القوات المسلحة الأردنية

رد: تشكيلات القوات المسلحة الاردنية ومزاياها موضوع مدعم بالصور والفيديو

مشاء الله تبارك الله

لايخفى الجميع مقدار قوة

الجيش الاردني ولا معاركه

التي خاضها .

وجميع القطعات العسكريه الاردنيه

لا تقل كفأتها ويشهد لها بذالك

دين وعلم ورجال وسلاح

فكيف لاتكون قويه

وكل هذا بفضل من الله

ثم بالقياده الهاشميه

ادام الله عزها

اللهم احفظ الاردن بلدي الثاني

الف شكر اخووي على الموضوع المميز

اهلا اخي العزيز scud6 واشكرك على مرورك الجميل وردك الرائع على الموضوع وانا سعيد جدا لان الموضوع قد اعجبك وتقبل مني فائق الاحترام وكل التقدير اخي العزيز وتحياتي لك ولاهلنا في المملكة العربية السعودية

شكراً لك أخي العزيز على هذا الموضوع الرائع واتمني التقدم للجيش الاردني الباسل ...وشكراً

شكراً لك أخي العزيز على هذا الموضوع الرائع واتمني التقدم للجيش الاردني الباسل ...وشكراً

اهلا اخي العزيز وشكرا لك على المرور والرد الكريم وانا سعيد جدا بان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم

مزيد من التقدم للاردن الشقيق

شكرا لك ويعطيك العافيه

عاشو اهل الاردن

عمل رائع
تقبل تحياتي

نصر الله الاردن ملكا وشعبا
عاشق ابا الحسين

السلا عليك مجهود جبار لكن أعدرني هدا الموضوع ليس بالقيمة التي تضعه في المواضيع الدائمة لأنني كقارئ يجب أن أعرف كم عدد الطائرات التي في قوات الجو و كدلك نوعية هاته الطائرات و نوعية الدبابات و عددها ة ليس فقط كلام بدون دكر النوعية لهدا أضن الموضوع يجب أن يحدف من قائمة المتبتين أو يعدل لأنني لم أعرف شيء عن هاته القوات العربية الشهمة ما أتارني في الموضوه هو الفيدو

التعديل الأخير:

السلا عليك مجهود جبار لكن أعدرني هدا الموضوع ليس بالقيمة التي تضعه في المواضيع الدائمة لأنني كقارئ يجب أن أعرف كم عدد الطائرات التي في قوات الجو و كدلك نوعية هاته الطائرات و نوعية الدبابات و عددها ة ليس فقط كلام بدون دكر النوعية لهدا أضن الموضوع يجب أن يحدف من قائمة المتبتين أو يعدل لأنني لم أعرف شيء عن هاته القوات العربية الشهمة ما أتارني في الموضوه هو الفيدو

اهلا اخي الكريم وشكرا لك على المرور والرد الكريم وبخصوص ملاحظتك الكريمة اخي الكريم الموضوع يتحدث بشكل عام عن تقسيمات وتشكيلات القوات المسلحة الاردنية من دون الخوض بتفاصيل الاعداد حيث يوجد في المنتدى عدد كبير من المواضيع التي تتحدث عن الجيش الاردني بالاعداد من قوات برية الى القوات الجوية وبخصوص الفيديو اخي الكريم بالفعل هو من تصميمي ومونتاجي واحببت ان اضعه مع الموضوع لتكتمل الصورة وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم

واشكرا اخواني على الكرام على ردودهم الجميلة ومرورهم الكريم
ديفد شارل
حمزه القواقنة
plz
النورس الحزين

وتقبلو تحياتي واحترامي

موضوع رائع وموجز شكرا للافاده d:

مشكووور وتستحق التقييم

اهلا اخي الكريم وشكرا لك على المرور والرد الكريم وبخصوص ملاحظتك الكريمة اخي الكريم الموضوع يتحدث بشكل عام عن تقسيمات وتشكيلات القوات المسلحة الاردنية من دون الخوض بتفاصيل الاعداد حيث يوجد في المنتدى عدد كبير من المواضيع التي تتحدث عن الجيش الاردني بالاعداد من قوات برية الى القوات الجوية وبخصوص الفيديو اخي الكريم بالفعل هو من تصميمي ومونتاجي واحببت ان اضعه مع الموضوع لتكتمل الصورة وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم
تحياتي على المجهود و على الأسلوب الرائع في اختيار الكلمات يمكن لك مشاهدة فيديهاتي في اليويتيب 7amza1

رد: القوات المسلحة الأردنية

الف شكر على الموضوع المميزة
والمعلومات الرائعة
يعطيك الف عافية

رد: القوات المسلحة الأردنية

السلام عليكم
الله يبارك ....دوام العافية
والله الجيش الاردني من أوائل الجيوش العربية الحديثة تأسيسا.أنا شخصيا أكثر ما يعجبني في الجيش الأردني مركز ال kaddb يعني تأسيسه كان خطوة جريئة و ذكية ..........ان شاء الله تستفيد بقية الدول العربية من الخبرة الأردنية ........تحية عطرة للأردن و ناسه

مجهود اكثر من رائع
وممتاز
ما شاء الله قدرات الجيش الاردني في ازداياد يوما بعد يوما

الجيش الاردني جيش منظم وقوي مزيد من التقدم والف شكر علي الجهد

ونعم الجيش هذا هو الجيش الاردني كما عهدناه .. وشكرا لعى الموضوع اخي والمقطع اكثر من رائع .

تحياتي .

عودة
أعلى