امير قطر يزور ايران

ان ليس لدي اي مشكل مع قطر اميرا و شعبا بالعكس انا معجب بدولة قطر و لكن لا افهم في بعض احيان مثل هاد لقرارات صراحة ........... ايران بالنسبة لي دول عدوة لازم محاربتها لا دعمها

اقول ايش رأي الاخوة في الكويت بعد ما هددتهم ميليشيات ايران في العراق هل ما زالوا يضنون بقطر خيرا

اقول ايش رأي الاخوة في الكويت بعد ما هددتهم ميليشيات ايران في العراق هل ما زالوا يضنون بقطر خيرا

كانوا يهاجمون قطر قبل المقاطعة و بعدها اصبحوا حبايب قطر و حليفهم التاريخي ..

عناد بهدف العناد فقط 🤣

هو ايه اخبار النفق الايرانى القطرى الى اعلن عنه فى اخر زيارة لرئيسى لقطر.....قالو مين الى هيدفع تمن الانشاء؟

مشكلة البعض يعتقد ان قطر تتحرك من راسها ماتدري أنها عبد مرسول ماتكلم من سيادتها شيء

للامانه سياسة قطر مناسبه لها فقط وليس لجيرانها بحكم انها دويلة صغيره ممكن يتم احتلالها بزورق ايراني مثل راعي الباصات سابقا
فهي تحاول تبني علاقة مع ايران بحيث ما تكون من ضمن الحسبه في حال صارت حرب في المنطقة

فهي ليست ملامه والملام هو والدهم وكبيرهم الذي لا يستطيع حمايتهم بشكل كامل

للامانه سياسة قطر مناسبه لها فقط وليس لجيرانها بحكم انها دويلة صغيره ممكن يتم احتلالها بزورق ايراني مثل راعي الباصات سابقا
فهي تحاول تبني علاقة مع ايران بحيث ما تكون من ضمن الحسبه في حال صارت حرب في المنطقة

فهي ليست ملامه والملام هو والدهم وكبيرهم الذي لا يستطيع حمايتهم بشكل كامل
يعني تتوقع ايران بتترك ارض صغيره تدخل 150 مليار بالسنه وجيشها مليان اجانب مع أول زورق بيروحون لبلدانهم عشان علاقتهم ممتازه انا اشوف مايرقع لقطر الا واحد دلخ

عودة
أعلى