اسماعيل هنية:إيران تمثل إسناداً استراتيجياً للشعب الفلسطيني

👆🏻👆🏻👆🏻

صدق سمو الامير بندر بن سلطان الله يطول بعمره في وصف الفلسطينيين.
هو يصف القادة وهو صادق! عيب تحريف الكلام ومحاولة اطلاقه على شعب كامل.
المشكلة اسوء من هذه الصفات تنطبق على المتصهينين من العرب المنسلخين من من عروبتهم واسلامهم.

السلاح فقط من يربح الحروب وليس الدبلوماسيه لولا السلاح في غزه لأصبحت مستوطنه يهوديه

الدبلوماسيه أستندو عليها في رام الله ومخيمات الضفه الغربيه والنتيجه لا دوله

طيب غزة هي مقاطعة اسرائيلية بحكم ذاتي

توفر البندورة والخضروات لاسرائيل
وتوفر اليد العاملة الرخيصة لاسرائيل
وتوفر الجهد الأمني على القوات الاسرائيلية
تستهلك ما تنتجه المصانع من بضائع اسرائيلية

لو كل الفلسطينين قاومو بالسلاح مع توفير الدعم لهم لقامت دوله فلسطينيه علي الأقل علي حدود 1967

واضح أن ثقافتك تعاني جهل مركب تاريخي وسياسي

أنصحك بقراءة كتاب (جيش الظل .. المتعاونون الفلسطينيون مع الصهيونية 1917-1948)

هل تقبل بلاعتراف بها اذا كانت تحتل جازان او نجران او اعلى قمم السعودية 🙄🙄🙄
ولماذا تقبل باحتلال دوله الشواذ للشمال السورى والتنكيل بالشعب السورى وتتريك السننتهم بل ونراك تمجد ليل ونهار للغلام التركي

ولماذا تقبل باحتلال دوله الشواذ للشمال السورى والتنكيل بالشعب السورى وتتريك السننتهم بل ونراك تمجد ليل ونهار للغلام التركي
خليك انت عجنب ما حدا حكاك ولا حدا عبرك اصلا هاد اولا ثانيا اذا كنت يهودي او اسرائيلي تفضل دافع عنهم بس اذا غير هيك احتفظ برئيك لان ما بهمني

الحجج هي نفسها في دعم الفلسطينيين! فليتوحودوا و فليتوحدوا حتى ندعمهم !!

بالله عليكم يكفي نفاق و كذب، فلسطين بتحرر في اهلها فقط

ولعن الله على ايران و المنافقين و المتصهينين العرب
اصبح الكلام الحقيقي حجج واهية اكثر شعب متشدد مابين احزاب وحكومة وحتى شعب وتبي تعاطف ؟ نص يرتمي في حضن ايران ونص يرتمي في حضن إسرائيل ونص يرتمي في حضن مصالحه وتجيني انت وراسك المربع تزعل اذا قلنا توحدوا ؟ !

خليك انت عجنب ما حدا حكاك ولا حدا عبرك اصلا هاد اولا ثانيا اذا كنت يهودي او اسرائيلي تفضل دافع عنهم بس اذا غير هيك احتفظ برئيك لان ما بهمني
هذا منتدي عربي وليس منتدي الشواذ الترك
اليهودي الاسرائيلي هذا الذي يحكمك في اسطنبول يا تركماني

تحتل 70 سنة. بعد الدعم المالي والسياسي الكبير. هذا خلل وخذلان

طالبان فيتنام. قهرت اقوى دولة بالعالم
الحاله مختلفه فيتنام وطالبان دول قاومت محتل يريد تغير الأنظمه السياسيه بالقوه عكس محتل يريد تهجير أهلها وإستيطانها

كما ان الدعم العسكري للفيتنامين غير الفلسطينين
الدبلوماسية هي من كونت قطاع غزة وجعلته قطاع مستقل ليس السلاح الايراني ..
والمساعدات العربية وبالذات السعودية هي من توفر الغذاء والدواء لسكان القطاع ولولاها لمات القطاع من الجوع وليس الرصاص والسلاح الايراني

