قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تحتل 70 سنة. بعد الدعم المالي والسياسي الكبير. هذا خلل وخذلانهل تقبل بلاعتراف بها اذا كانت تحتل جازان او نجران او اعلى قمم السعودية![]()
عم احكي عن الجولان وجبل الشيختحتل 70 سنة. بعد الدعم المالي والسياسي الكبير. هذا خلل وخذلان
طالبان فيتنام. قهرت اقوى دولة بالعالم
الدبلوماسية هي من كونت قطاع غزة وجعلته قطاع مستقل ليس السلاح الايراني ..السلاح فقط من يربح الحروب وليس الدبلوماسيه لولا السلاح في غزه لأصبحت مستوطنه يهوديه
الدبلوماسيه أستندو عليها في رام الله ومخيمات الضفه الغربيه والنتيجه لا دوله
لو كل الفلسطينين قاومو بالسلاح مع توفير الدعم لهم لقامت دوله فلسطينيه علي الأقل علي حدود 1967
الانظمة العربية ترفض اختطاف حماس لمصير قطاع غزة وتحويلهم لرهائن لمشروع ايراني واسع وكبير وراس حربه لاي مفاوضات بين ايران وقوى المنطقة ..صراحه الأنظمه العربيه ترفض المقاومه المسلحه ضد إسرائيل ولجوئهم لايران لا عتب عليه
أنا شخصيا لو أرضي محتله فلا مانع أذهب للشيطان لأخذ ما أحتاجه لأقاوم هذا المحتل المتغطرس
صراحه الأنظمه العربيه ترفض المقاومه المسلحه ضد إسرائيل ولجوئهم لايران لا عتب عليه
أنا شخصيا لو أرضي محتله فلا مانع أذهب للشيطان لأخذ ما أحتاجه لأقاوم هذا المحتل المتغطرس
ضعف الايمان والثقه بالله تجعل المرء يسلك طرق الشيطانصراحه الأنظمه العربيه ترفض المقاومه المسلحه ضد إسرائيل ولجوئهم لايران لا عتب عليه
أنا شخصيا لو أرضي محتله فلا مانع أذهب للشيطان لأخذ ما أحتاجه لأقاوم هذا المحتل المتغطرس
لو كانت الحروب بالسلاح لما فرض الحصارالسلاح فقط من يربح الحروب وليس الدبلوماسيه لولا السلاح في غزه لأصبحت مستوطنه يهوديه
الدبلوماسيه أستندو عليها في رام الله ومخيمات الضفه الغربيه والنتيجه لا دوله
لو كل الفلسطينين قاومو بالسلاح مع توفير الدعم لهم لقامت دوله فلسطينيه علي الأقل علي حدود 1967
ماننسى
ويجي المراقب فرسان الحق. ويحاول اظهار خلاف ذالك..
من هؤلا الي بالمقاطع من كوكب زحل او من فلسطين