شركة بوينج : السعودية اعترضت صواريخ كروز بواسطة مقاتلات F-15SA

هذا رد شخص عاجز عن الرد
انا طلبت اثبات الكلامك بفيديو
دازلي بوخالد ؟!
اقول هدها لا ينحرق مقعدك بس🤭
رديت انا و الشباب عليك اكثر من مرة و حاولنا نفهمك بس انت مو راضي تفهم، كلنا ندري هدفك من اي نقاش انك تقلل من قدرات السعودية و ترفع من اسيادك الفرس ما تناقش من اجل الاستفادة و الافادة:

فيحق لنا هنا ان نأخذك طقطقة دام ان عارفين هدفك و عارفين ان ما وراك فائدة😁

١- ارسل لي اثبات ان طائرة الCIA التي اسقطت في افغانستان تم اسقاطها على يد الحرس الثوري

٢- ارسل لي صورة مايكل اندريا وهو ميت داخل الطائرة لنصدق ان مايكل اندريا فعلا قُتل في اسقاط تلك الطائرة

لا تكن فارسي جبان وتتهرب
ما اعرف عن شنو تكلم
ماعندي خبر عن اسقاط طائرة cia
انا اكلم عن هذا الموضوع اسقاط كروز بواسطة اف ١٥ يوجود مئات من الفيديوهات عن اسقاط درونز بواسطة طائرات الحربية
لاثبات ان طائرة اف ١٥ سقطت كروز طلبت فيديو وحدة بس
بس الظاهر الخبر ليس الا الدعاية لطائرات الامريكية لان و لا احد منكم قادر يرسل الفيديو عن العملية و لا تدورون لان ماراح تلاقون

واكرر كلامي من ناحية فنية بحته ما الفرق بين اعتراض كروز و الدرونز في الفديو اللي حطيته لك ..

في المنتدي مهمتنا نعلمك كيف تشغل مخك وتفهم وتستنتج علشان تصير آدمي

اما شغل التقلين اللي متعود عليه من الملالي وخلاك حمار ناطق هذا ما يسوى علينا ...

قال ارسلي قال
على اساس مثلا مهتم بانك تصدق يا شر البريه.!!!
ارسل لي الفيديو او اكرمني بسكوتك
لان تكرر الكلام و تضيع وقتي من غير اي اثبات لاسقاط صاروخ كروز بواسطة اي طائرة

ما اعرف عن شنو تكلم
انا اكلم عن هذا الموضوع اسقاط كروز بواسطة اف ١٥ يوجود مئات من الفيديوهات عن اسقاط درونز بواسطة طائرات الحربية
بس الظاهر الخبر ليس الا الدعاية لطائرات الامريكية لان و لا احد منكم قادر يرسل الفيديو عن العملية و لا تدورون لان ماراح تلاقون

فيه اخبار طلعت من امكم ايران مافيه تصوير
خبرهم صدق ولا مثل كتبهم !؟

انا مالومك ومن اول قايل لك انت تعتقد ومؤمن ان الامام يطير هههههههههه

اسقاط كروز بالاف15 او م ط امر سهل

بس صعب هالشي يفهمونه القنادر الشيرازية

لا يوجد فيديو لذلك
يوجود مئات الفيديوهات في انحاء العالم لاسقاط درونز بواسطة طائرات
الموضوع عن اسقاط كروز
طلبت منهم فيديو وحدة لاثبات الكلام
عجزوا كلهم و تغيير ردهم لشخصنة الموضوع او التهريج

يوجود مئات الفيديوهات في انحاء العالم لاسقاط درونز بواسطة طائرات
الموضوع عن اسقاط كروز
طلبت منهم فيديو وحدة لاثبات الكلام
عجزوا كلهم و تغيير ردهم لشخصنة الموضوع او التهريج

يعني لو ما طلع التصوير يصير الاسقاط فاشل !؟

قنادر شيرازية

مافيه فيديو, هذا تصريح ولا يمكن ان يتفوه بكلام بدون ما يستند على شئ. الامر الاخر مو لازم تقتنع ولا فيه احد مجبر يقنعك ولا احد اصلا يريد اقناعك. خلاص انت خذها على اساس ان كلامه غير صحيح وفكنا من صياحك اشغلتنا.
كما قلت اجيب لك تصريح بوجود امتلاك السعودية لقنابل النووية و تصريح اخر من وزارة الدفاع الاوكراني بقتل عشرات الالاف من الروس و تصريح ثالث باغتيال قاديروف و الرابع و الخامس
تصدقهم ؟!