مغالطاتك لا منطقية ومضحكة
الدبلوماسيه لم تحرر أي أرض أهل غزه قاومو بشراسه والدواء والغذاء جهد إنساني مشكور لكن يلزم السلاح أيضا

إتفاقيات أوسلو والاتفاق الأمني لم يحل القضيه ولن يحلها
هل تريد من الفلسطينين الا يتسلحو ويصفقو لقرارت الجامعه العربيه في الشجب والادانه
غريب أمرك
لو كانت الحروب بالسلاح لما فرض الحصار
ولو كانت الحروب فقط اندفاع بلا تخطيط وفكر
لما وقع صلح الحديبيه
ولما خطط للمعارك في وقت كان النبي صل الله عليه وسلم يوحى إليه..؟!

الانسان يرى ماتقتضيه المصلحه ويرى الامر حيث مواقف القوى تحكم بها

ايضا من مول ودافع عن هذا القطاع هم نحن وليس الايراني عدو الله
ماذا فعل الايراني؟!
خلق خنجر في خاصرة المسلمين لبقاء المحتل اطول فترة ممكنه
مقاومه المحتل شرع أصيل في الدين الإسلامي بل الدين أقر ان تساند اخواتك الفلسطينين بالنفس والمال حتي تتحرر الأراضي
لا ان تتهجمون عليهم بسبب تسليحهم من عدوكم وتقاعس العرب خوفا من أمريكا باختصار
طيب غزة هي مقاطعة اسرائيلية بحكم ذاتي

توفر البندورة والخضروات لاسرائيل
وتوفر اليد العاملة الرخيصة لاسرائيل
وتوفر الجهد الأمني على القوات الاسرائيلية
تستهلك ما تنتجه المصانع من بضائع اسرائيلية

واضح أن ثقافتك تعاني جهل مركب تاريخي وسياسي

أنصحك بقراءة كتاب (جيش الظل .. المتعاونون الفلسطينيون مع الصهيونية 1917-1948)
قطاع محاصر يدخل منه إحتياجات السكان من البوابه الاسرائيليه بينما البوابه العربيه مغلقه الا علي المسافرين
وأي بلد فيها الخاين وفيها المقاوم وفيها من غرته الدنيا وفيها من قبض علي دينه
لا تحاضر علي المقموعين وانتا تعيش في رغد الحياه وتعطي دروس وانت ابعد ما يكون عن نصر دين الله وتطعن في شريعته لأهواءك السياسيه.

هذا منتدي عربي وليس منتدي الشواذ الترك
اليهودي الاسرائيلي هذا الذي يحكمك في اسطنبول يا تركماني
تركماني مانها مسبة يكون بعلمك مع اني مو تركماني بس ما بيطلعلك انت ولا غيرك تتشبه بتركمان بس فعلا كل اناء ينضح بما فيه كلامك يدل على اخلاقك

اصبح الكلام الحقيقي حجج واهية اكثر شعب متشدد مابين احزاب وحكومة وحتى شعب وتبي تعاطف ؟ نص يرتمي في حضن ايران ونص يرتمي في حضن إسرائيل ونص يرتمي في حضن مصالحه وتجيني انت وراسك المربع تزعل اذا قلنا توحدوا ؟ !

ماشي :sneaky: ، انا راسي مستطيل انت شو شكل راسك الهندسي؟ شبه منحرف :unsure: ، انت حضرتك مجرد بتعيد كلام مثل الببغاء.

انا ما بعرف غير انه الشعب الفلسطيني سنه و الدروز اقلية و معظمهم مع الجيش الإسرائيلي و غير هذا ما بعرف شو الخرااابيط الي بتتكلموا فيها.

قلي فيه خون بقلك اه .. قلي فيه تنسيق و معروفين من هم بقلك اه كمان، اما تقلي شيعي و غيره انا بقول لا.

نفهم الان ان حماس عدوه لجميع العرب
ويحب ان لايكونو اقل عداوه عن ايران واسرائيل
لذلك ان ابادتهم اسرائيل
سيكون عدو اباد عدو او العكس
احنا في المدرج نتفرج

ماشي :sneaky: ، انا راسي مستطيل انت شو شكل راسك الهندسي؟ شبه منحرف :unsure: ، انت حضرتك مجرد بتعيد كلام مثل الببغاء.

