كتائب شهداء القسام : جهزنا للاحتلال الإسرائيلي في الرشقة الأولى 1111 صاروخا

1111 نصفها يسقط داخل غزه و الربع الاخر يسقط في منطقه مفتوحه و الربع الاخير يتم تصدي لها او تسقط تسبب اضار محدوده

اي انسانية استهداف إسرائيل للأطفال والناس شبه منهج ولكن الفرق انهم محميون غربيا عن الاتهام

ومعلوماتك ما يمنع السيناريو الذي ببالك هو ردع الإنفاق اي لو قامت إسرائيل بعمليات همجية مثل ٢٠٠٩ فإن مئات المقاتلين من الإنفاق سينتقمون بالهجوم على مستوطنين في الجنوب
اعلم هذا واعلم ان حماس موجوده للسبب هذا
لكنك لا تعلم غيبوك خلف ستار الشجاعة

لو حركة حماس وسعت من انفاقها وطورت صواريخها كدا مش هيبقا امام الصهاينه غير الهجوم البرى الا هيتكبده خسائر فادحه فعلى حماس تدريب قوات كوماندوز باعداد كبيره

يا شباب واحد خان بلده و باع ارضه بتراب المصاري ما بأمنه على عنزة كيف على بلد
يلي بشوف تصرفات معظم الفلسطيزية بيعرف انهم خون لارضهم و ما عندهم اي ادنى شرف و كرامة تحركهم للدفاع عن اراضيهم ( بضعة الاف من يقاوموا من شعب عدده حول العالم يتجاوز 20 مليون )
انا لو بيحتل حدا ارضي او بيقرب عليها بحرقه بقتله او بحاول على الاقل لو كلفني هالحكي الموت مش بهرب مثل الجبان لمين يحميني و يكف بلا المحتل عني اذا مستعد اقتل اخوي اذا خاني ما بالك بعدوي
و اصلاً حماس حالياً عندها هدف تضل بالحكم مش تحرر فلسطيز فطز يا فلسطيز بشعبك يلي ما بستاهلك
الله يرحم قرايبي الشهداء يلي دافعوا عن شعب هامل ما بستاهل ينقالله مرحبا و لو كنت مكانهم و عايش بهظاك الزمن و كنت عارف شو همه الفلسطيزية كنت شاركت اليهود بذبحهم و ما ساعدتهم لانهم شعب تاجر كل شي عندهم جاهز للبيع و اذا اشتروا اشي بشتروه بس مشان يربحوا ببيعه
اهوه رمضان هيخلص انهارده و هبقي ارد عليك بعد الفطار

اليوم كنت اقلب في تيك توك ولقيت واحد فلسطيني مسوي بث مباشر يشتغل في مصنع في "اسرائيل" لانتاج منظفات وما شبه.

زبدة الموضوع هي بدون عصيان مدني شامل والامنتاع عن العمل في "اسرائيل" او تداول العملة "الاسرئيلية" او استخدام الكهرباء والمياه والانترنت والاسواق والمنتجات "الإسرائيلية" لن يكون هناك اي تغيير على ارض الواقع. عندك صواريخ ومسيرات تطلقها بين الحين والاخر على الطرف الاخر ومن ثم تعود لتستمع بكل الخدمات التي تأتي من "إسرائيل" وتطلق شعارات وينكو ياعرب. لا انت حققت اي هدف بصواريخ ولا انت امتنعت عن التعامل مع "إسرائيل" ومن ثم تلوم العرب. ممكن احد يحل هذي المعادلة بدون اطلاق شعارات التبرير; كيف تبغاهم يموتو جوع يعني ويعيشون في الضلام, كيف تبغاهم يبثون تك توك ويغردون وينشرون في فيسبوك.

اليوم كنت اقلب في تيك توك ولقيت واحد فلسطيني مسوي بث مباشر يشتغل في مصنع في "اسرائيل" لانتاج منظفات وما شبه.

