذكرها من فضلك ؟؟؟

#انا مش مختلف خالص ان امريكا هي القوة الاولي في العالم عسكرياً وسياسياً بمراحل عن الاخرين

واعتقد ان الامريكان بصناعتهم الجبارة وتقنيتهم العالية يملكون من الرادارات ما يستطيع ان يكتشف حتى الصواريخ الفرط صوتيه وعليها يتم تحديد مسارها ونقطة الاصطدام
جينا لهياط الامريكان تعال يا استاذ انت قلت تحديد مسار الصاروخ ...حلو .... طيب كيف تحدد مسار صاروخ خبيث وليس له مسار بالستي محدد مثل التوبول او أفانجارد ... يمكن الامريكان يستخدمون السحر لتحديد مسار الصواريخ الروسية مثلا ؟

وبعدين تعال انت مبسوط على HTK تعرف ماهي طريقة الروس في اعتراض الصاروخ المعادي ؟

القاعدة الوحيدة المعروفة حالياً هي ان مفيش دفاع جوي ثبت تصدية للصواريخ الفرط صوتية سواء امريكية او روسية او صينية
لدرجة ان امريكا بتستحدث نظام انذار مبكر فضائي للتنبية والتحذير

لو في منظومة ثبت بالتجربة انها تصدت لصواريخ فرط صوتية اذكرها من فضلك ؟؟؟

#انا مش مختلف خالص ان امريكا هي القوة الاولي في العالم عسكرياً وسياسياً بمراحل عن الاخرين

عودة
أعلى