قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
جلالة الملك عبدالله من الزعماء القليلين اللي رئيس الدولة يكسر معاهم البرتوكول.مقدمة مستقبلي جلالته، لدى وصوله مطار أبوظبي الدولي، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،
كيف كسر البروتوكول ؟جلالة الملك عبدالله من الزعماء القليلين اللي رئيس الدولة يكسر معاهم البرتوكول.
اقصد استقباله في المطار .كيف كسر البروتوكول ؟
اقصد استقباله في المطار .
البرتوكول المطبق من عدة أعوام كان يتم الاستقبال في قاعة القصر الرئاسي من قبل رئيس الدولة ولا أعلم ان كان من مبدأ المعاملة بالمثل أم غير ذلك ..عفوا اخي انا اماراتي لكن كيف كسر البرتوكول عند استقبال الملك في المطار ؟ نعم الشيخ محمد بن زايد لا يستقبل بعض روساء الدول من بينهم دول كبرى ولكن هذا غالبا بسبب المعامله في المثل ولكن استقبال ملك الاردن طبيعي جدا
البرتوكول المطبق من عدة أعوام كان يتم الاستقبال في قاعة القصر الرئاسي من قبل رئيس الدولة ولا أعلم ان كان من مبدأ المعاملة بالمثل أم غير ذلك ..
مشكور عل التوضيحلا اخي كان الاستقبال في مطار الرئاسه مثل هذا الاستقبال في الضبط
المعامله في المثل مع الدول التي لا تستقبل في المطار لا يتم استقبالهم في الامارات من قبل الشيخ محمد وهذا عادي مثل فرنسا و غيرها