فيديو حصري للحظة قيام مقاتلة سوخوي 57 الشبحية بإستخدام صاروخ الكروز KH-59MK2 ضد أهداف في كييف

يعني انت لديك عيون افضل و ترى و تصحح لي ما رايت
يعني الكل راى ان المستهدف هو برج المراقبة وانت تريد تكذيب الكل لحفظ وجه و كرامة الفشل الروسي
الا اذا لم تشاهد المقطع للاخر
تريد ان تقول ان كل هذه الادخنة بسبب اصابة برج ؟

لا أريد الدخول في جدال بزنطي في هذا الموضوع.

لكن ما أعنيه بالحصري ليس أني من صورت الفيديو، بل إنما أشياء أو أحداث تكشف لأول مرة من قلب الحرب الأوكرانية، و أعرف روس أتواصل معهم ينشرون فيديوهات حصرية من الحرب الأوكرانية. لذلك أتمنى أن تفهمو معنى الحصري.
يا أخي ولا أنا أريد أن أدخل معك في نقاش، أنا لفتت انتباهك للموضوع من باب المحبة كونك أخ في المنتدى و ٱبن بلدي.
الفيديو نشرته وزارة الدفاع الروسية ولا يمكن أن يكون نشرك للفيديو في المنتدى حصريا بأي حال من الأحوال، و استعمالك لكلمة "حصري" لا يقتصر على الصراع في أوكرانيا فقط بل في مواضيع أخرى.

توجيه الصاروخ يبدو انه من الطيار حيث يوجد وصلة بيانات بين الطائرة والصاروخ .. اليس كذلك؟

شبيه بفكرة ال SLAM

مبروك العضوية الجديدة Nuclear @Nuclear

اي اجواء حرب و هي ضاربة كروز من مدى امن :cmonBruh:

في ظل جو معادي بأجهزة التشويش الغربيه وغابه من صواريخ المان باد ودعم تقني غربي يعتبر تتجاوز كل هذه العوائق نجاح وإختبار في بيئه حرب مثاليه

الصاروخ تم تطويره خصيصا لـ Su-57 ليناسب الحجرات الداخلية و مداه أقل من 300 كم ما يعني ان الطائرة كانت فوق الأجواء الاوكرانية .. و معلوم ان الدفاعات الجوية الاوكرانية لازالت نشطة

اوبااااا. اذن لقد دخلت هذه القاتله الحرب فعلا …!!! كيف هذا.
الروس لم يعلنو ابدا جاهزيته للعمليات العسكريه. بل لم يعلنو ابدا انتهاء الاختبارات عليها …!! فما بالك بدخولها الحرب الحقيقيه والقيام بعمليات.
الروس مش سهلين كده بقي. وكانو لا يستخدمون كل قوتهم. بل اقل القليل فعلا.
اما انهم اجبروا على ذلك او انه مقطع من العاب الفيديو المنتشرة

مبروك العضوية الجديدة Nuclear @Nuclear

بروبغندا روسيا اليوم في تلميع اي سلاح روسي لم تكن يوما بريئة..

الأكيد انهم أمنوا مسرح العمليات أولا قبل هذا الشو الاعلامي

حتى يتجنبوا اي فضيحة محتملة ويكون السيناريو محبوكا.

لعلها محاولة اخرى للضحك على الزبناء مجددا كما فعلوا مع العديد من الاسلحة من قبل ..

لكن هؤلاء الزبناء لا يتعلمون من هذه البروباغندا ابدا.

عودة
أعلى