إجتماع دبلوماسي كبير مرتقب بين السعودية وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غير صحيح الوضع عندنا مبدا

سياسة الملك سلمان هي سياسة دولة بالاصل

طلعت تصريحات قبل ايام عن زيارة بايدن ومسؤولين اسرائيليين بخصوص الجزر
ومن مصادر رفيعه

وزير الخارجية قال فشنك
أحتماليه زياره بايدن كانت متعلقه بإحتماليه زياده الانتاج لكن بعد زياره جونسن الغير مؤثره صرف النظر عنها

ممكن توضيح مين أبو كالد بسمع عنه كتير من السعوديين هنا

أحتماليه زياره بايدن كانت متعلقه بإحتماليه زياده الانتاج لكن بعد زياره جونسن الغير مؤثره صرف النظر عنها

لا اقصد زيارة في يونيو لبايدن

قيل انها اشاعات حتى الان لم تتاكد الزيارة

غير صحيح اكره الصهاينه لكن لو حصلنا على اعطاء الفلسطينيين حقوقهم اهلا وسهلا
ومع مصالحنا برضوا

اعرف عضو شتم امهات اعضاء المنتدى عشان كلب اسطنبول
لا انا اتكلم والله بشكل غام
على فكره انا مع الراي ان ولى الامر يتخذ ما يراه اصلح سياسيا للبلاد .. كمصر مثلا سلام سياسي .. انما لو نزل شخص ما للشعب وقال انه كوهين او ديفيد بالحزمه على دماغه .. او اقذر شتيمه تشتم بها خصمك انك تصفه باللسرائيلي

انا بتكلم عن تطبيع الشعوب او الحب والكره العاطفي الشخصي .. فيوم القيامه لن يحاسبنى الله الا على نفسي وليس مافعله الوزير فلان او المسؤول علان ..
اسال الله ان يحشرني مع الشهداء المخلصين فقط لوجه سبحانه المدافعين عن بيته في فلطسين وعن حقوق عباده الموحدين به سبحانه وتعالى غير الحزبين او الطائفين ..
وان يباعد بينى وبين من يتخذ شارون و بنيامين نتنياهو اخا شقيقا له .. وان يهدي قلبه لنور الحق قبل ساعه اجله وحسابه

التعديل الأخير:
غير صحيح اكره الصهاينه لكن لو حصلنا على اعطاء الفلسطينيين حقوقهم اهلا وسهلا
ومع مصالحنا برضوا

اعرف عضو شتم امهات اعضاء المنتدى عشان كلب اسطنبول
انت تكره الصهاينه في كثير يحبونهم طسم وأمثاله ربما يشتغل مرشد سياحي علي انقاض أطلال خيبر وبني قينقاع

في الحقيقة هناك عدد كبير من السعوديين ضد التطبيع انا آمل .. اما بالنسبة للعرب الذين يعتقدون ان اسرائيل لم تفعل شيء ومن حقنا العيش والتطبيع معهم فهذا بسبب جهلهم او حقدهم على المسجد الاقصى او على الفلسطينيين او ربما جهلهم بسبب عدم متابعتهم الاخبار عن طريق وسائل اعلام مشرفة للأمة ( قناة العربية اكبر عدو اعلامي للأمة ). في الحقيقة لو يعيش اي عربي يوم واحد تحت ظل حكم الصهاينة سيموت قهراً الا اذا كان فاقد للكرامة والعروبة.

على فكره انا مع الراي ان ولى الامر يتخذ ما يراه اصلح سياسيا للبلاد .. كمصر مثلا سلام سياسي .. انما لو نزل شخص ما للشعب وقال انه كوهين او ديفيد بالحزمه على دماغه .. او اقذر شتيمه تشتم بها خصمك انك تصفه باللسرائيلي

انا بتكلم عن تطبيع الشعوب او الحب والكره العاطفي الشخصي ..

لا تستطيع ضرب أحد بالجزمة

وأقذر شتيمة هي أن تنعت خصمك بالإخونجي

انا بتكلم عن تطبيع الشعوب او الحب والكره العاطفي الشخصي ..

شوف الوضع بالمنطقة متجه لوضع مختلف عن السابق لا مجاملات فيه

ربما نطبع ربما لا نطبع ونحمل في منظومة ويكون الوسيط الامارات او البحرين او مصر كون لهم اتصالات

المعسكر الايراني عدو والمعسكر التركي ظهرت عداوته وخبثه اللي يبطنه

الشرارة الروسية الاوكرانية مجرد بداية

انا مع المصلحة اين وجدت واذا كانت ضرورية ولو كانت على حساب القضية
عندي ماهو اهم منها

في الحقيقة هناك عدد كبير من السعوديين ضد التطبيع انا آمل .. اما بالنسبة للعرب الذين يعتقدون ان اسرائيل لم تفعل شيء ومن حقنا العيش والتطبيع معهم فهذا بسبب جهلهم او حقدهم على المسجد الاقصى او على الفلسطينيين او ربما جهلهم بسبب عدم متابعتهم الاخبار عن طريق وسائل اعلام مشرفة للأمة ( قناة العربية اكبر عدو اعلامي للأمة ). في الحقيقة لو يعيش اي عربي يوم واحد تحت ظل حكم الصهاينة سيموت قهراً الا اذا كان فاقد للكرامة والعروبة.

