الرئيس الأمريكي بايدن في جدة ( متابعة متجددة )

stop


أم العقارب .. البقرة دات الحليب المسموم التي يرضع من ثديها اليساريين __ صحيفة بليتكو ...


كيف توصل بايدن إلى خطة محمد بن سلمان لشراكة أمريكية سعودية جديدة​

90

بعد أسابيع قليلة من رئاسته ، أرسل الرئيس جو بايدن بريت ماكغورك ، كبير مستشاريه في الشرق الأوسط ، إلى المملكة العربية السعودية برسالة شخصية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، الزعيم الفعلي للبلاد والوريث الواضح لوالده الملك سلمان.

في خيمة في مدينة العلا القديمة ، أبلغ ماكغورك ولي العهد أن العلاقة الوثيقة تاريخياً مع واشنطن كانت متزعزعة. بعد القتل البشع للصحفي في واشنطن بوست جمال خاشقجي على يد عملاء سعوديين والحرب الطويلة الدامية التي قادتها السعودية في اليمن ، فقدت المملكة العربية السعودية الدعم السياسي لكلا الحزبين في الكونغرس.

كان لولي العهد بضع نقاط خاصة به. أخبر ماكغورك أنه كان يعمل على تغيير بلاده ، لكن وتيرة ونطاق التحول يجب أن يلبي الاحتياجات السعودية ، وليس الاحتياجات الأمريكية. سيعمل على تعزيز السلام في المنطقة ، لكنه كان بحاجة إلى التزام أمريكي ولا يمكن أن تكون هناك مفاجآت ، لا سيما فيما يتعلق برغبة بايدن المعلنة في استئناف المفاوضات مع إيران بشأن اتفاق نووي جديد. كشريكين ، قال محمد بن سلمان إن على الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية التعامل مع بعضهما البعض بأمانة وشفافية.

هذا الأسبوع ، أعلن بايدن عن خطوة كان المراقبون يتوقعونها منذ فترة طويلة: زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية ، مما يؤدي فعليًا إلى إذابة العلاقات الدبلوماسية بين الدول ، والاعتراف بأن معاملة الدولة البترولية القوية على أنها "منبوذة" سيكون طريقًا دبلوماسيًا مسدودًا. تشير المقابلات مع العديد من المسؤولين الأمريكيين والسعوديين المشاركين في مناقشات صريحة ومتوترة في كثير من الأحيان بين الجانبين منذ تولى بايدن منصبه ، إلى أن رؤية محمد بن سلمان ، وليس بايدن ، هي التي انتهت برسم الطريق إلى الأمام بين البلدين.
 
تخيل تتفكك امريكا واوروبا

وتنهض منطقتنا ( اوروبا الجديده )
 
الي ازعجونا ان امريكا ترحل عن الشرق الاوسط لكي تتفرغ للصين كنا نضحك على تفكيركم

 
الي ازعجونا ان امريكا ترحل عن الشرق الاوسط لكي تتفرغ للصين كنا نضحك على تفكيركم
اماني البعض ان يرحل الغرب ليستلم الشرق مكانه احلام العصافير في ربيع الخيال العلمي
 
وتنهض منطقتنا ( اوروبا الجديده )

الأيام دول وانا لدي قناعه تامة ان هناك نهضة عربية قادمة لا محالة. جميع ما حصل للسعودية من تغيرات داخليه وخارجية وإصلاحات اقتصادية واستثمارات ضخمة في التعليم والتقنية والبنية التحتية والمشاريع والصحه والصناعات..الخ وبمجرد تحليل خارطة الطريق المستقبيلة يمكن الاستنتاج ان هناك مستقبل بارز ومكانة محورية قادمة نسأل الله ان يعجل بها.
 
تتفكك أوربا و أمريكا نعم نعم
وتنهار الامبرياليه الغربية
يحيى الشعب إلى الأمام
زنقه زنقه بيت بيت دار دار
إلى الأمام 😆
14562749121649947372.jpg


abraham-lincoln8217s-height-weight-and-body-measurements_2.jpg
 
المصيبه احد عرابيي هذي التصاريح لها كتاب مترجم وجالس يباع يالمدينه المنوره مدري شصار لكن هناك بلاغات كثيره من كتاب وادباء سعوديين
الحمدالله توني دخلت على تويتر وحصلت خبر ازالت كتاب الهان وكم واحد
 
تخيل تتفكك امريكا واوروبا

وتنهض منطقتنا ( اوروبا الجديده )

وتبكي على ايام امريكا وعلى ايام حقوق الإنسان اذا شفت الصيني يذبح ويصلخ ولا احد يقوله شي
 
عودة
أعلى