انخفاض كبير في معدل الإنجاب بالمملكة العربية السعودية

اسوء شيء تلاقي عربي
يطالب بضرايب و عدم إعطاء الطبقه العامله شيء

ياخي في الغرب الراسماليين ضد الضرايب و الاجتماعين مع ضرايب لتوزيع الدخل على الطبقه الأقل

اما عندنا نوعيه مشوهه تبي دخل للحكومه بدون برامج أنفاق

مستحيل تحصل مثل هالعقليات في العالم
لا يا حبيبي مب كذا

الرأسماليين يطالبون بالعدل في الضرائب. بينما الاشتراكيون مثل دول اوروبا يركزون على فرض الضرائب على الكل وبوحشية حتى يستطيعون تمويل مختلف البرامج الحكومية.

الدعوات الاشتراكية اليسارية الى فرض مزيد من الضرائب على الاغنياء في امريكا هي مثال على رغبة اليسار الامريكي في اتباع اوروبا بسياساتها الاشتراكية.

الشركات الكبرى بامريكا تلجأ الى اسلوب
double Irish with a Dutch sandwich للاحتيال القانوني على الضرائب.

كل واحد ودخله ، طيب حنا نتكلم ونقول اللحاف قصر وسألت انت كيف قصر والحين تقول كل واحد ودخله ؟!
لا تسوي ماتفهم
اللي يقدر يصرف على 3 اولاد يقدر يصرف على 4 ... مشكلتنا باللي ما يعرف يوزن اموره ، يعني واخد دخله 5 الاف وعنده 6 و 7 بزران

لا يا حبيبي مب كذا

الرأسماليين يطالبون بالعدل في الضرائب. بينما الاشتراكيون مثل دول اوروبا يركزون على فرض الضرائب على الكل وبوحشية حتى يستطيعون تمويل مختلف البرامج الحكومية.

الدعوات الاشتراكية اليسارية الى فرض مزيد من الضرائب على الاغنياء في امريكا هي مثال على رغبة اليسار الامريكي في اتباع اوروبا بسياساتها الاشتراكية.

الشركات الكبرى بامريكا تلجأ الى اسلوب
double Irish with a Dutch sandwich للاحتيال القانوني على الضرائب.
كلام الراسماليين منطقي تخفيض ضرايب مافي نشاط حكومي اقتصادي حكومه صغيره دخلها صغير
و الاشتراكي العكس بس كمان منطقي
المشكل تحصل واحد
يبي زيادة ضرايب وحكومه لها دخل من أنشطه اقتصادية و مويد لافكار اليسار معدا توزيع الدخل و الإنفاق
هذا وش تسميه

فيه واحد عندنا المحكمه حجرت على كم عقار عنده تهميدا لبيعهم ويحول المبلغ لأبنائه كنفقه شهريه لانه مطلق الحرمه والحضانه عندها والريال ما يعمل ومسرح
ظل سنين متلعوز مع المحكمه والنققه ولحد ما طفش وهرب على كندا وصار معارض
والاشكاليه العقارات لوالدته اساسا وهي عطتهم هديه لابنها والابن رجعهم لها وحولهم باسمها قبل اصدار الحكم بسنه يعني العقارات لما تم سحبهم كانت بإسم والدته
سحب املاك والدته ، هذا خطأ محكمة ... لكن النفقة واجبة عليه ، هؤلاء ابناءه ماهم ابناء الحكومة حتى تصرف عليهم ... يعني اصرفوا على اولادي او اصير معارض ؟!

طاقتي انا مانيب مكلف بشرع ماهو شرع الله ولا تحكمني فيه ..!
شرع الله لك تحكمني به غيره مالك علي شي..!

وحتى المراءه تتحمل ماهو تطلب الطلاق بالقوه لاسباب كاذبه لاجل تدبسك بحياتك كلها
ما اللعنها سنن حياة باطله
شرع الله (انت) ملزوم بابناءك

لا تكذب طيب لاتكذب
الواحد بتسع ميه غير المسكن وغير الام وبل بعضهم يحكم باضافات اخرى والتسع ميه 1200 عند الكثير
اكيد لازم توفر مسكن ، وعدد الابناء داخل بالحسبة ... وش نقول من الصبح

