مروحية عسكرية إيرانية بتجهيز غريب

في المرة المقبلة، سيقع تجهيزها بصالون فاخر وصالة أستقبال بجهاز تلفاز Smart Tv وبذلك يحلو متابعة التلفاز من خلالها على أمل التفكير بأمكانية أستبدال اللاقط الهوائي، بلاقط فضائي سيحدث نقلة بألتقاط قناة بيدن الفضائية الأمريكية، مباشرة من البيت الأبيض. 🤣🤣🤣

صورتين لأحد المنجزات العسكرية الإيرانية، بتصاميم غريبة ومضحكة، أحداها ببرج قبيح من الثلاثينيات وبرميل لا أدري لما يصلح والثانية كأنك بعربة تزحلق على الجليد بقمرة قيادة عسكرية والأغرب تسميتها وهي فلاق والأسم مسروق لروبو قتالي تونسي تم تصميمه بين طلبة تونسيين وبشراكة مع وزارة الدفاع التونسية، فلم يستحو حقا من سرقة الأسم ونسبه لهم. 😂😂🤣🤣

صورتين لأحد المنجزات العسكرية الإيرانية، بتصاميم غريبة ومضحكة، أحداها ببرج قبيح من الثلاثينيات وبرميل لا أدري لما يصلح والثانية كأنك بعربة تزحلق على الجليد بقمرة قيادة عسكرية والأغرب تسميتها وهي فلاق والأسم مسروق لروبو قتالي تونسي تم تصميمه بين طلبة تونسيين وبشراكة مع وزارة الدفاع التونسية، فلم يستحو حقا من سرقة الأسم ونسبه لهم. 😂😂🤣🤣مشاهدة المرفق 476842مشاهدة المرفق 476843
لي مكانهم كنت أفضل عدم وجود صناعة عسكرية::Lamo::

صورتين لأحد المنجزات العسكرية الإيرانية، بتصاميم غريبة ومضحكة، أحداها ببرج قبيح من الثلاثينيات وبرميل لا أدري لما يصلح والثانية كأنك بعربة تزحلق على الجليد بقمرة قيادة عسكرية والأغرب تسميتها وهي فلاق والأسم مسروق لروبو قتالي تونسي تم تصميمه بين طلبة تونسيين وبشراكة مع وزارة الدفاع التونسية، فلم يستحو حقا من سرقة الأسم ونسبه لهم. 😂😂🤣🤣مشاهدة المرفق 476842مشاهدة المرفق 476843
زمان عملت عنه موضوع هههههه

الموضوع 'عربه القتال الايرانيه أقارب' https://defense-arab.com/vb/threads/141600/

لماذا وضحكون هذه تقنية جديدة لميصل لها الغرب بعد من اجل انيتمكن ااطيار من متابعة الاخبار على تلفاز مدمج بالمروحية للترفيه على نفسه

المصيبة للحين البعض يضحك على التطور الايراني في الصناعات العسكرية
مع ان بعض منهم اذاقوا من نفس السلاح
الصورة الموجودة لا ترتبط بصناعات العسكرية الايرانية شفت التويتر من المعارضة الايرانية التي من المفروض كانوا يسقطون نظام الايراني قبل ٤٠ سنة و للحين يضحكون على الذقون اتباعهم بعد فشلهم بالوعود من اكثر من ٤٠ سنة
43 سنة من الجوع والحروب والانقطاع عن العالم وخسارة استثمارات ورؤس اموال وهجرة عقول مقدر ان خسارة ايران الاقتصادية تعدت 3 تريليون دولار منذ 1979 يارجل 80 مليون متوسط الرواتب 250 دولار شهريا وينقص شهريا كان في 2019 264 دولار فما بالك في الجائحة والأغلاق وووو
250 هذي قيمة القهوة شهريا الي اشتريها بفلوس الجامعة 😂😂 .

43 سنة من الجوع والحروب والانقطاع عن العالم وخسارة استثمارات ورؤس اموال وهجرة عقول مقدر ان خسارة ايران الاقتصادية تعدت 3 تريليون دولار منذ 1979 يارجل 80 مليون متوسط الرواتب 250 دولار شهريا وينقص شهريا كان في 2019 264 دولار فما بالك في الجائحة والأغلاق وووو
250 هذي قيمة القهوة شهريا الي اشتريها بفلوس الجامعة 😂😂 .