كما قلت اجيب لك تصريح بوجود امتلاك السعودية لقنابل النووية و تصريح اخر من وزارة الدفاع الاوكراني بقتل عشرات الالاف من الروس و تصريح ثالث باغتيال قاديروف و الرابع و الخامس
تصدقهم ؟!

عندكم معممين تسلاب تقابل المهدي
تصدقهم !:ROFLMAO:

لاحظ انت وياه ان اللي طرح المعلومة شركة بوينج و ليست وزارة الدفاع يعني لما تجي و ترز وجهك تطالب بمقطع للاستهداف حاول أترجمه و ترسله لخدمة العملاء لبوينج 😁
مانبي قرقر واجد
في اي فيديو و لا لا واذا يوجد اي فيديو ارسل هنا او لا تضيع وقتي بكلام ماله معني

اقول هدها لا ينحرق مقعدك بس🤭
رديت انا و الشباب عليك اكثر من مرة و حاولنا نفهمك بس انت مو راضي تفهم، كلنا ندري هدفك من اي نقاش انك تقلل من قدرات السعودية و ترفع من اسيادك الفرس ما تناقش من اجل الاستفادة و الافادة:

فيحق لنا هنا ان نأخذك طقطقة دام ان عارفين هدفك و عارفين ان ما وراك فائدة😁
وين الفيديو ؟!

كما كنت اتوقع الخبر
:مصدرك؟:
ياخي متى تستوعب ان محد مهتم انت صدقت ولا ما صدقت لأنك ما تتكلم من ناحية فنية قاعد تطلب فيديو كأن الخبر شيء غير ممكن ومعجزة

اذا تشوف ان الكروز مختلف عن الدرونات المسيرة في عملية التصدي بالطائرات بكيفك صدق اللي تبغى تصدقه لكن اذا تشوفها نفس الطريقة هنا انت ما عندك حجة انك تنكر لأنها ممكنة وبنسبة عالية وليش ماتصير مثلا؟

وانت طريقة تكذيبك للخبر خطأ قول لنا ليش اعتراض كروز ب F15 غير ممكن؟ انه ما يوجد مقطع فيديو ماهو دليل لأن المقاطع اللي تم نشرها اساسا قليلة بالمقارنة مع عدد الاعتراضات الضخم.

ابو كالد فقيدة الحقيقة على الاقل كان يتكلم بموضوعية.

ما اعرف عن شنو تكلم

كيف ما تدري عن ايش اتكلم مو انت لك ٦ شهور مزعجنا بمايكل دي اندريا

وحرس بقري يضرب امريكا ومافيه خوف قوي مره يقتل عناصر cia

ولا تبي تكون فارسي جبان وتنكر ان هذا كلامك بعضويتك الثانيه ؟

تصدقهم ؟!

مافيه فيديو الموضوع كذب, وراعي التصريح كذاب.

ارسلت لك فديو مماثل ...
ويثبت الإمكانية الفنية لفعل ذلك من خلال اف ١٥

ارسلي انت فديو يثبت انك لست حمارا .. !!

مقدر وضعك..

مانبي قرقر واجد
في اي فيديو و لا لا واذا يوجد اي فيديو ارسل هنا او لا تضيع وقتي بكلام ماله معني

قلنا لك و فهمناك لكن أعمى البصيرة لن يرى ببساطة ..

المشكلة انك أنت من تضيع وقتي و وقت الأعضاء بردود خاوية من أي معنى ..

عودة
أعلى