يا اخي انا انجنيت في ناس تبي دخل للحكومه
بدون ينعكس الدخل على المواطنين وكأن الحكومه كائن حي
هذا اي نظام اجتماعي اقتصادي
سموه لي لاني ماعرف اسمه

الحمدالله ان الحكومه ماتسمع اقتراحاتكم ولا لاقينا ثورات في الدول العربية
للاسف هذا يطبق ليش ماتسمع هذا اللي قاعد يصير حاليا

اكيد لازم توفر مسكن ، وعدد الابناء داخل بالحسبة ... وش نقول من الصبح
التسع ميه يعني للشخص شامل كل شيء والا بدون؟!
لان كلامك هذا ينفي قصة التسع ميه

غير صحيح، المحكمة بالسعودية تحكم حسب دخل الزوج واحوال الزوجة الحاضنة لهم بالدرجة الاولى.

بتكساس مثلا النفقة للطفل الواحد تبلغ 20% من دخل الزوج الشهري وتزيد 5% على كل طفل اضافي. يعني لو عندك اربعة اطفال وقتها تكون النفقة 40% من اجمالي دخلك الشهري.
اكيد الدخل يوضع بالحسبان ، يعني دخلك 5000 وعندك 8 بزران ، ما راح تطالبك المحكمة بـ 6000 مثلاً ... انا اقول ان النفقة التي تؤخذ معقولة لذلك اعطيت هالحادثة ... وليس صحيح مبالغة البعض بدون ذكر عدد الابناء

التسع ميه يعني للشخص شامل كل شيء والا بدون؟!
لان كلامك هذا ينفي قصة التسع ميه
السكن رفض الاب (يقول) عندي بيت يجي يعيش عندي ... اما الـ 900 فهي مصروف شهري ، بل اقل من الـ 900 لأني واضع تقريباً ... اذكر انها بين 800 او 900 واخذت الرقم الاكبر حسب الذاكره ... الشخص قريب لي

اعرف حالات كثير مثل كذا
لهذا يا شباب لا تتزوجو واذا تزوجتو لا تطلقون
مقولة شايب عندنا الحرمه لاتفكها إلا بالموت لأنه لو طلقتها بتحصل السب في قفاك واذا ماتت ماعاد يفرق معك انها تسبك

السكن رفض الاب (يقول) عندي بيت يجي يعيش عندي ... اما الـ 900 فهي مصروف شهري ، بل اقل من الـ 900 لأني واضع تقريباً ... اذكر انها بين 800 او 900 واخذت الرقم الاكبر حسب الذاكره ... الشخص قريب لي
الاب مايقدر يجبر الابناء الصغار للام تذهب الحضانه كيف رفض؟!
واذا الام وحيده بتعيش الابناء بيعيشوا معها اجبار للقيام بالرعايه وحق الرعايه وادففعععععع

حلوين المنتدى...

احد عنده معلومة او معرفة مجتمعية حوله يعني عن سهولة التبني عندنا ؟ ادري انه او انها تبقى على اسم اهلها او المعطى لهم، لكن هل الموضوع صعب وشروطه كثيرة ؟

الوالدة اللي يحفظها ودها تتبنى وسمعت انه لغير العائلة اللي ماتنجب صعب ومعقد..
مااظن انها صعبة بس فيه رقابة شديدة من الشؤون الاجتماعية لوضعهم مع الاسرة

الاب مايقدر يجبر الابناء الصغار للام تذهب الحضانه كيف رفض؟!
واذا الام وحيده بتعيش الابناء بيعيشوا معها اجبار للقيام بالرعايه وحق الضانة
الصغار علشان الرضاعة ، لكن حق حضانة البنت للاب على طول ، لكن الولد يخير واختار امه ... ما يجبر الاب على توفير السكن هنا ، لكن لازم ينفق عليه

لا احد يزوج وحده عمرها اقل من ٣٠ وانت بنفسك لا تتزوج الا اذا صارع عمرك ٤٠
المهم لا تتزوج ورعه تشغلك كل ما صحت عليها قالت
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٠٤-٢١٣٤٠٤_Samsung Internet.jpg

اللي يقدر يصرف على 3 اولاد يقدر يصرف على 4 ... مشكلتنا باللي ما يعرف يوزن اموره ، يعني واخد دخله 5 الاف وعنده 6 و 7 بزران

شكل البلوتوث عندك مايجمع

اللحاف قصر = تكلفه المعيشه ارتفعت

عودة
أعلى