زبدة الموضوع هي بدون عصيان مدني شامل والامنتاع عن العمل في "اسرائيل" او تداول العملة "الاسرئيلية" او استخدام الكهرباء والمياه والانترنت والاسواق والمنتجات "الإسرائيلية" لن يكون هناك اي تغيير على ارض الواقع. عندك صواريخ ومسيرات تطلقها بين الحين والاخر على الطرف الاخر ومن ثم تعود لتستمع بكل الخدمات التي تأتي من "إسرائيل" وتطلق شعارات وينكو ياعرب. لا انت حققت اي هدف بصواريخ ولا انت امتنعت عن التعامل مع "إسرائيل" ومن ثم تلوم العرب. ممكن احد يحل هذي المعادلة بدون اطلاق شعارات التبرير; كيف تبغاهم يموتو جوع يعني ويعيشون في الضلام, كيف تبغاهم يبثون تك توك ويغردون وينشرون في فيسبوك.

هذا ما نقوله بدون عصيان حقيقي لن يتحقق شىء وخصوصا من عرب 48

ومن ثم الالاف من الاخوة الفلسطينين في العالم من اصحاب المليارات والملاييين والثروات وفي الاردن اكبر العائلات اصحاب المليارات وكبار التجار واصحاب البنوك هم من اصول فلسطينية وولائهم الاول لفلسطين لنتحدث بصراحة اين دعمهم المالي لعدم تهويد القدس لماذا لا يقومون بشراء الاراضي ودعم الداخل الفلسطيني بدل تكديس الثروات وصناعتها

ليست توقعات ولا أمنيات

هذه حقيقة تحدث على الأرض

والأردن بدأ فعلياً بالتفاهم مع اسرائيل لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة (أيرنة الفلسطينيين) التي بدأت منذ عامين تتسلل في خاصرة الأردن (الضفة الغربية)

في الحقيقة لا يوجد تنسيق الكيان المحتل تابع وسائل الاعلام الاسرائيلية اخر اسبوعين وهي تصب جام غضبها على الاردن وموقفه من التمسك من الوصاية على القدس فالعلاقات عادة لمربع التوتر بيننا وبينهم وخصوصا ان هدف الكيان المحتل تحويل الاردن لوطن بديل خصوصا مع انبطاح السلطة الفلسطيينة في الضفة واختراق ايران لحماس والفصائل في غزة

في الحقيقة لا يوجد تنسيق الكيان المحتل تابع وسائل الاعلام الاسرائيلية اخر اسبوعين وهي تصب جام غضبها على الاردن وموقفه من التمسك من الوصاية على القدس فالعلاقات عادة لمربع التوتر بيننا وبينهم وخصوصا ان هدف الكيان المحتل تحويل الاردن لوطن بديل خصوصا مع انبطاح السلطة الفلسطيينة في الضفة واختراق ايران لحماس والفصائل في غزة
يا اخوي لا تعطي وجه لمنكر الاقصى

ما قرائته وسمعته مختلف تماماً

اسرائيل تسعى للتنسيق مع الأردن لإعادة الارتباط الأمني للضفة بالأردن

لذلك كثير من اعلام واعلاميي غزة وحركة حماس منذ أيام يهاجمون الأردن بشكل شرس

سبحان من أنطقك بتناقضك بفارق دقائق، يعني كلامه موافق لهواك لهذا انت مبسوط عليه، وليس لأنه كلامه سليم او (حراق) كما تصفه
يعني تبغاني انقل كلام ماني مقتنع فيه.. وش جوك؟

انا لا اعرف من هو الشخص صاحب التغريدة لكن هذا ما نخشاه ان تنحرف البوصلة تجاه ايران عندها اقرا السلام على القضية الفلسطينية او ما تبقى منها

ترديد زعيم حماس اليوم بكلمات مثل "الثورة " واسلوب الخطاب امر يعطي دلالات اخرى وطبيعة التحرك ومحاولة التصعيد ايضا في هذا الوقت