معلوماتك كاذبة

وهناك أكثر من مليوني فلسطيني يعيش في اسرائيل بحرية وكرامة وبكامل الحقوق

بعكس من يعيش في غزة تحت سيطرة الاخونج الروافض الارهابيين فهم يعيشون بذل وقمع ومهانة

شوف الوضع بالمنطقة متجه لوضع مختلف عن السابق لا مجاملات فيه

ربما نطبع ربما لا نطبع ونحمل في منظومة ويكون الوسيط الامارات او البحرين او مصر كون لهم اتصالات

المعسكر الايراني عدو والمعسكر التركي ظهرت عداوته وخبثه اللي يبطنه

الشرارة الروسية الاوكرانية مجرد بداية

انا مع المصلحة اين وجدت واذا كانت ضرورية ولو كانت على حساب القضية
عندي ماهو اهم منها

نهايه المباره

إسرائيل 1 _العرب 0

معلوماتك كاذبة

وهناك أكثر من مليوني فلسطيني يعيش في اسرائيل بحرية وكرامة وبكامل الحقوق

بعكس من يعيش في غزة تحت سيطرة الاخونج الروافض الارهابيين فهم يعيشون بذل وقمع ومهانة
والله معلوماتك الكاذبة ومخك طسم اسم عمسمى
لا تتكلم باسم الفلسطينيين فانت لا تعرف ما يعيشونه لو اردت ان تعرف تابع اخبارهم المحلية وتابع الظلم والعنصرية الذين يعيشونه كل يوم وليس قناة العربية وقناة ما بعرف شو.
واصلا في اسرائيل هناك الدروز وهم نسبة كبيرة ويتكلمون بالعربية لكن لا يعتبرون نفسهم عرب ويخدمون بالجيش وكل ذلك وهناك ايضا قسم من البدو وقسم من المسيحيين. بخلاف الدروز الذين هم ليسوا عرب جل الفلسطينيين لديهم كرامة تحتاج ١٠٠ سنة ليكون لديك كرامة كتلك الكرامة ومن ليس لديهم كرامة تجدهم في خندق المطبعين مثل محمود عباس .. بس والله محمود عباس حتى لو بكرهه كره شديد لكن عندو كرامة اكثر منك

لا تستطيع ضرب أحد بالجزمة

وأقذر شتيمة هي أن تنعت خصمك بالإخونجي
رد يدل على ضيق الافق وقله استيعاب المعنى .. للاسف سطخيه التفكير تقودك الى هذا التفكير والرد الخاطئ

اسال الله ان يهدى قلبي وقلبك .. ويرزقنى ويرزقك الغيره على دين الله ..الدنيا كلها ايام معدوده .. ونلتقى يوم القيامه وتعلم من على حق ومن على باطل .. الله يهدني ويهديك ..

والله معلوماتك الكاذبة ومخك طسم اسم عمسمى
لا تتكلم باسم الفلسطينيين فانت لا تعرف ما يعيشونه لو اردت ان تعرف تابع اخبارهم المحلية وتابع الظلم والعنصرية الذين يعيشونه كل يوم وليس قناة العربية وقناة ما بعرف شو.
واصلا في اسرائيل هناك الدروز وهم نسبة كبيرة ويتكلمون بالعربية لكن لا يعتبرون نفسهم عرب ويخدمون بالجيش وكل ذلك وهناك ايضا قسم من البدو وقسم من المسيحيين. بخلاف الدروز الذين هم ليسوا عرب جل الفلسطينيين لديهم كرامة تحتاج ١٠٠ سنة ليكون لديك كرامة كتلك الكرامة ومن ليس لديهم كرامة تجدهم في خندق المطبعين مثل محمود عباس .. بس والله محمود عباس حتى لو بكرهه كره شديد لكن عندو كرامة اكثر منك

معلوماتك كاذبة

بالاساس الدروز لا يتجاوز تعدادهم 150 ألف في اسرائيل

وكذلك المسيحيين في اسرائيل لا يتجاوز تعدادهم 180 ألف

أغلب مما يسمون بالفلسطينيون داخل اسرائيل هم من المسلمين من سكان حيفا ويافا وعكا والقدس وهم منخرطون بالمؤسسات التشريعية والتنفيذية والجيش والأمن وبالوظائف ومواطنون بحقوق كاملة ولهم ممثلون في الحكومة وفي الكنيست

رد يدل على ضيق الافق وقله استيعاب المعنى .. للاسف سطخيه التفكير تقودك الى هذا التفكير والرد الخاطئ

والله يا استاذ طسم
اسال الله ان يهدى قلبي وقلبك .. ويرزقنى ويرزقك الغيره على دين الله ..الدنيا كلها ايام معدوده .. ونلتقى يوم القيامه وتعلم من على حق ومن على باطل .. الله يهدني ويهديك ..

اللهم آمين

وما قلته هي الحقيقة فأنت لا تستطيع ضرب أحد بالجزمة وبرأيي أن أقذر شتيمة يمكن أن توجه لشخص هو أن تصفه بالأخونجي

صدقوني ما يحدث الان ان الله يكشف الصهاينة العرب ويضعهم في خندق واحد مع الصهاينة الذين احتلو فلسطين وشردوا وقتلوا المسلمين. ولهذا الأمر عبرة كبيرة.. عندما يأتي وعد الله وهو قريب جدا باذن الله وفيه سيتحرر المسجد الاقصى وكافة فلسطين سينال الصهاينة العرب نصيبهم وسيعاقبون في الدنيا على ما اقترفوه وهذا لكي يشفي الله صدور المسلمين

صدقوني ما يحدث الان ان الله يكشف الصهاينة العرب ويضعهم في خندق واحد مع الصهاينة الذين احتلو فلسطين وشردوا وقتلوا المسلمين. ولهذا الأمر عبرة كبيرة.. عندما يأتي وعد الله وهو قريب جدا باذن الله وفيه سيتحرر المسجد الاقصى وكافة فلسطين سينال الصهاينة العرب نصيبهم وسيعاقبون في الدنيا على ما اقترفوه وهذا لكي يشفي الله صدور المسلمين

بالعكس ما يحدث هي افاقة للشعوب بعد صدمة (شهيد القدس)

لا أعتقد أن اسرائيل احتلت أرض أحد ولم تشرد أحد ولم تقتل أحد على الهوية

بعكس شهيد الفلسطينيون (شهيد القدس قاسم سليماني) الذي اباد مدن بأكملها وهجر الملايين وقتل الملايين على الهوية

في الحقيقة أن هذه الصدمة افاقت منها الشعوب العربية على قضية مكذوبة ومصطنعة امتطاها كل سفاح ومجرم بحق الشعوب العربية وبأذن الله ستقوم الشعوب العربية بتصفية ووأد هذا السرطان الخبيث المسمى بقضية فلسطينية

الملك زى أى بنى آدم مش معصوم من الخطأ
أى حد بيغلط لازم يتحاسب و لو ما اتحاسبش فى الدنيا مسيره يتحاسب فى الآخرة
أى حد هيضيع فلسطين هنجيبه و هنحاسبه حساب عسييييير لو مهما كان ..... إحنا الشارع العربى و ملوك الجدعنة

بالفعل انت شوارعي يليق بك الشارع

انت مجرد غوغاء لاتملك من أمرك شيء روح اعمل حفلة زار وسيبك من السياسة

بعكس شهيد الفلسطينيون (شهيد القدس قاسم سليماني) الذي اباد مدن بأكملها وهجر الملايين وقتل الملايين على الهوية

في الحقيقة أن هذه الصدمة افاقت منها الشعوب العربية على قضية مكذوبة ومصطنعة امتطاها كل سفاح ومجرم بحق الشعوب العربية وبأذن الله ستقوم الشعوب العربية بتصفية ووأد هذا السرطان الخبيث المسمى بقضية

في الحقيقة أن هذه الصدمة افاقت منها الشعوب العربية على قضية مكذوبة ومصطنعة امتطاها كل سفاح ومجرم بحق الشعوب العربية وبأذن الله ستقوم الشعوب العربية بتصفية ووأد هذا السرطان الخبيث المسمى بقضية فلسطينية
انتي من فئة شعب اذا ضرب الحذاء بوجهه صرخ الحذاء بأي ذنب اضرب

انتي من فئة شعب اذا ضرب الحذاء بوجهه صرخ الحذاء بأي ذنب اضرب

اتفهم حنقك وسوء اخلاقك فأغلب مناصري هذه القضية المزعومة اخلاقهم سيئة ورديئة

لأن الحقيقة تخيفهم ودعايات التضليل التي كانت تعتمد عليها هذه القضية المكذوبة لم تعد مجدية ومروجيها فاشلون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى