اختراق حساب "هنتر" ابن الرئيس الامريكي على iCloud

من سنة 2009 و شاهدت هذا الفيديو أتذكره كل مرة عندما أسمع شيئ متعلق بالبيدوفيليا 😅😅😅

 
صمت من الاعلام الغربي على القصة مريب، و كذلك تويتر و رديت يقومون بحذف جميع المواضيع المتعلقة بالقصة.
 
لا عزيزي انا فاهم معنى دي علشان كدة عملت بوست بيها :giggle:

اللي مش فاهمة هذة الجملة 👇

No Idea Reaction GIF by Laff
 
مفيش معنى ولافايدة للحذف خلاص


 
صمت من الاعلام الغربي على القصة مريب، و كذلك تويتر و رديت يقومون بحذف جميع المواضيع المتعلقة بالقصة.
هاذان الموقعان غاسل يدي منهما بعدم عرفت أنهما ليس سوى تجمع لزبلات اليسار و الشواذ و العاهرات
 
مفيش معنى ولافايدة للحذف خلاص



الحقيقية لا يمكن طمسها و لو تم إغلاق الأنترنيت.

أوباما حاول طمس تسريبات سنودن التي زلزلت أركان حكومته، فكيف سيتم منع إنتشار فضيحة هانتر مع العلم أن كلما توجد نسخ للتسريبات كلما كانت باقية و متمددة.
 
الحقيقية لا يمكن طمسها و لو تم إغلاق الأنترنيت.

أوباما حاول طمس تسريبات سنودن التي زلزلت أركان حكومته، فكيف سيتم منع إنتشار فضيحة هانتر مع العلم أن كلما توجد نسخ للتسريبات كلما كانت باقية و متمددة.



نعم صحيح

وعلى فكرة بالمناسبة الموقعين مش موقعين لفئة محدودة او معينة فقط بل كل االاطياف وفية تنوع وبة متخصصون ومثقفين وعلماء وسياسيين من كل الاتجاهات
 


الشغل حامي 🔥


هانتر بايدن يتجادل مع عاهرة حول مقدار ....
 
6 يوليو 2022
توسع Apple التزامها الرائد في الصناعة لحماية المستخدمين من برامج التجسس المرتزقة عالية الاستهداف

تستعرض Apple قدرة أمان رائدة توفر حماية إضافية متخصصة للمستخدمين الذين قد يكونون عرضة لخطر الهجمات الإلكترونية عالية الاستهداف من الشركات الخاصة التي تطور برامج تجسس مرتزقة ترعاها الدولة. تقدم Apple أيضًا تفاصيل عن المنحة البالغة 10 ملايين دولار لدعم الأبحاث التي تكشف عن مثل هذه التهديدات.


7D0887B5-332C-4004-AC32-54286E6D297D.jpeg
تعرض شاشة iPhone إمكانية وضع القفل الجديدة وضع القفل هو أول قدرة رئيسية من نوعها مصممة لتوفير حماية اختيارية قصوى لعدد صغير جدًا من المستخدمين الذين يواجهون تهديدات خطيرة وموجهة لأمنهم الرقمي.


قامت Apple اليوم بتفصيل مبادرتين للمساعدة في حماية المستخدمين الذين قد يتم استهدافهم شخصيًا من قبل بعض التهديدات الرقمية الأكثر تعقيدًا ، مثل تلك الصادرة عن الشركات الخاصة التي تطور برامج تجسس مرتزقة ترعاها الدولة. وضع القفل - أول قدرة رئيسية من نوعها ، تأتي هذا الخريف مع iOS 16 و iPadOS 16 و macOS Ventura - هي حماية اختيارية قصوى لعدد صغير جدًا من المستخدمين الذين يواجهون تهديدات خطيرة وموجهة لأمنهم الرقمي. شاركت Apple أيضًا تفاصيل حول منحة الأمن السيبراني البالغة 10 ملايين دولار التي أعلنت عنها في نوفمبر الماضي لدعم منظمات المجتمع المدني التي تجري أبحاثًا حول تهديدات برامج التجسس المرتزقة والدعوة.

تصنع Apple الأجهزة المحمولة الأكثر أمانًا في السوق. قال إيفان كرستيتش ، رئيس هندسة وهندسة الأمن في Apple: "وضع القفل هو قدرة رائدة تعكس التزامنا الراسخ بحماية المستخدمين حتى من أندر الهجمات وأكثرها تعقيدًا". "في حين أن الغالبية العظمى من المستخدمين لن يكونوا أبدًا ضحايا للهجمات الإلكترونية عالية الاستهداف ، فإننا سنعمل بلا كلل لحماية العدد القليل من المستخدمين. ويشمل ذلك الاستمرار في تصميم الدفاعات على وجه التحديد لهؤلاء المستخدمين ، بالإضافة إلى دعم الباحثين والمنظمات في جميع أنحاء العالم الذين يقومون بعمل مهم للغاية في فضح شركات المرتزقة التي تصنع هذه الهجمات الرقمية ".

يوفر وضع Lockdown مستوى أقصى واختياريًا من الأمان لعدد قليل جدًا من المستخدمين الذين ، بسبب هويتهم أو ما يفعلونه ، قد يكونون مستهدفين شخصيًا من قبل بعض التهديدات الرقمية الأكثر تعقيدًا ، مثل تلك الصادرة عن NSO Group والشركات الخاصة الأخرى تطوير برامج التجسس المرتزقة التي ترعاها الدولة. يؤدي تشغيل وضع القفل في iOS 16 و iPadOS 16 و macOS Ventura إلى تقوية دفاعات الجهاز ويحد بشكل صارم من بعض الوظائف ، مما يقلل بشكل كبير من سطح الهجوم الذي يمكن استغلاله بواسطة برامج التجسس المرتزقة عالية الاستهداف.
عند الإطلاق ، يتضمن وضع القفل وسائل الحماية التالية:

•الرسائل: يتم حظر معظم أنواع مرفقات الرسائل بخلاف الصور. تم تعطيل بعض الميزات ، مثل معاينات الارتباط.

•تصفح الويب: يتم تعطيل بعض تقنيات الويب المعقدة ، مثل تجميع JavaScript في الوقت المناسب (JIT) ، ما لم يستبعد المستخدم موقعًا موثوقًا به من وضع التأمين.

•خدمات Apple: يتم حظر الدعوات وطلبات الخدمة الواردة ، بما في ذلك مكالمات FaceTime ، إذا لم يرسل المستخدم من قبل إلى البادئ مكالمة أو طلبًا.

•يتم حظر الاتصالات السلكية بجهاز كمبيوتر أو أحد الملحقات عند قفل iPhone.

•لا يمكن تثبيت ملفات تعريف التكوين ، ولا يمكن للجهاز التسجيل في إدارة الأجهزة المحمولة (MDM) ، أثناء تشغيل وضع التأمين.



التكملة في موقع أبل 👇🏻

 
فتاة مقيدة ، وغطاء على وجهها .. وطبعاً الزفت يأكل ومبسوط


 
بداية نشر أولى التسريبات في تويتر
 
عودة
أعلى