الجيش الأمريكي يعيد تنشيط الفرقة الحادية عشرة المحمولة جواً في ألاسكا وتجهيزها

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt
عملية إعادة تنظيم شاملة تهدف إلى إعطاء الأولوية للعمليات في منطقة القطب الشمالي

تم نقل مقر قيادة الجيش السابق في ألاسكا وفرق قتال اللواء الأول والرابع في ألاسكا من فرقة المشاة 25 إلى الفرقة 11 المحمولة جواً ، والتي قال مسؤولو الجيش إنها ستتبنى لقب "ملائكة القطب الشمالي". الفرقة الجديدة - بقيادة قائد جيش ألاسكا السابق الميجور جنرال بريان إيفلر - ستركز فقط تقريبًا على العمليات القتالية في القطب الشمالي والطقس البارد وسط اهتمام البنتاغون المتجدد بتحدي الطموحات الروسية والصينية في أقصى الشمال


download.jpg




وقال الجنرال جيمس ماكونفيل ، قائد الجيش من الموظفين الذين أشرفوا على حفل تفعيل القسم يوم الاثنين في Fort Wainwright بالقرب من Fairbanks في وسط ألاسكا. "القتال في القطب الشمالي هو بالضبط ما ستفعله [الوحدات] ، وهذه هي الهوية التي نتطلع إلى بنائها مع الفرقة 11 المحمولة جواً."


6-6-22 arctic airborne.jpg

  • أيضًا تغييرًا كبيرًا في اللواء الأول بالفرقة. الوحدة التي كانت تُعرف سابقًا باسم فريق اللواء القتالي الأول سترايكر ، فرقة المشاة الخامسة والعشرون سيتم تحويلها إلى وحدة مشاة خفيفة - فريق لواء المشاة القتالي الأول ، الفرقة 11 المحمولة جواً - لتحل محل مركباتها الثقيلة سترايكر بمركبات خفيفة مصممة خصيصًا لعمليات الطقس البارد ، قال ماكونفيل.

  • قال رئيس أركان الجيش إن الوحدة ستسقط Strykers خلال أشهر الصيف وتختبر العديد من المركبات الجديدة بما في ذلك مركبات الطقس البارد لجميع التضاريس.

  • قال مسؤولو الجيش في السنوات الأخيرة إن Strykers - ناقلات جنود مشاة مدرعة ذات عجلات - تكافح من أجل الأداء في عمليات الطقس البارد.

  • في ميزانية الجيش المالي 2023 المقدم إلى الكونجرس في مارس ، طلب قادة الخدمة شراء 13 مركبة للطقس البارد لجميع التضاريس ، أو CATV ، وهي مركبات ضخمة ومتعقبة مصممة خصيصًا للعمل في البرودة الشديدة وعبر التضاريس الوعرة



6-6-22 maj gen brian eifler wainwright.jpg


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى