مقتل ٨ اشخاص في اطلاق نار في ولاية نيويورك

كان بيضرب نار و تصويب باحترافية و تقريبا لم يخطي اي رصاصة و بشكل سريع جدا و كان بيعمل confirm kill كمان بشكل سريع

سنعود للمفارقة التالية
أبيض : مختل عقلي
أسود : مجرم
مسلم : إرهابي
الشيشانيين و البوسنيين و الألبان و الكوسوفار و الداغستانيين كذلك مسلمين من العرق الأبيض، فهذا ليس معيار.

ليس بجديد في امريكا عموما امريكا تتوجه نحو حرب اهلية علي المدي البعيد

هناك حالة من الغضب لدى مجتمع السود من مثل هذه التصرفات و قد بدأ العديد منهم بالدعوة للثأر بقل المدنيين البيض
إذن نعم أمريكا تتجه نحو الحرب الأهلية

هناك حالة من الغضب لدى مجتمع السود من مثل هذه التصرفات و قد بدأ العديد منهم بالدعوة للثأر بقل المدنيين البيض
طول ما الدولة قوية مش هتحصل حرب أهلية ، لما الدولة بشكل عام تبقي ضعيفة ساعتها هيكون فيه كلام تانى

الامريكيين سينهارون بسبب الحرب الاهلية القادمة.. حتى او حكموا العالم، هذا مصيرهم حين ينتهون من الشرق (وسيا والصين) سيتوجهون الى بعضهم البعض

أستبعد ذلك كون أن أغلب الولايات ولائها للحكومة الفدرالية في واشنطن، و تم إلغاء الحكم الذاتي للولايات سنة 1865 الذي أعطى الفدرالية الأمريكية سيطرة مطلقة على الولايات تجنبا لأي محاولات إشعال فوضى، لذلك أتوقع أي صراع بين جماعات بيض و أسود لا دخل للحكومة فيها

شاهدت الفيديو للعمليه, غريب جدا.

الاهبل فتح النار على الجميع بدون تمييز ( ابيض و اسود, رجال و نساء ) و نهايته قدم اعتذار لكاشير و تركه في حاله.

الرجل اللي قدملة اعتذار ابيض ايضاً

اللي عنده الفيديو يرسله خاص

طول ما الدولة قوية مش هتحصل حرب أهلية ، لما الدولة بشكل عام تبقي ضعيفة ساعتها هيكون فيه كلام تانى
الفرق أننا في سنة 2022 و ليس 1860 كما يعتقد البعض، و لا أحد يفكر يثور في أمريكا كونه معتمد على الدعم المعيشي من الحكومة الفدرالية.

اللي عنده الفيديو يرسله خاص

سؤال

هل مسموح اني ارسلة خاص حسب قوانين المنتدى ام لا

سألت السؤال اكثر من مرة ...بس محدش جاوبني برد قاطع

انا عايز ابعتهولك مثلاً بس هل دة صح ولا خطاً هنا في المنتدى عندكم

الفيديو موجود في كل حتة عموما وفي كل المنتديات بس بيتحط علية تحذير قبل ما تقراة في المنتديات انة +18

سؤال

هل مسموح اني ارسلة خاص حسب قوانين المنتدى ام لا

سألت السؤال اكثر من مرة ...بس محدش جاوبني برد قاطع

انا عايز ابعتهولك مثلاً بس هل دة صح ولا خطاً هنا في المنتدى عندكم

الفيديو موجود في كل حتة عموما وفي كل المنتديات بس بيتحط علية تحذير قبل ما تقراة في المنتديات انة +18

ارسلت له خاص.

ارسلت له خاص.

يعني طبيعي ان حد لو طلب مني ارسلة خاص وهي ممنوعه في المنتدى اني اعمل كدة ؟

الدولة دخلت في حالة الضعف الداخلي
الإنقسام على أشده إذا لم تقم الحكومة بحل مشكل السلاح المنتشر و كذا العنصرية قد تقع حرب أهلية
بعد الهجوم في نيويورك وقع هجوم على مقهى للبيض في لوس أنجيليس

لتوي شاهدت المقطع
أول ضحية قتلت بدم بارد كانت امرأة بيضاء مباشرة اول ما تنزل من السيارة
المجرم واضح انه مريض نفسي بجانب انه ارهابي وسخ
كانه يلعب لعبة فيديو
واضح تلقيه لتدريب معتبر على سلاحه كذلك

أستبعد ذلك كون أن أغلب الولايات ولائها للحكومة الفدرالية في واشنطن، و تم إلغاء الحكم الذاتي للولايات سنة 1865 الذي أعطى الفدرالية الأمريكية سيطرة مطلقة على الولايات تجنبا لأي محاولات إشعال فوضى، لذلك أتوقع أي صراع بين جماعات بيض و أسود لا دخل للحكومة فيها

هذا ما قصدته بالحرب الاهلية الامريكية التي ستكون بين البيض .. السود والمكناسيين اقصد المكسيكيين ههه

وهذا ملموس جدا في ثقافتهم

عودة
أعلى