أنباء عن إهتمام المملكة العربية السعودية بالدرون التركي أقنجي

عندي خبر عن الصفقة قبل اعلانها. لم احب ان ادخل في مهاترات انا في غنى عنها.
البعض لا يفرق بين المصالح السياسية وبين مهاترات النت الصبيانية. عندما تعقد صفقة الموضوع مصالح. الحب والكره هذا في المسلسلات مو في صفقات السلاح.

البعض لا يفرق بين المصالح السياسية وبين مهاترات النت الصبيانية. عندما تعقد صفقة الموضوع مصالح. الحب والكره هذا في المسلسلات مو في صفقات السلاح.

التركي عدو

كذب المنجمون ولو صدقوا

المغرد التركي يقول شركات سعودية ماهي الشركات التي ستنتج 70 بالمائة من مكونات الطائرة وهل هي اتفاقيه تجارية او ؟

عطنى الجهة التي ابدت الاهتمام. ومن هو الشخص المسؤول الذي صرح بهذا الكلام
انه مهتم. ولا هي شغل الجزيرة ومن جاورها
الظاهر انت الذي ابديت الاهتمام وحدك

والى الان على من ادعى الاثبات من الشركات السعودية او وزارة سعودية فان لم يأتي به فهو يبقى ؟ حتى يثبت

وأيضا حتى لو صدقت تكهناتك بناء على الاخبار المثارة في ذاك انت وغيرك فلا تعدو الا انها مكافئه لاردوغان عندما نخ وطاطا راسة وعاد معتذرا
وحتى عام 27 ما لم يكن هنك عقد ملزم للطرفين قد يلغى او يؤجل

الحمد لله اخباري ولا زلت ارى الصوفي اردوغان كذاب

بالضبط

كذب المنجمون ولو صدقوا

المغرد التركي يقول شركات سعودية ماهي الشركات التي ستنتج 70 بالمائة من مكونات الطائرة وهل هي اتفاقيه تجارية او ؟

والى الان على من ادعى الاثبات من الشركات السعودية او وزارة سعودية فان لم يأتي به فهو يبقى ؟ حتى يثبت

وأيضا حتى لو صدقت تكهناتك بناء على الاخبار المثارة في ذاك انت وغيرك فلا تعدو الا انها مكافئه لاردوغان عندما نخ وطاطا راسة وعاد معتذرا

ياعزيزي لا تنجيم ولا شي ، كنا نعرف وساكتين حتى الاعلان الرسمي

كثير من الاعضاء هنا كانو يعرفون قبلنا بعد

وبالمناسبه التعاون العسكري بين البلدين لم يتوقف حتى في عز المشاكل ولو كنت متابع جيد بتعرف هالشي

اللي مستغرب منه انك للان تستنكر هذي الاخبار

بس احب اقولك

كذب المنجمون ولو صدقوا

الله يوفقهم
لكنهم ليسوا معصومين من الخطأ
صدقت . مافيه احد معصوم . ما اطبل انا. لكن كل اللي يصنعون سلاح أعدائك. الشكوى لله.
هل الانجليز من السلف الصالح. و الامريكان من اتباع بن تيمية

ياعزيزي لا تنجيم ولا شي ، كنا نعرف وساكتين حتى الاعلان الرسمي

كثير من الاعضاء هنا كانو يعرفون قبلنا بعد

وبالمناسبه التعاون العسكري بين البلدين لم يتوقف حتى في عز المشاكل ولو كنت متابع جيد بتعرف هالشي

اللي مستغرب منه انك للان تستنكر هذي الاخبار

بس احب اقولك

الاعلان الرسمي وينه .. انا ما شفته
واجد توقيع اتفاقيات بين السعودية ودول اخرى لم تنفذ حتى تركيا كان بينا وبينها اتفاقية الغيت وبينا تعاون واحد في مسيرة

فستيل كاراييل 50 طائره منها عندنا و

التعديل الأخير:
الاعلان الرسمي وينه .. انا ما شفته
واجد توقيع اتفاقيات بين السعودية ودول اخرى لم تنفذ حتى تركيا كان بينا وبينها اتفاقية الغيت وبينا تعاون واحد في مسيرة

فستيل كاراييل 50 طائره منها عندنا و

الطيور طارت بارزاقها وذا يقول الاعلان الرسمي وينه

koksalgif GIF by UTRUST

الطيور طارت بارزاقها وذا يقول الاعلان الرسمي وينه

koksalgif GIF by UTRUST
قول ما عندي وخلاص لا تفلسف كلها مواقع تركية الي تتكلم وحنا نصدق العقد المبرم والشروط طبلت لتركيا في كل زاويه ولم يفلح

بعدين انا ما اعيب الطائرة اشوفها جيده ضد المليشيات والدول المتخلفة بالدفاع الجوي لأنها رخصة الثمن حسب تقنيات التجميع

قول ما عندي وخلاص لا تفلسف كلها مواقع تركية الي تتكلم وحنا نصدق العقد المبرم والشروط طبلت لتركيا في كل زاويه ولم يفلح

بعدين انا ما اعيب الطائرة اشوفها جيده ضد المليشيات والدول المتخلفة بالدفاع الجوي لأنها رخصة الثمن حسب تقنيات التجميع

ابه ايه ماعندي والطياره ماراح تجينا ولا راح نصنع شي منها محليا 🤭🤭🤭

كحل عينك بتصويري الشخصي

تستاهل هالصور اللي تبط كبدك

تقنيات التجميع اجل ههههههههههههههههههههههه

وش هالصمله الغبيه

ابه ايه ماعندي والطياره ماراح تجينا ولا راح نصنع شي منها محليا 🤭🤭🤭

كحل عينك بتصويري الشخصي

تستاهل هالصور اللي تبط كبدك مشاهدة المرفق 719657مشاهدة المرفق 719658

تقنيات التجميع اجل ههههههههههههههههههههههه

وش هالصمله الغبيه

هو وش بلاه تحسه بيبعر في سرواله مدري وش فيه شادها الصفقه ماشيه وحسب الاتفاقيه شركة سامي بتصنع ٪70 من مكونات المسيره والشركة الوطنية للأنظمه الميكانيكيه بيصنعون الذخائر وارسلت له رابط الموضوع فيه كل شي مع ذلك ما يبغى يرضى

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى