قلق دولي من الفيدرالي الامريكي بسبب نيته رفع سعر الفائدة مجددا

This jump is not looking good

الجميع سيتضرر
الا مصر .. عندنا السيسى منقذ البلد الاسطوره .. كل المؤشرات الدوليه تشير الى نجاح خطه السيسى الاقتصاديه وتشيد بها .. انا استمع الى الاعلام المصري الوطنى من فتره طويله والحمد لله لا استمع الى الاعلام المغرض الى هدفه تقليل الروح الوطنيه ونشر الشائعات .. مثل مجموعه شباب صعايده عملوا فيديو واغنيه عن غلاء الاسعار .. والحمد لله مرمين في السجن باوامر من جهات قضائيه مستقله لنشرهم البلبله واخبار كاذبه عن ان مصر فيها غلاء للاسعار .. تحيا مصر 😀😀

قبل نهاية العام ستصل الى 3% و مع نهاية 2023 كما يتوقع الجميع لن تكون هناك تغييرات جذرية في الانتاج المحلي الامريكي مصحوب بضعف التوظيف و التضخم سيضطر الفدرالي الى مواصلة رفع الاسعار حتى نهاية 2023 لتصل الى حدود 5%

و بهذه الطريقة يتم تهيئة العالم للكساد الاقتصادي القادم 🫤
حسب كلامك سيتم تدمير اقتصاديات الدول الناشئة كذالك

الا مصر .. عندنا السيسى منقذ البلد الاسطوره .. كل المؤشرات الدوليه تشير الى نجاح خطه السيسى الاقتصاديه وتشيد بها .. انا استمع الى الاعلام المصري الوطنى من فتره طويله والحمد لله لا استمع الى الاعلام المغرض الى هدفه تقليل الروح الوطنيه ونشر الشائعات .. مثل مجموعه شباب صعايده عملوا فيديو واغنيه عن غلاء الاسعار .. والحمد لله مرمين في السجن باوامر من جهات قضائيه مستقله لنشرهم البلبله واخبار كاذبه عن ان مصر فيها غلاء للاسعار .. تحيا مصر 😀😀
قرار الفدرالي اليوم صب في (المصلحة) اللي اتهرت من قبل بقرارات السيسي ... للاسف لا مفر من رفع الفائدة وطرح شهادة جديدة ربما ٢٠ أو اكثر مع تحريك الجنيه لمستويات ما بين ٢١:٢٣ ..
الدولار حاليا يتم بيعه ف السوق السوداء ع ١٩,٨٠ والذهب باعتبار أن الدولار يساوي ٢١,٩٠ ..

# جمهورية عليه العوض ومنه العوض 🤪

قرار الفدرالي اليوم صب في (المصلحة) اللي اتهرت من قبل بقرارات السيسي ... للاسف لا مفر من رفع الفائدة وطرح شهادة جديدة ربما ٢٠ أو اكثر مع تحريك الجنيه لمستويات ما بين ٢١:٢٣ ..
الدولار حاليا يتم بيعه ف السوق السوداء ع ١٩,٨٠ والذهب باعتبار أن الدولار يساوي ٢١,٩٠ ..

انت بتنشر شائعات مكانك جنب اخواتك اصحاب اغنيه الغللء .. اى ازمه 2011 السبب .. انما انا ميه في الميه صح لا يمكن اغلط ... انا مصر ومصر انا .. انتوا من غيري وعبقريتى كان زمانكوا ضعتم يا مسرييين ماتفرجتوش على مسلسلى الاختيار ولا ايه دى بطولتى انا وتاليفى انا كمان واخراجى انا .. .. لا سحيح .. دى مسر .. انتو فاكرنها ايه .. ها .. .. لا .. لا والله احنا هنبقى كده 👍 .. تصقيف 👏👏👏

حد يطمنا على الجنيه يا جدعان .. احيييييه

ححتاج مقدم عشان اجيب ايفون !! .. ابو *** يا زلنسكي على بوتين على تشي على باول .. انا مالي انا :تمام:
الجنية في ذمة الله

حد يطمنا على الجنيه يا جدعان .. احيييييه

ححتاج مقدم عشان اجيب ايفون !! .. ابو *** يا زلنسكي على بوتين على تشي على باول .. انا مالي انا :تمام:
هذي هي العولمة مشكلة في اقصى المعمورة نتأثر بها

انت بتنشر شائعات مكانك جنب اخواتك اصحاب اغنيه الغللء .. اى ازمه 2011 السبب .. انما انا ميه في الميه صح لا يمكن اغلط ... انا مصر ومصر انا .. انتوا من غيري وعبقريتى كان زمانكوا ضعتم يا مسرييين ماتفرجتوش على مسلسلى الاختيار ولا ايه دى بطولتى انا وتاليفى انا كمان واخراجى انا .. .. لا سحيح .. دى مسر .. انتو فاكرنها ايه .. ها .. .. لا .. لا والله احنا هنبقى كده 👍 .. تصقيف 👏👏👏
السيسى عملكم هسهس فى دماغكم :)

تضخم مستمر اسعار الغذاء
المحللين كانو يقولون ازمة اشباة الموصلات والشحن نصف عام الحالي ستنتهي
والان ندخل ازمة جديدة سناريو مستمر ومتشعب
يقودها الصين امريكا ثم روسيا

توقعت رفع الفيدرالى من اسبوع ولسه الرفع على مدار العام سيرتفع بمقدار200 نقطة للأسف احنا كمصر هنتأثر بالقرار ده ربنا يستر مؤكد وصول الدولار فوق ال20 جنية (21 /22) كما توقعنا بعد هذه الزيادة

كان الله في عون من يعمل في القطاع المصرفي الاسبوع القادم

حيترفع عليه NLOS :D

اليوم الاجتماع. متوقع رفع الفايدة مجددا نصف نقطة اساس (ضعف الرقم الذي حدث في مارس وهو ربع نقطة اساس).

الوضع بيكون صعب ومتعب.
رفع الفائدة ممتاز للحد من التضخم

يا ريت الخبراء الاقتصاديين في المنتدى يفيدونا بالتاثيرات نتيجة هذه القرارات ؟!وخصوصا على دول المنطقة العربية
بختصار :
رفع الفائده يؤثر على الطلب في كل السلع (السلع الاستهلاكية - العقار - الاسهم- كل السلع) وبالتالي يؤدي الى انخفاض الاسعار
1- فيما يخص العقار بالسعودية اكبر متضرر من رفع الفائده بل قرارت رفع الفائده اليوم والاشهر القادمه هي بمثابة دق اخر مسمر في نعش سوق عقاري متضخم
2- فيما يخص الاسهم ايضا اكبر متضرر التسهيلات البنكية والصناديق التي ضخت اموال في السوق ستتبخر وستنسحب
3-السلع الرأسمالية و الاستهلاكية متضررره كمية كبيره من الطلب عليها كانت بسبب القروض الشخصيه وهذه الحنفية اقفلت اليوم لا قروض شخصيه او عقارية رخيصة بعد اليوم
4- البنوك السعودية تحديدا متضرره لان ذلك سيؤدي الى انخفاض في الاقبال على القروض بقدر اكبر من العائد من رفع الفائده البنوك سابقا تقترض الاموال باسعار زهيده جدا وتقرضها المواطنين باسعار عالية كانت تقرض التمويل العقاري ب 3 % و4 % والبعض 6% بينما كانت تكلفة القروض عليها لا تزيد عن نصف 0.5% الان سترتفع تكلفة الاموال على البنوك ويقل الطلب على الاقتراض
البنوك متضرر من هذا الرفع لانها خلال العاميين الماضيين كانت تاخذ الاموال وتقترضها بسعر قليل وتقرضها المواطنين بسعر عالي الان تكلفة الاقراض عليها عاليها

( منقول من رد في موقع ارقام )