اذا اصبحت المقاومة في غزة اداة بيد ايران تحركها كيفما شائت فنحن امام مشكلة حقيقية لان اسرائيل تريد شرارة قوية لتدمير غزة ومسحها وتهجير سكانها تجاه رفح

عندها تبقى الضفة اللقمة السهلة اساسا والسلطة المنبطحة للكيان المحتل وكلاهما هم والكيان المحتل ثلثين الخاطر لهم ان يكون الاردن وطن بديل لما تبقى من الضفة وفي الداخل الاردني من فلسطنيين واصول فلسطينية !!!

وهذا ما لن نرضاه على السياسة والساسة الاردنيين ان يكونوا اكثر وضوحا في توضيح كل هذه المواقف للجبهة الداخلية على الاقل اما ترديد الكلام كالببغاوات من اصحاب العواطف امر لن يفيدينا

اليوم الاردن مستهدف من كل هذه الالالعيب والتازيم في القضية الفلسطيينة اكثر من اي وقت مضى وتذكروا كلامي جيدا في المستقبل القريب او البعيد !!

ما انسى زيارة خالد مشعل لايران بعد يومين من محاولة الحوثي قصف مكة ولقائه بخامنئي واشادته به..
بعدها غسلت ايدي من القضية الفلسطينية ومن زعمائها وفصائلها وقادتها وعرفت انهم تجار شنطة بعدها ما اهتميت لا في غزة ولا غيرها في النهاية ماهم اهم من بلدي واتوقع هذا نفس موقف العراقي والسوري واليمني اللي يشوف حماس وغيرها تتحالف مع ايران المسؤول الاول عن تدمير بلده.

التعديل الأخير:
متمسكين بالهوية العربية لكن القضية لا وصدقني اخي عبود اذهب وابحث جيدا لصدمت من الواقع المرير انت تتحدث عن 2 مليون مواطن عربي اصبحوا مندمجين من 67 داخل الكيان المحتل

لايعقل ان يدفع الثمن اهل الضفة وغزة وبعدها يبقى اهل 48 جلهم متفرجين هم من يجب ان يكونوا على موقف واضح اما اللعب على الحبلين امر اصبح مكشوف للجميع

دعونا نتحدث بصراحة الان اصبحت وحدات كاملة من عرب 48 يخدمون داخل الجيش والشرطة الصهيونية ومنهم قضاة ونواب ومعلمين وموظفين اداريين واعلاميين ووووووو وكله في خدمة اسرائيل انت تتحدث عن مئات الالاف موظفيين رسميين داخل الكيان المحتل عندهم ولاء لاسرائيل عن اي دولة اخرى

تذكر الاقصى والاعتكاف وقت رمضان ليتم ضرب غزة لاحقا ويصمتوا اهل 48 اصبح امر غير منطقي صراحة

اذا تخلو عن جنسيتهم ايش وضعهم القانوني في ارضهم المحتله ؟

رايك ونحترمه.. رايي انه شخص حلل اللي بيصير في غزة بالضبط
كيف تاخذ برأي واحد فلسطيني ساقط تخلى وتبرأ من أصله وأصبح مرتزق وإمعة
اعذرني، لكن هو امعة لا يحلل شيء بل يخرط ويخرط كلام كل هدفه هو التحريض على الفلسطينيين

كيف تاخذ برأي واحد فلسطيني ساقط تخلى وتبرأ من أصله وأصبح مرتزق وإمعة
اعذرني، لكن هو امعة لا يحلل شيء بل يخرط ويخرط كلام كل هدفه هو التحريض على الفلسطينيين
اوكيه امعه.. بس عاجبني كلامه لك عندي شيء؟

اوكيه امعه.. بس عاجبني كلامه لك عندي شيء؟
رجعنا لنفس النقطة يا ابو ليان، يعني كلامه وافق رغبتك او هواك
وليس لانه صحيح او (حراق) كما وصفته

عودة
أعلى