جوع و هجرة عقول و الحروب فوقهم 3 تريليون دولار خسارة ؟!
انت متاكد تكلم عن ايران ؟!

زمان عملت عنه موضوع هههههه

الموضوع 'عربه القتال الايرانيه أقارب' https://defense-arab.com/vb/threads/141600/
هل عملت اي موضوع عن الاقمار الصناعية الايرانية العسكرية او تطور الطب في ايران او عن الدرونات و الصواريخ الايرانية او موضوع عن صناعة الاكثر من مليونين سيارة سنويا و تصديرمليون سيارة لاكثر من ٥٠ دولة
او ممكن موضوع عن برنامج سينا الطبي الي ينافس دافنتشي الامريكية
او ان موضوع عن نانو تكنولوجيا و ترتيب ايران في هذا المجال ؟
ولا بس انتوا تحبون تعملوا موضوعات المضحكة و ان تفرحوا نفسكم بموضوعات اكثرها او قديمة او اصلا مفيركة او بعيده عن الواقع او مكيتات للاستعراض ؟!

هل عملت اي موضوع عن الاقمار الصناعية الايرانية العسكرية او تطور الطب في ايران او عن الدرونات و الصواريخ الايرانية او موضوع عن صناعة الاكثر من مليونين سيارة سنويا و تصديرمليون سيارة لاكثر من ٥٠ دولة
ولا بس انتوا تحبون تعملوا موضوعات المضحكة و ان تفرحوا نفسكم بموضوعات اكثرها او قديمة او اصلا مفيركة او بعيده عن الواقع او مكيتات للاستعراض ؟!

هاي حيل قوية. 🤣🤣🤣

طيب ليش انت ما تعمل مواضيع عن الي ذكرته؟

وبعدين تقول فبركات و مواضيع مضحكه ؟

موضوع أقارب انا نقلته من مصادر إيرانيه بحته ورسميه اكثر من مصدر وموقع وكذلك نقلته من تصرحيات ضباط ايرانيين

انت تقول المعلومات بعيدة عن الواقع وهذا
يعني المواقع الايرانيه تنشر معلومات بعيدة عن الواقع وتصريحات ضباطهم خرطي

وبعدين انا عملت موضوعين عن الصواريخ الايرانيه
عائله صواريخ فاتح وعائله صواريخ زلزال
وكان في الدرب عائله صواريخ شهاب كان مكتمل بنسبه 80 بالمئه ولكن ضاع الموضوع لما فرمتت الجهاز

التعديل الأخير:
طيب ليش انت ما تعمل مواضيع عن الي ذكرته؟

وبعدين تقول فبركات و مواضيع مضحكه ؟

موضوع أقارب انا نقلته من مصادر إيرانيه بحته ورسميه اكثر من مصدر وموقع وكذلك نقلته من تصرحيات ضباط ايرانيين

انت تقول المعلومات بعيدة عن الواقع وهذا
يعني المواقع الايرانيه تنشر معلومات بعيدة عن الواقع وتصريحات ضباطهم خرطي

وبعدين انا عملت موضوعين عن الصواريخ الايرانيه
عائله صواريخ فاتح وعائله صواريخ زلزال
وكان في الدرب عائله صواريخ شهاب كان مكتمل بنسبه 80 بالمئه ولكن ضاع الموضوع لما فرمتت الجهاز وكان ضمن المخطط تغطيه عائله صواريخ زلزال وفجر ولكن ما صار
انا بس سئلتك هل عملت موضوعات اخري ولالا
على كل حال شكرا للتوضيح

هاي حيل قوية. 🤣🤣🤣
ليش؟
كل ماذكرت هي الحقيقة
مشكلتكم بدل ما تناقشون في إلي كتبت و توضح وين الغلط بس حاطين ايكون الضحك
و انا اعتبرها اعتراف منك ماعندك رد

عودة
أعلى