وش فطوركم في رمضان

يعني هو الجريش؟
لا الجريش هوه الحنطة عنا او القمح الكامل بس انتو بتطحنوها ونحنا لا
اما الفريكة ف هي القمح الاخضر في اخر مراحل النضج منحوشه وبيحرقوه متل ما هوه بسنبلته لحتى ينشف وبيعطي طعم حرق لما تاكلها كتير طيبة
صورة لصناعة الفريكة ريف حلب

images (8).jpeg

الفريكة بعد الحرق
تنزيل (3).jpeg

بعد الطبخ
images (7).jpeg

التعديل الأخير:

فطوري اللذيذ الجميل الشهي :

صدر دجاج مشوي على الجريل
بطاط بالقلايه الهوائية
خس ، وعصير أناناس طبيعي

أول شي ابدا بـ 5 حبات تمر وماي ، ثم اصلي
وبعد نص ساعة ابدا بهالوجبة الشهيّة

* صارلي 5 سنين قاطع العيش (الرز)

مع تحيات الشيف : ٣٠ يونيو

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 474615

صدر دجاج مشوي على الجريل
بطاط بالقلايه الهوائية
خس ، وعصير أناناس طبيعي

أول شي ٥ حبات تمر وماي ، ثم اصلي

* صارلي ٥ سنين قاطع العيش (الرز)

كيف فدرت تقاطع الرز🙄

كيف فدرت تقاطع الرز🙄

بصراحة ما كانت تتطلب مجهود انا اساساً ما احب طعم الرز .. لو عطيتني دجاج او لحم مع رز او خبز راح اختار الخبز

حالياً استخدم المكرونة بشكل مكثف كبديل للرز .. ياخي ع الاقل تقدر تنوع المكرونه لها انواع كثير وبالنسبة لي اخف من الرز واحلى كطعم

كبسة دجاج = مكرونة مع دجاج
كبسة لحم = مكرونة مع لحم
رز ومرقة خضار = مكرونة بالخضار

الظاهر فيني عرق ايطالي 😂

بصراحة ما كانت تتطلب مجهود انا اساساً ما احب طعم الرز .. لو عطيتني دجاج او لحم مع رز او خبز راح اختار الخبز

حالياً استخدم المكرونة بشكل مكثف كبديل للرز .. ياخي ع الاقل تقدر تنوع المكرونه لها انواع كثير وبالنسبة لي اخف من الرز واحلى كطعم

كبسة لحم = مكرونة مع لحم

الظاهر فيني عرق ايطالي 😂
طيب بالعرس والعزائم وش راح تسوي تعرف عيشتنا كلها رز🤔

كبسة لحم = مكرونة مع لحم

الظاهر فيني عرق ايطالي 😂

وعلى فكرة هالشي متعب بالنسبة لي .. البيت كلهم متعودين على العيوش (الرز) والكبسات انا الوحيد اللي داخل عرض ما احب الرز ، يعني بعز صيامك وبالايام العادية ترجع منكرف من الدوام تطبخ لنفسك

ولو فرضنا باكل معاهم هم يطبخون الدجاج او اللحم كله دهن وانا احب الاكل بدون دهن .. هذا يفسر ليش انا انحف انسان بالبيت 😅

طيب بالعرس والعزائم وش راح تسوي تعرف عيشتنا كلها رز🤔

عروس وعزايم الحظر فيه بوفيه متنوع يجيبون مكرونة بالبشاميل ومكرونة خضار او نودلز صيني او اقلها فيه مشويات كباب وعرايس وشيش طاووق

عروس البدو اروح اتورط والله وغالباً ما اكل + اني مو صديق الاكل يعني انا تعطيني مويه اعيش عليها عادي

بعرسي من فترة ابوي متوصي فيني جايب البوفيه كله كبسات مافي تنوع .. ما اكلت طبعا 😂

مشاهدة المرفق 474615

صدر دجاج مشوي على الجريل
بطاط بالقلايه الهوائية
خس ، وعصير أناناس طبيعي

أول شي ابدا بـ 5 حبات تمر وماي ، ثم اصلي

* صارلي 5 سنين قاطع العيش (الرز)

ممكن دق الصدر على شكل الشنيتزل الالماني وتبله ب دبس فليفلة وبهار الكاري وزيت زيتون ونقعه نص ساعه وحطه بلفرن او قلاية هوائية وادعيلي
الشيف syrian.tr

شعب ماله حل للامانة

اجل هذا فطورك يالحربي ومسوي مخفف وتصلي تراويح تحتاج يركب لك عوامة شفط بالمسجد

اخوك المحمدي

ممكن دق الصدر على شكل الشنيتزل الالماني وتبله ب دبس فليفلة وبهار الكاري وزيت زيتون ونقعه نص ساعه وحطه بلفرن او قلاية هوائية وادعيلي
الشيف syrian.tr

انتو مافي مثلكم عشت بسوريا سنوااااات ولا فيه اطيب من الاكل السوري 😍 حتى تركيا لما اروح هناك الاكل عندهم خرااااافي مبدعين بالطبخ

الشنيتزل الالماني كتبت بقوقل هو تقريباً نفس الدجاج البانيه صح ؟ اما دبس فليفله اول مره يمر علي شو هو دبس الفليفله او شنو بديله عشان نجرب وصفتك شيف syrian.tr

انتو مافي مثلكم عشت بسوريا سنوااااات ولا فيه اطيب من الاكل السوري 😍 حتى تركيا لما اروح هناك الاكل عندهم خرااااافي مبدعين بالطبخ

الشنيتزل الالماني كتبت بقوقل هو تقريباً نفس الدجاج البانيه صح ؟ اما دبس فليفله اول مره يمر علي شو هو دبس الفليفله او شنو بديله عشان نجرب وصفتك شيف syrian.tr
مالو بديل هو شبيه دبس النبدورة لكن فليفلة منستعملو بكتير شغلات

عودة
أعلى