قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لكن لا يوجد اي سبب للمغرب
نعم لا يجود اي سبب نحن خونة طيب يالا اهتم بشؤون بلدكحتي سبب الذي يطرحه النظام المغربي وهو موضوع الصحراء غير منطقي بنظر الكثيرين لان لا يوجد اي مشكلة في ذلك ولا احد يقول ان الصحراء ليست مغربية غير بعض شعب الصحراء والجزائر فقط
العلاقات المغربية الاسرائيلية مثل علاقة مصر بإسرائيل مثلا.تطورت العلاقات الاسرائيلية المغربية بشكل ملحوظ
حتي وصلت لمستوي كبير من التودد
ولكن ما اسباب تلك العلاقة وهل هي مفيدة للمغرب
وهل يحق للمغرب اقامة هذه العلاقات
يتبع
المنطق انتحردول كبلدي مصر لها اسباب كتيرة ومنطقية
دول كبلدي مصر لها اسباب كتيرة ومنطقية منها انها دولة حوار وكانت هناك اتفاقية سلام بسبب الحرب .. غير دور مصر الايجابي في ايقاف الحرب علي الفلسطينيين ومصالحها الاقتصادية
لكن لا يوجد اي سبب للمغرب
يتبع
اسرائيل و مصر قامت بينهم حرب و بالتالي من المنطقي ان تكون بينهم علاقةدول كبلدي مصر لها اسباب كتيرة ومنطقية منها انها دولة حوار وكانت هناك اتفاقية سلام بسبب الحرب .. غير دور مصر الايجابي في ايقاف الحرب علي الفلسطينيين ومصالحها الاقتصادية
لكن لا يوجد اي سبب للمغرب
يتبع
تطورت العلاقات الاسرائيلية المغربية بشكل ملحوظ
حتي وصلت لمستوي كبير من التودد
ولكن ما اسباب تلك العلاقة وهل هي مفيدة للمغرب
وهل يحق للمغرب اقامة هذه العلاقات
يتبع
بسبب العنترية الناصرية بعض المصريين يعتقدون ان العالم يطوف حولهم و مايريدون