Bayraktar TB2 على الرادار السلوفاكي

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
40,162
التفاعل
224,701 6,224 2
الدولة
Saudi Arabia
قال وزير الدفاع السلوفاكي أنهم يجرون محادثات متقدمة مع شركة بايكار التركية لأستطلاع فرص الحصول على مسيرات Bayraktar TB2 كما أنهم ينظرون في خيارات أخرى لذات الفئة لتسليح الجيش السلوفاكي بالقدرات الجوية غير المأهولة .

 
كان يوم اسود عندما تم اختراع البريقدار
Samuel L Jackson Reaction GIF by The Academy Awards
 
Dave Chappelle Reaction GIF

عمو سلجوق في هذه الايام🙄🙄
صرح وزير الدفاع السلوفاكي أنهم يجرون محادثات متقدمة مع شركة بايكار التركية لأستطلاع فرص الحصول على مسيرات Bayraktar TB2 كما أنهم ينظرون في خيارات أخرى لذات الفئة لتسليح الجيش السلوفاكي بالقدرات الجوية غير المأهولة .

 

شوية بريقدار وقصف مدفعي وجافلين قطعت امدادات الجيش الروسي تخيل لو الاوكران كان لديهم المنتوجات الاسرائيلية كدليلة او هاربي كانت الماساة الروسية باضعاف مضاعفة
 
شوية بريقدار وقصف مدفعي وجافلين قطعت امدادات الجيش الروسي تخيل لو الاوكران كان لديهم المنتوجات الاسرائيلية كدليلة او هاربي كانت الماساة الروسية باضعاف مضاعفة
تخيل لو تاخر الروس سنة او سنتين في الهجوم ودخلت الطائرة للانتاج في اوكرانيا ماذا سوف يحدث للروس🙂🙂
 
أليس الدرونز الشبحي من نفس الفئه أكثر فاعليه ضد منظومات الدفاع الجوي؟

images (18).jpeg

images (17).jpeg
 
البيرقدار ستصبح كلاشينكوف الدرونات الهجومية انتشار واسع في أوروبا وآسيا وأفريقيا وقد نراها في أمريكا الجنوبية ايضا.
 
هل تم احتبارها امام اي نظام غربي ؟

هي في النهاية مجرد مسيرة أو منصة جوية مع تسليح خفيف نسبيا وأداة توجيه إما بالأقمار الصناعية أو بالتوافق مع محطة قيادة أرضية !! وجواب سؤالك، نعم !!! ليس البيرقدرا على وجه التحديد كأسم، لكن العديد من أنواع المسيرات المماثلة وذات التقنيات المماثلة والقدرات المتشابهه في نطاق العمل، والسعوديين لديهم تجربة حافلة في التعامل مع هكذا مسيرات، والبيرقدار (لو كانت هي الخصم) لن تكون إستثناء والله أعلى وأعلم !!! أعتقد لحد الجزم أن المشكلة تكمن حصرا في الأنظمة الروسية المعدة للتعامل مع هكذا أخطار !!!
 
عودة
أعلى