قلق دولي من الفيدرالي الامريكي بسبب نيته رفع سعر الفائدة مجددا

الدول التي مربوطه عملتها بالدولار ترفع الفائده بنفس قيمة رفع فائدة الدولار

البنك المركزي السعودي يرفع أسعار الفائدة 0.5%​

اسواق الاسهم الامريكية ترتفع بشكل كبير بعد القرار

ماهو سبب هذا الارتفاع المفاجىء الان

حد يطمنا على الجنيه يا جدعان .. احيييييه

ححتاج مقدم عشان اجيب ايفون !! .. ابو *** يا زلنسكي على بوتين على تشي على باول .. انا مالي انا :تمام:

هل هو الشعور بالاطمئنان ان الامور اصبحت معروفة اين تتجه

النصف بالمائة كانت متوقعة الخوف كان من يصرح الفدرالي بانه سيقوم برفع الفائدة بالمستقبل بنسبة .75% لكنه طمن الاسواق لانه لا يوجد نية للرفع باكثر من نصف بالمائة

النصف بالمائة كانت متوقعة الخوف كان من يصرح الفدرالي بانه سيقوم برفع الفائدة بالمستقبل بنسبة .75% لكنه طمن الاسواق لانه لا يوجد نية للرفع باكثر من نصف بالمائة
اذا كل ماحدث بالسوق بالفترة الاخيرة كام فقط بعدم وجود الشعور بالاستقرار

من لديه كاش الان فرصته ليستثمر بالسوق الاسعار جدا مغرية

ححتاج مقدم عشان اجيب ايفون !! .. ابو *** يا زلنسكي على بوتين على تشي على باول .. انا مالي انا :تمام:

لحد الان لا شي لكن مصر ستضطر لرفع الفاءدة بنسبة اكبر من نصف بالمائة لتقليل الاثار السلبية باعتقادي سترفعها ١٪؜

والعه يا معلم علي اللي شغالين في real estate

لحد الان لا شي لكن مصر ستضطر لرفع الفاءدة بنسبة اكبر من نصف بالمائة لتقليل الاثار السلبية باعتقادي سترفعها ١٪؜
معك حق لكن لن تفرق بمجرد فتح البنوك بنسبة كبيرة الدولار حيوصل 20

والعه يا معلم علي اللي شغالين في real estate

مشاهدة المرفق 480406
:ROFLMAO: بترزعني عين بقولك مش عارف اجيب ايفون :ROFLMAO:
لو تمكنت الدولة من كبح جماح اسعار مواد البناء بشكل ما .. فعلا القطاع العقاري حينتعش بفرض ان الاسعار معقولة لو هنالك زيادات الا تكون جنونية

هذا امر واضح جداً لذلك الامور في عهد اليساريين "بعد ازمة كورونا" اسوء من الامور خلال فترة ترامب الذي عاشها في عز ازمة كورونا و لهذا السبب لم يحقق بايدن ربع الفوائد لاقتصادية لترامب الى الآن ..
استدلال فاسد
تبعيات ازمة كورونا من تضخم و ارتفاع الدين الداخلي و نسب البطالة و ما غير ذلك من الطبيعي ان لا تظهر مباشرة
الدولار في اسوء اداء له منذ 20 عام بسبب ارتفاع قيمته مما يؤدي الى انخفاض الطلب عليه و من جديد التضخم في اسوء مراحله منذ اكثر من 40 عام .. هذه نتائج بسيطة لعدم وجود انتاجية و ارتفاع الاموال المطبوعة لا اكثر ولا اقل و ان طبعت امريكا اموال ليس بالشيء الجديد لكن ان ربطتها بعدم وجود مردود انتاجي فهو امر سيء للغاية و النتائج موجودة بوضوح امامك ..
هذا شي معروف
البترودولار غير كافي لكبح التضخم و زيادة الانتاج هو كافي فقط لاعادة توازن لقيمة الدولار ضد العملات الاخرى في حال وجود ارتفاع ملحوظ على طلبات الطاقة المرهونة بالدولار .. لكن في الوقت الراهن يريد الاوربيين طاقة ايضاً مربوطة باليورو لان عملتهم تمر بمرحلة سيئة للغاية بعد ان اجبرتهم روسيا على الدفع بالروبل او الذهب بعدما كانت لا تمانع الدفع باليورو ..
اكيد البترو دولار ليس سبب كافي لكنه الحجر الرئيسي لحد الان لاستقرار الدولار
امريكا من الاساس غارقة بالديون لكن ما يشفع لاقتصادها هو النمو المستمر

بترزعني عين بقولك مش عارف اجيب ايفون :ROFLMAO:
لو تمكنت الدولة من كبح جماح اسعار مواد البناء بشكل ما .. فعلا القطاع العقاري حينتعش بفرض ان الاسعار معقولة لو هنالك زيادات الا تكون جنونية
الأسعار هتزيد رفعو سعر الجمركي ل17 ومازال
العروض العقاريه لازم لها مواكبه هذه التحديات

اليساريين يتخبطون.

تكلفة معاداة السعودية عالية يا حمير.

عودة
أعلى