طيب ليش ندعم مواطن مصري لم يبايع قيادتنا ؟وسعو الساحه جاكم الهجاص المساحه
نعم اتكلم من جد ولا تسوي نفسك عبيط وماتعرف ايش طرق الدعم اللي ممكن تخدم المواطنين بدل الثقب الاسود
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طيب ليش ندعم مواطن مصري لم يبايع قيادتنا ؟وسعو الساحه جاكم الهجاص المساحه
نعم اتكلم من جد ولا تسوي نفسك عبيط وماتعرف ايش طرق الدعم اللي ممكن تخدم المواطنين بدل الثقب الاسود
الرياضيات انتحرتلو ندفع لكل مواطن مصري مليون دولار ضرب 105 مليون مصري
يعني 105 مليون دولار ل 105 مليون مواطن ستنحل المشكلة رقم بسيط جداً وأفضل من ال 100 مليار دولار للحكومة منذ 2013
كانوا خادوها المواطنين وهاجروا من مصر على أوروبا وانحلت المشكلة
فهمتك, اضافه ممتازهلو ندفع لكل مواطن مصري مليون دولار ضرب 105 مليون مصري
يعني 105 مليون دولار ل 105 مليون مواطن ستنحل المشكلة رقم بسيط جداً وأفضل من ال 100 مليار دولار للحكومة منذ 2013كانوا
خادوها المواطنين وهاجروا من مصر على أوروبا وانحلت المشكلة![]()
حتى الانترنت لم يعجبة كلامي فنشر الرد مرتين لكنها فكرة عبقرية تستحق النظر فيهافهمتك, اضافه ممتازه![]()
لو ندفع لكل مواطن مصري مليون دولار ضرب 105 مليون مصري
يعني 105 مليون دولار ل 105 مليون مواطن ستنحل المشكلة رقم بسيط جداً وأفضل من ال 100 مليار دولار للحكومة منذ 2013
كانوا خادوها المواطنين وهاجروا من مصر على أوروبا وانحلت المشكلة
الحقيقة انت تدفع لتأمن حالك من قوة مصر وليس خوفا على انهيار مصر
لهذا هتدفع يعني هتدفع ولو رفضت الدفع اوراق الابتزاز كثيره
موضة قديمة انطبعتالحقيقة يا رسلان مش عارف ازعل منك على تقليلك لبلدلك ولا قدحك في بلدي..
يستاهلون اشقائنا المصريين، البترول حق مشترك بيننافي الواقع انت هتدفع يعني هتدفع سواء قال هذا الكلام او لا
حسابك خاطئ يلزمك 105000 مليار دولار، لو جمعت جميع أموال العالم لن تستوفي هذا المبلغ،لو ندفع لكل مواطن مصري مليون دولار ضرب 105 مليون مصري
يعني 105 مليون دولار ل 105 مليون مواطن ستنحل المشكلة رقم بسيط جداً وأفضل من ال 100 مليار دولار للحكومة منذ 2013
كانوا خادوها المواطنين وهاجروا من مصر على أوروبا وانحلت المشكلة
حسابك خاطئ يلزمك 105000 مليار دولار، لو جمعت جميع أموال العالم لن تستوفي هذا المبلغ،

الله يحفظك ويرحم والديك ونعم الادب والاخوهصحيح
لأننا ندفع لأجل صالحنا..
دفعنا وقت مرسي وتتذكر هذا الكلام
لما ندفع ندفع لأجل مصر وشعبها وترابطها
وهذا في صالحنا أن مصر قوية.
أما صياغتك أعلاه فيها نفس دنيء جداً.
أعوذ بالله أن يمسك البلد أمثالك
واحد يضع صورة بلحة والأخر صورة مرسي في معرفة بلد مضطربة نفسياًالله يحفظك ويرحم والديك ونعم الادب والاخوه