انا ما بعرف غير انه الشعب الفلسطيني سنه و الدروز اقلية و معظمهم مع الجيش الإسرائيلي و غير هذا ما بعرف شو الخرااابيط الي بتتكلموا فيها.

قلي فيه خون بقلك اه .. قلي فيه تنسيق و معروفين من هم بقلك اه كمان، اما تقلي شيعي و غيره انا بقول لا.
مين جاب مسلمين ومين جاب دروز حنا نتكلم عن اهل بلد اسمه فلسطين ان شاء الله هندوس وحدوا صفكم بعدين تعال اقنعنا قال ايش ببغاء ببغاء ولا اصير مهزله زي كذا

للأمانة المقاومة الفلسطينية هي الوحيدة التي لها كامل الحق في ان تتحالف مع الدولة الوحيدة التي تملك الجرأة لتزويدها بالسلاح وهي ايران
وان ارادت اي دولة ان لا تكون للفلسطينيين علاقة بايران فعليها تزويدهم بالسلاح
ولنا الحق بوضعهم على قوائم الارهاب

مين جاب مسلمين ومين جاب دروز حنا نتكلم عن اهل بلد اسمه فلسطين ان شاء الله هندوس وحدوا صفكم بعدين تعال اقنعنا قال ايش ببغاء ببغاء ولا اصير مهزله زي كذا
شكله الصيام شوي مأثر عليك. مين انت تنهم يقنعوك؟ روح حبيبي الله يعطيك

هل هو صعب على هنيه ان يبقى بالحياد 🙂 كل مانرقع ورا سياسي فلسطيني يجي بالطامه

الكارثة ان هناك من يتطرف في الكره وردة الفعل ويصل به الحال الى الدخول في ما هو مخالف للشرع مثل تكذيب قدسية المسجد الاقصى والادعاء بحق اليهود فيه. الخطأ لا يعالج بخطأ اكبر منه! القضية الفلسطينية هي قضية عادلة ولا يؤثر على هذا تصرفات البعض من شعبها او قياداتها!

للعلم فقط نسبة كبيرة من الشعب الفلسطيني اصولهم تعود لجزيرة العرب واغلبهم هم احفاد مسلمي الفتوحات. مرة اخرى ننتقد الخطأ والمخطئ ولكن لا نعالجه بخطأ اكبر.
جميع ردك مغالطات وغير صحيح
المسجد الاقصى ليس له قديسه. وليس من الحرم. انما بيت من بيوت الله

اما تهوينك الامر وتبسيطه. لاتؤثر تصرفات الشعب والقياده؟
حماس تدعم الحوثي في اليمن. ومرتميه بوسط احضان ايران. والشعب يخرج في مظاهرات لسب قيادتنا. وتايد للحوثي؟؟

مادري تحاول تضحك على عقول من بسوالفك هذي.

ثم ليس من الجزيرة بل كنعانيين

انتهاء وقت التلميع والتززيف وقلب الحقائق

شكله الصيام شوي مأثر عليك. مين انت تنهم يقنعوك؟ روح حبيبي الله يعطيك
الله اعلم الصيام مأثر على من لو كتبت ( اقنعني ) كان كلام صح بس كتبت (اقنعنا) فتوكل على الله ي المدرك بعدين نقاش بين اثنين الثالث تعرف مين يكون

هو يصف القادة وهو صادق! عيب تحريف الكلام ومحاولة اطلاقه على شعب كامل.
المشكلة اسوء من هذه الصفات تنطبق على المتصهينين من العرب المنسلخين من من عروبتهم واسلامهم.
من الذي يخرج ويسب قادتنا
من الي خرج في مظاهرات لتايد صدام 1990
من الي خرج في مظاهرات لتايد الحوثي؟

لايكون شعب موزمبيق؟؟

تم نشر التشيع في غزه. لاتحاولون تلمعون الجزم لن النت يفضح

عودة
أعلى