انخفاض كبير في معدل الإنجاب بالمملكة العربية السعودية

بغض النظر عن الكارثة في حال كان ما تقول صحيحا فعلا وأنها مثل شربة الموية

لكن الكارثة الأكبر هي وجود أجنبي مولود في السعودية واستمر تواجده فيها إلي سن الزواج ...

يعني الحقيقة لا افهم هل هذه الحالة موجوده في بلاد أخرى غير السعودية؟

في كثير من دول العالم المواليد بعد وقت ياخذون الجنسيه مو بس يبقون مواليد

انتم في نعمة عندنا انت تشيل كل شئ وحدك وست الحسن تاخذ المهر والهدايا :cautious:
فى محافظات عندها نفس العادات دى الجواز مشاركة علشان كده الطرفين لازم يتعبو علشان يحافظوا عليه

الشاب يتوظف بشركة راتب 4000 والزواج يكلف 200 الف كيف يتزوج الله اعلم معادلة غريبة عجيبة !

مستقبلا بيصبح الرجل عملة نادرة وبتوصل العنوسة لارقام مرعبة والله اعلم ، مخالفة سنة الله الكونية كمن يسبح عكس التيار

الحين ماشاءالله عليك جوالك كم جيجا 🙄
ايفون 😬 ياراعين السامسونج واذا على المعلومات مخزنها براسي فارجع عليها من النت 👀 سرعة البحث بفضل الله ثم الانترنت السعودي

التعديل الأخير:
تجربة الكورونا المفترض انها غيرت من تقاليد المجتمع عندنا

اللي حينها تزوج لا حفله ولا معازيم ... ويا زين هالزيجه

مستقبلا بيصبح الرجل عملة نادرة وبتوصل العنوسة لارقام مرعبة والله اعلم ، مخالفة سنة الله الكونية كمن يسبح عكس التيار

العنوسه فعلا وصلت لارقام مرعبه ادت الى تلاعب هيئه الاحصاء في طريقه احصاء العنوسه وتعريفها لتخرج انا بارقام اقل

اي منهن عندي مدامات وليس مدام واحده :O_0: ..

يا زين الحكي لما ما يتجاوز المنتديات يا شباب 😅😅
ياشينه لما تهج بك وتقتح الموضوع وبعدها تشوف انواع الجحيم هههههههه

يا رجل البعض يبي يفرخ من هالبزارين ولا ينفق عليهم ... ياخي منت ملزوم تفرخ وتشكى
لاتسوي فاهم …
انت ملزم تصرف بس ماهو ملزم تصرف فوق طاقتك نتيجة كمخه وابن كلب يكبل حياتك باللي فوق طاقتك ماتشكي وانت تصرف تشكي وانت مفارق؟!
حتى نقاشكم يثبت مرض بكم نفسي تحملوه تجاه الاباء
وبعضكم بس جيد يصف هرج هنا ومسوي الرائي المجتمعي السديد

فيه ناس تفرخ واحد ولا تنفق عليه ، ليه تنجب واحد خلاص لا تنجب شي
هالعينات يقيس بعد الطلاق ومشاكله وينشى ماقبل الطلاق ماكانت فيه مشاكل ويتناسى تكبيل الطلاق للاب ولحياته؟!
هذا لاتجادله لانه مبرمج

من الملاحظ ان العائلات اللي وضعهم تحت خط الفقر هم الاكثر انجاباً تحت مقولة (كل واحد يولد ورزقه معاه) وبالاخير رامي عياله بالشارع اما طراره (شحاته) او يبيع مناديل او خضار او فواكه تحت حر الشمس بالشوارع ! أتكلم عن اطفال تحت سن ١٦

لاتسوي فاهم …
انت ملزم تصرف بس ماهو ملزم تصرف فوق طاقتك نتيجة كمخه وابن كلب يكبل حياتك باللي فوق طاقتك ماتشكي وانت تصرف تشكي وانت مفارق؟!
حتى نقاشكم يثبت مرض بكم نفسي تحملوه تجاه الاباء
وبعضكم بس جيد يصف هرج هنا ومسوي الرائي المجتمعي السديد
ما دام انك تعرف طاقتك ، فلا تخطاها ... مد لحافك على قد رجليك

هالعينات يقيس بعد الطلاق ومشاكله وينشى ماقبل الطلاق ماكانت فيه مشاكل ويتناسى تكبيل الطلاق للاب ولحياته؟!
هذا لاتجادله لانه مبرمج
وانت مصدق ان واحد يشتغل ويتحمل تكاليف الزواج وما يقدر يصرف على طفل واحد ... هل هذا جدال صحيح بنظرك

عودة
أعلى