الموافقة على تأسيس شركة الصحة القابضة السعودية

طيب التأمين يشمل زراعة الشعر لانه شعري من تالي بدا يتساقط 🫣

Anderson Cooper Hair GIF

ب ٢٥ ريال...فاضين لشعرك عندك ارواح يابن الحلال.

والله ماني مرتاح للتأمين ذا , خاصة إذا ربطوا التأمين بالوظيفة.

يعني الحين أعالج بالمستشفيات الخاصة ببلاش او بس الحكومة
راح تتحول المستشفيات الحكومية إلى الشركة القابضة و راح يكون لك تأمين تقدر تتعالج فيه في اي مكان وليس مربوط في مستشفى مُعين

والله ماني مرتاح للتأمين ذا , خاصة إذا ربطوا التأمين بالوظيفة.
ما راح يربطونه في الوظيفة الشركات هي الي مجبروه تعطيك تأمين اذا توظفت عندها التأمين هذا فكره مره قوية عشان تقلل عمليات الفساد الي تصير في بناء المستشفيات و الادوية الطبيه ، التأمين راح يعطي كل شي ولا يتطلب موافقات يعني افضل من كل التأمينات

ما راح يربطونه في الوظيفة الشركات هي الي مجبروه تعطيك تأمين اذا توظفت عندها التأمين هذا فكره مره قوية عشان تقلل عمليات الفساد الي تصير في بناء المستشفيات و الادوية الطبيه ، التأمين راح يعطي كل شي ولا يتطلب موافقات يعني افضل من كل التأمينات

وجود تأمين بحد ذاته يعني في جهه لازم تدفع وفي جهه مستفيدة.

وجود تأمين بحد ذاته يعني في جهه لازم تدفع وفي جهه مستفيدة.
الجهه الي راح تدفع هي الحكومة وزارة الصحه الجهه المستفيده هي شركة التأمين اعتقد راح تكون فيه شركة تبع صندوق الأستثمارات او نفس الشركة القابضة تكون هي الي تتعاقد معها الحكومة ، مثل وزارة الدفاع و شركة سامي بضبط

شرحها ولي العهد في هذا المقطع الموضوع راح يكون مُفيد

الفكره ممتازه لكن الموضوع مو بذي السهوله , المستشفيات ما راح ترحم شركة التأمين
بتشوف فواتير فلكية شركة التأمين بدورها راح تفرض قيود وشروط على المواطن لتقليل الخسائر

ما راح تفهم التخوف الي عندي لين ما تستوعب وتعيش واقع شركات التأمين.

الفكره ممتازه لكن الموضوع مو بذي السهوله , المستشفيات ما راح ترحم شركة التأمين
بتشوف فواتير فلكية شركة التأمين بدورها راح تفرض قيود وشروط على المواطن لتقليل الخسائر

ما راح تفهم التخوف الي عندي لين ما تستوعب وتعيش واقع شركات التأمين.
انا عارف وجهة نظرك ان المستشفيات بعضها راح يرفع الأسعار ولاكن راح تكون فيه مستشفيات كثير انت الي راح تختار شركة التأمين اتوقع راح تكون مملوكة للدولة

الحمدلله ضبطت ضروسي كلها قبل الاعلان وبشوف وش فيني خلل فني واضبطه قبل التأمين

يوم زانت المستشفيات و صار يمديك تختار الي تبيه قررت تتعالج وفر الأمراض للتأمين

ياشيخ عندي ضيق تنفس من البوتومين بريمر من سنه تقريبا وللان مكسل اروح مقضيها ادويه صيدليه (ڤينتلين) ومكيف
نشوف اذا بدؤ في التأمينات الصحيه كيف الوضع

ياشيخ عندي ضيق تنفس من البوتومين بريمر من سنه تقريبا وللان مكسل اروح مقضيها ادويه صيدليه (ڤينتلين) ومكيف
نشوف اذا بدؤ في التأمينات الصحيه كيف الوضع
ما تشوف شر الله ، بعد التأمين شف اطلق مستشفى ورح تعالج عنده

عودة
أعلى