بختصار :
رفع الفائده يؤثر على الطلب في كل السلع (السلع الاستهلاكية - العقار - الاسهم- كل السلع) وبالتالي يؤدي الى انخفاض الاسعار
1- فيما يخص العقار بالسعودية اكبر متضرر من رفع الفائده بل قرارت رفع الفائده اليوم والاشهر القادمه هي بمثابة دق اخر مسمر في نعش سوق عقاري متضخم
2- فيما يخص الاسهم ايضا اكبر متضرر التسهيلات البنكية والصناديق التي ضخت اموال في السوق ستتبخر وستنسحب
3-السلع الرأسمالية و الاستهلاكية متضررره كمية كبيره من الطلب عليها كانت بسبب القروض الشخصيه وهذه الحنفية اقفلت اليوم لا قروض شخصيه او عقارية رخيصة بعد اليوم
4- البنوك السعودية تحديدا متضرره لان ذلك سيؤدي الى انخفاض في الاقبال على القروض بقدر اكبر من العائد من رفع الفائده البنوك سابقا تقترض الاموال باسعار زهيده جدا وتقرضها المواطنين باسعار عالية كانت تقرض التمويل العقاري ب 3 % و4 % والبعض 6% بينما كانت تكلفة القروض عليها لا تزيد عن نصف 0.5% الان سترتفع تكلفة الاموال على البنوك ويقل الطلب على الاقتراض
البنوك متضرر من هذا الرفع لانها خلال العاميين الماضيين كانت تاخذ الاموال وتقترضها بسعر قليل وتقرضها المواطنين بسعر عالي الان تكلفة الاقراض عليها عاليها

( منقول من رد في موقع ارقام )

اذا البرامج الاقراضية او بالاصح المنتجات الاقراضية سوف تتاثر وبالتالي تاثر ضخ سيولة مالية في الاسواق نتيجة القروض المرتفعة والصعبة الشروط وعليه فالقطاع التجاري سوف يتاثر اساسا

بصراحة الله يعدي هالازمة الاقتصادية على خير خصوصا مع عودة الصين للاغلاق بشكل غريب

نصيحه من مجرب

اشتري اونصه لا تشتري مشغولات الذهب الي يستخدم من احد اسبابه المصنعيه عاليه فيه

عكس الاونصه او السبابك تحافظ على سعرها قدر الامكان

مشاهدة المرفق 480354

بالعكس حنا مستفيديين

الريال راح يرتفع بعد ماكان بالحضيض ولا يشتري شي

بس السيوله راح تقل

وانتاج النفط راح يقل بسبب الكساد

لكن رفع الدولار مطلب لنا

الريال معاد يسوى شي من فتره طويله

الحين راح يرتفع الريال ونقدر نشتري فيه اشياء تسوى

لكن المشكله بالكساد ان السيوله راح تقل بيد الناس

لكن كل شي راح يرخص

الاسعار نار بكل شي حاليا

نحتاج ترجع ترخص الاسعار

التضخم وصل حد الجنون

السيسى عملكم هسهس فى دماغكم :)
طبعا يا عمنا .. الشعب المصري يوم ورا يوم بيصاب بالهسهس .. حتى القياده حست بالخطر والمرض الى حصل للمصريين وبدا يقلق من انتشار الهسهس ..😂😂 وبدا يخاف من الهسهسه لتوصل لكرسي الحكم 😂😂

سمعت محلل اقتصادي يقول العملات المربوطه بالدولار لن تتاثر
لكن العملات الاخرى تهوي امام الدولار

راح تنتعش

وتزيد اسعارها

نحن سوف نستفيد من الرفع

وطول عمرنا كذا

نستخدم الدولار ضد النفط

اذا طاح النفط يدعمنا الدولار انه عالي

والعكس اذا طار النفط يكون الدولار رخيص جدا ونعوضه باسعار الدولار الكثيره

امورنا طيبه جدا

بس المشكله ان السيوله بتقل من الشعب

والتجاره سوف تنحسر