إعادة إعمار صوامع بيروت ستتم بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية

يحسسك انه انجاز بناء الصوامع و الميناء في خبر كان .

مانتوب ابد ويارب مانسمع خبر مشابه من ربعنا

خبر محزن

لبنان يجب ان يقاطع اقتصاديا ودبلوماسيا وكل حاجة
حتى يخرج حزب الزباله

وين ايران ما تمولهم

وين حسن نصراللات اللي يهايط علينا بايران

ومحور المقاومه ويحتل نصف لبنان

ليش كل شي على الخليج

دول الخليج امرها غريب بسياستها مع لبنان

يحزمون ولكن ما يبطون يرجعون

يا اخي من وين تفكرون !

ايران تستفيد من لبنان الى اقصى حد والخليج يشتغل لاستقرار لبنان حتى تستمر ايران تستفيد منه !

ياخي خلوهم مع نفسوهم خلو الثورة تقوم الدولة الحالية لايران اي ثورة قادمة بتسقطهم ليش ناخر الثروة بدعم

لبنان ليست حتى على حدودنا ليش الاهتمام هذا

المزارعين يحرقون اراضيهم لتخرج بعدها نباتات جديدة هذا الواجب يحدث في لبنان

يا اخي من وين تفكرون !

ايران تستفيد من لبنان الى اقصى حد والخليج يشتغل لاستقرار لبنان حتى تستمر ايران تستفيد منه !

ياخي خلوهم مع نفسوهم خلو الثورة تقوم الدولة الحالية لايران اي ثورة قادمة بتسقطهم ليش ناخر الثروة بدعم

لبنان ليست حتى على حدودنا ليش الاهتمام هذا

المزارعين يحرقون اراضيهم لتخرج بعدها نباتات جديدة هذا الواجب يحدث في لبنان
يجب أن يكون هنالك صوت ارهاب وصوت إنقاذ .

صوت الإرهاب دموي ولابد منه للتغيير .

صوت الإنقاذ لابد أن يكون حاضر بأدلة واقعية على الأرض انا صراحة زعلت أن ال70 مليار دولار للبنان كان اغلبها مساعدة للميزانية اللبنانية وجيوب الحزب ولاكنها لو كانت في اشياء ثانية مثلا مدينة طرابلس الي يحبون السعودية المفروض يكون هنالك مشاريع ترى على الواقع تجعل الي من بيروت واي مدينة اخرى ينحرج أمام هبات المملكة مثل بناء محطة كهربائية من طاقة الرياح او الشمسية وبناء مزراع داخلية خاصة صغيرة ولاكن إنتاجها كبير وتحويل هذا الجزء من البلد الى منطقة بمشاريع سعودية خالصة بل حتى اطالب أن يكون هنالك موظفين من هذه المناطق المثالية للسعودية يعملون لدينا في وظائف مناسبة لوضعهم حتى تتغير المنطقة ويلوموا السعودية لهذا الانجاز .

لو جعلت ذلك لإعادة بناء المباركية واكمال توسعة مطار الكويت ومدينة التحرير في الكويت كان أفضل ..

صناديق التنمية الخليجية لها مساهمات كبيره من السبعينات في دعم مشاريع الدول العربية والإسلامية .. جزاهم الله خير رغم ان الكثير من هذه الدول ما تستاهل صراحة وناكرين للجميل

يجب أن يكون هنالك صوت ارهاب وصوت إنقاذ .

صوت الإرهاب دموي ولابد منه للتغيير .

صوت الإنقاذ لابد أن يكون حاضر بأدلة واقعية على الأرض انا صراحة زعلت أن ال70 مليار دولار للبنان كان اغلبها مساعدة للميزانية اللبنانية وجيوب الحزب ولاكنها لو كانت في اشياء ثانية مثلا مدينة طرابلس الي يحبون السعودية المفروض يكون هنالك مشاريع ترى على الواقع تجعل الي من بيروت واي مدينة اخرى ينحرج أمام هبات المملكة مثل بناء محطة كهربائية من طاقة الرياح او الشمسية وبناء مزراع داخلية خاصة صغيرة ولاكن إنتاجها كبير وتحويل هذا الجزء من البلد الى منطقة بمشاريع سعودية خالصة بل حتى اطالب أن يكون هنالك موظفين من هذه المناطق المثالية للسعودية يعملون لدينا في وظائف مناسبة لوضعهم حتى تتغير المنطقة ويلوموا السعودية لهذا الانجاز .

صحيح وايضا نستقدم لبنانيين اكثر ليعملوا لدينا ويتم رفع رواتبهم لتكون 1000 ضعف مقارنة براتب المواطن بدل ان تكون 100 ضعف كحالها الان ♥️

لا مؤاخذةهلق لبنان ماسك عل خليج فلاش ميموري
او شي cd حتى عم تكبولهن هل مصاري يا زلمة روحو كبوهن بلبحر بتستفادو اكتر 🤦‍♂️
Judge Judy Reaction GIF

اتوقع ماسكين سواد وجه على ###

عودة
أعلى