مجموعة من الديمقراطيين : على بايدن اتخاد إجراء ضد صواريخ الصين في السعودية

انا تأكدت ان الي في راس الدمقراطيين لا يمكن يكون عقل مثل بقية البشر..
هذا شعارهم
وش تتوقع كيف يشتغل مخهم

cccf8280-f1ef-4b63-b4a2-a5efd56538d0[1].jpeg
 
بصراحه هناك شئ لا أستطيع فهمه إطلاقا،
لماذا تضحي الولايات المتحده بعلاقتها بدوله لديها كل هذه الاهميه والتأثير في الاقتصاد العالمي من أجل مقتل صحفي !
أم أن مقتل الصحفي هو مجرد ذريعه لمحاولة مضايقه هذه الدول زي ما بنقول في مصر " بيحاولوا يمسكو عليه ذلة "
فنعود للسؤال الاول ، اصلا لماذا قد تريد الولايات المتحدة تعكير علاقتها بدوله بهذا الحجم والاهميه دينيا واقتصاديا!!
النظام الديمقراطي لديه تخبطات كثيره المسؤولين بالانظمة الديمقراطية يضعون قرارات نتيجة عواطفهم الي بُنيت على اخبار bbc و cnn و الصور النمطية من طفولتهم وهم يسمعون السعودية بلد اسلامي بلد داعشي وهابي السعودية بلد عربي و العربي عدو الخ. حتى التصقت تلك الأفكار بأذهانهم . حتى لو اطلعو على الحقيقة بعد توليهم مناصبهم مازالت تلك الأفكار لها اثر بعد زوالها وهذا مايخلق قطيع من المسؤلين السياسيين الذين يضعون قرارات تضرهم بدون اي نفع لهم . مجرد مشاعر خاطئة داخلية ليس لها اي معنى سياسي او نفع شخصي او وطني تحركهم وبالنهاية هم مواطنين امريكين من المجتمع الأمريكي ومن الثقافة الأمريكية العنيدة لكل ماهو عكسها التي تدعم الشذوذ وتدعم الزنى وتعتبره حريات وبدونها فهي قمع فعندما يرى شخص من هذا المجتمع دولة تمنع تلك الأشياء سواء سياسي او غير سياسي راح تحركه مشاعره الداخلية و راح تحرك قراراته
 
الولايات المتحدة .. مرة وحدة !!

مجموعة شوا . ديمقراطيين ، يريدون ان يحكموا الاخرين على قيمهم وافكارهم .


لم ينجحوا في ادارة أزمة بنزين حتى ينجحوا في التحكم في الآخرين ,.
نعم امريكا مره وحده حتى الحزب الجمهوري كان له حركات ربما اقل من الديمقراطيين لكن كانت موجوده بس ترامب المستثنى
 
متحدثة البيت الابيض كارين جان بيير : - السعودية شريك استراتيجي للولايات المتحدة لثمانية عقود ، كل رئيس منذ فرانكلين روزفلت التقى بالقادة السعوديين. - الرئيس بايدن يعتبر السعودية شريكًا مهمًا. :sneaky: 🔥
 
كانت المملكة العربية السعودية شريكًا استراتيجيًا للولايات المتحدة منذ ثمانية عقود. قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض ، كارين جان بيير ، إن كل رئيس منذ روزفلت [فرانكلين ديلانو روزفلت] التقى مع القادة السعوديين والرئيس [بايدن] يعتبر المملكة العربية السعودية شريكًا مهمًا في مجموعة من الاستراتيجيات الإقليمية والعالمية.

وفي حديثه خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض ، استشهد جان بيير بمساعدة المملكة العربية السعودية في الجهود الأمريكية لإنهاء الحرب في اليمن ، واحتواء إيران ومكافحة الإرهاب.

وأضافت أن "الطيارين السعوديين طاروا مع طيارينا في الحرب ضد داعش ، ودورياتها البحرية مع دورياتنا في البحر الأحمر والخليج ، والعسكريون الأمريكيون متمركزون في السعودية".:مع السلامة:

كان من المتوقع أن يسافر بايدن إلى المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا الشهر للقاء كبار المسؤولين السعوديين ، بما في ذلك الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. لكن جدوله الزمني لم ينته أبدًا ومن المتوقع الآن أن يقوم بالرحلة في يوليو مع توقف في إسرائيل.
 
اكثر واحد مبسوط اردوغان يقول
الحمدلله مو بس انا اتبهدلت علشان زياره
بايدن بكبره تبهدل
 
امريكا امرأه ناشز
والسعوديه تعيدها الى بيت الطاعه
 
عودة
أعلى