قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تقصد نضمها لسلوىاو ان ننتظر لحظة دولية مناسبة لضمها للمنطقة الشرقية لدينا...
اقول ايش رأي الاخوة في الكويت بعد ما هددتهم ميليشيات ايران في العراق هل ما زالوا يضنون بقطر خيرا
اقول ايش رأي الاخوة في الكويت بعد ما هددتهم ميليشيات ايران في العراق هل ما زالوا يضنون بقطر خيرا
يعني تتوقع ايران بتترك ارض صغيره تدخل 150 مليار بالسنه وجيشها مليان اجانب مع أول زورق بيروحون لبلدانهم عشان علاقتهم ممتازه انا اشوف مايرقع لقطر الا واحد دلخللامانه سياسة قطر مناسبه لها فقط وليس لجيرانها بحكم انها دويلة صغيره ممكن يتم احتلالها بزورق ايراني مثل راعي الباصات سابقا
فهي تحاول تبني علاقة مع ايران بحيث ما تكون من ضمن الحسبه في حال صارت حرب في المنطقة
فهي ليست ملامه والملام هو والدهم وكبيرهم الذي لا يستطيع حمايتهم بشكل كامل