بلومبيرغ تسرب صور مشروع نيوم

يعني عدت ست سنوات على المشروع

الله يسلمك ماني عارف اذا انت مقتبس لي والا مقتبس لشخص اخر. في مشاركتي السابقة كنت اتحدث عن التصميم النهائي وشكل المشروع والمباني ....الخ وكيف سوف تصبح نيوم وذكرت ان قوقل ماب لا يعطيك هذه التفاصيل الان ولا حتى مستقبلا عندما ينتهي المشروع غير صورة واقعيه للمدينة من الاعلى وربما ثلاثيه الابعاد بعد سنوات من الانتهاء التام من المشروع لكن من يعطيك تفاصيل التصميم الان؟

الي قرا اخبار تقرير بلومبيرج عن الموضوع راح يستوعب انه التقرير سلبي جداً واحد العاملين بالمشروع يقول هذا اكثر مشروع استلمت فيه راتب واقل مشروع كلفني جهد

كثير من الامور المحزنه...

الاخبار تقول ان نيوم بالفعل صرفت مليارات الدولار حتى الان...

مافيه مشاريع بدوا يشتغلون عليها ؟

قوقل ماب يقول نيوم فاضيه

هم متى اعلنوا عن المرحله الاولى عام كم؟

الشق هذا أضن اسمه مضرب عصا موسى بدل من الترويج السياحي له بالزيارات الراجلة والجمال ومن البحر بالزوارق
تقوم تحط برج في خرم أمه ليه ؟ وش هالذكاء الخارق في تدمير موقع نادر وذو قيمة تاريخية ؟

الشق هذا أضن اسمه مضرب عصا موسى بدل من الترويج السياحي له بالزيارات الراجلة والجمال ومن البحر بالزوارق
تقوم تحط برج في خرم أمه ليه ؟ وش هالذكاء الخارق في تدمير موقع نادر وذو قيمة تاريخية ؟
صدقت منظره الطبيعي أفضل من بنيان أسمنتي يشوهه
سؤال لماذا سمي مضرب عصا موسي

يتبقى ٧ سنوات ونصف على انتهاء مشروع نيوم العملاق
لا تهبد

نيوم لن تكتمل بشكل كامل الا بعد ٢٠٤٠

ولكن فيه مشاريع داخل نيوم راح تنتهي قبل مثل تروجينا راح تكتمل في ٢٠٢٦

يتبقى 7 سنوات و نصف على مليون مقيم في نيوم.

للتصحيح.
لا تهبد

نيوم لن تكتمل بشكل كامل الا بعد ٢٠٤٠

ولكن فيه مشاريع داخل نيوم راح تنتهي قبل مثل تروجينا راح تكتمل في ٢٠٢٦

مش انا اللي قلت كده يابني.. سيدك محمد بن سلمان هو اللي قال ان المشروع جزء من رؤية السعودية ٢٠٣٠.. ده قال حتى ان المرحلة الاولى هتنتهي ٢٠٢٥

"وقال ولي العهد السعودي خلال إعلانه عن المشروع، إن "منطقة "نيوم" ستركز على 9 قطاعات استثمارية متخصصة، على أن تنتهي المرحلة الأولى منه في 2025."

مش انا اللي قلت كده يابني.. سيدك محمد بن سلمان هو اللي قال ان المشروع جزء من رؤية السعودية ٢٠٣٠.. ده قال حتى ان المرحلة الاولى هتنتهي ٢٠٢٥

"وقال ولي العهد السعودي خلال إعلانه عن المشروع، إن "منطقة "نيوم" ستركز على 9 قطاعات استثمارية متخصصة، على أن تنتهي المرحلة الأولى منه في 2025."
صح
المرحله الاولى في ٢٠٢٥

تفهم عربي؟

The DUBAI model

الي قرا اخبار تقرير بلومبيرج عن الموضوع راح يستوعب انه التقرير سلبي جداً واحد العاملين بالمشروع يقول هذا اكثر مشروع استلمت فيه راتب واقل مشروع كلفني جهد

كثير من الامور المحزنه...

الاخبار تقول ان نيوم بالفعل صرفت مليارات الدولار حتى الان...
نصيحة مني خذ وخل

الصحافة الغربية في اي تقرير عن السعودية لازم تكتب اي شي سلبي حتى لو من كيسهم

شفت التقرير المضحك الي يتكلم عن الرئيس التتفيذي لنيوم نظمي النصر يقولون فشلت صفقة استثمارية وطلع سلاح وبغى يرمي الموظفين وكلام فاضي ولا يعقل

يحتى خاشقجي صارت قبل اربع سنوات وهم الا اليوم في اي تقرير لازم يكتبون عنها
وكأن ما مات في هالدنيا الا خاشقجي

عودة
أعلى