دول الخليج تتعهد ب 22 مليار دولار لمصر

أنت مواطن مصري من الفئة المتخازلة لا تذكر عيوب حكومتك ورئيسك حتى ينصلح حال الدولة
عزيزي السيسي ليس مصر هو رجل شكراً لة ازاح الاخوان لكنة لا يستطيع ادارة بلد بحجم مصر لأنها كبيرة عليه
اذا قلنا مصر بحاجة الى رئيس وحكومة جديدة بفكر مدني اقتصادي فنحن لسنا نعادي مصر بل هذا هو الحل فعلاً للخروج من الوضع الحالي!!!
كيف دولة تعداد سكانها 110 مليون يسيطر عليها الجيش والشرطة والقضاء ويابخت أصغر شخص منسوب لأي من الثلاث مؤسسات عايش ولا كأنة ملك والبلد بلدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على الى ذكرته وبطل هروب

نمور آسيا ايضا كانوا تحت خط الفقر, شوف وضهعم الان.
قياسك خاطئ ولا ينطبق علي الحاله المصريه إطلاقا لا في نظام حكم الجيش لمصر ولا في عقليه الشعب المصري وحبهم للعمل كدول آسيا

بالنسبة لازمة الديون والاقتصاد المصري لاتوقع انو مصر ستصل الى وضعية لبنان
مصر وجيشها يمتلك عدد كبير ومهولا من شركات الحكومية التي تستطيع الحكومة بيعها بكل سهولة وتسديد ديونها بشكل كامل دون اعتماد على اي حد
الاقتصاد المصري في الوقت الراهن يحتاج الى مجموعة اصلاحات منها اخراج سلطة الجيش من الحكم الاقتصادي وتحرير الاقتصاد وتفكيك معوقات الاستثمار اكثر واكثر
مصر تمتلك يد عاملة رخيصة وكفاءه جدا بالاضافة الى انو الان البلد صار جاهزا بعد مشاريع العملاقة في البنية التحتية ومصر جاهزة لاستقطاب العديد من الاستثمارات الاجنبية المباشرة الان بالاضافة انو مع تعويم العملة سيكون عاملا جذابا للاستثمار فيها
في امقابل لو تواصلت الامور بهكذا وتواصلت الحكومة بنفس طريقة العمل فانو مستقبل الاقتصاد المصري سيكون سيئا وكارثيا جدا

قياسك خاطئ ولا ينطبق علي الحاله المصريه إطلاقا لا في نظام حكم الجيش لمصر ولا في عقليه الشعب المصري وحبهم للعمل كدول آسيا
من قلك ان الشعب مبيحبش العمل لكن الشعب تعب لأكثر من ستين سنه بيشتغلو وخير شغلهم مش ليهم دى النتيجة الطبيعية لما يبقا فى طبقه معينة بتستحوذ على كل خيرات مصر مدام الى بيشتغل زى الى مبيشتغلش يبقا النتيجة واحدة لكن اغلب الناس دلوقت شغالين شغلنتين وتلاته ومش مكفى ولسه الحكومة بتطلب منهم اكتر فى الوقت الى موظف الحكومة نفسه مفخد وبيروح يعطل مصالح الناس كام ساعة ويمشي

لسنا بحاجه
انت متعرفش حاجة احنا عارفين مصلحتك 😂
images (6).jpeg

صدق من قال زيد اخو عبيد ايام الطفرة فائض الميزانية يوزع على الدول "الشقيقة" وايام الضيق والتقشف المالي برضو الهبات مستمرة

انا ابي اعرف هل باعتقادهم انه بهاذي الهبات بتتحسن اوضاع الدول ؟

وبعدين وش دخلنا في مصر وفلسطين ولبنان كلها دول ماتعنينا شي ليش نستمر ندعمهم مادري !

يعني متى طلعنا بفايدة لدعم مصر هل شاركت معنا في اليمن لا هل اعطتنا شي لا

يعني دولة كا مصر حاليا هامشية مالها اي فائدة او مضرة لك حتى لو مسكتها حكومة معادية بيننا بحر ومسافة كبيرة وعندنا سلاح الوظائف المليونية الي يشغلها المصررين

ما اعرف ليش الى الان مانتعلم من دروس الماضي ونرجع نكرر نفس الاخطاء

الاستثمار الوحيد الي له عائد هو الاستثمار في الشعب والشباب السعودي غيره لو وقفت عليه الدعم بكرا بيقلب عليك !

استثمرو في الشعب اعطوهم الوظائف الي مخصصه للاجانب طورو خبراتهم

السعودي يتخرج 4 سنين بكالوريس هندسة ولا طب بالاخير يصير جندي ولا رقيب والاجنبي المدعوم يتخرج وبعده باسبوع وظيفته جاهزة في اقوى مشاريع البلد ويكتسب فيها خبرات عظيمة

قبل يومين شفنا كمية الاختراق المعلوماتي الي حصل من اجانب عرب ولاكن مانتعلم خل خريج علوم الحاسب السعودي يصير جندي اول وجيب لي اجنبي مصري ولا اردني امسكة البنية التحتية للبلد

Image

ما اسم الدولة المجاورة؟

اذا قلنا ان الاقتصاد المصري هريان ولو لا الله ثم السعودية ومن بعدها دول الخليج لأصبحت مصر وانغولا في نفس الوضع الاقتصادي

ما يصدقون !!!

وش جابرك؟
يعني هل يتم دفع الاموال حبا في مصر؟ معقول كل هالملياااارات في حب مصر؟ 😁

خلاص نغير حكم العسكر و نعلم المواطن الانضباط.
بسيطه اهوه

يستاهلون اذا اخذوها من حلالك يا غالي , الاموال هذي حق للشعب والدولة السعودية ! ضرايب قاتلة و اسعار نار ووضعنا از# منهم يا رجل فلينة الطماط طقت 50 ريال ! اتحداك اذا صندوق الطماط في مصر يكلف 50 ريال في اي حال من الاحوال, الطماط مجرد مثال ويمديك تضرب نفس المثال على اي سلعة تطري بمخك .

الدوله الي تعطي ماهو انا وانا اخوك

اذا قلت ما يستاهلون هل سيتغير في الامر شي لا

المفروض انها تصرف علينا نعم اؤيدك نحن احق

ان اذهب لمصر افضل من ان تذهب لغير مصر​

الدوله الي تعطي ماهو انا وانا اخوك

اذا قلت ما يستاهلون هل سيتغير في الامر شي لا

المفروض انها تصرف علينا نعم اؤيدك نحن احق

ان اذهب لمصر افضل من ان تذهب لغير مصر​
نعم بيتغير من الامر اشياء
لما نقول للصح صح والخطأ خطء تتغير الامور
وتكون لك قيمه فاعلة في مجتمعك ووطنك
ايضا انت معني بوضع الحرج عن حكومتك مستقبلًا لأي رفض