وش فطوركم في رمضان

قايلكم هالعينات هذولا يستاهلوا الحظر
ما ذبحنا الا المثاليات الزائفة.

حول العالم الناس تفطر لحم بانواعه ولا احد قال ما اتقبلها او لا. مسألة التقبل هذه تعود لأذواق الناس.

امريكا الفطور الجيد هو اللي يكون فيه سجق sausage او bacon.

بريطانيا فطورهم الشعبي هو الenglish breakfast ومكوناته سجق sausage وفاصوليا بيضاء مطبوخة علشان البروتين.

الزبدة انا افطرت سيريلاك gerber وكان لذيذ جدا كما عهدته منذ الطفولة 😋

حول العالم الناس تفطر لحم بانواعه ولا احد قال ما اتقبلها او لا. مسألة التقبل هذه تعود لأذواق الناس.

بريطانيا فطورهم الشعبي هو الenglish breakfast ومكوناته سجق sausage وفاصوليا بيضاء مطبوخة علشان البروتين.

سيريلاك ..!

انت تستاهل قيادة المنتدى

هذا السحور اللي يسد الجوع ..
انا اشهد وقبل الأذان سحلة عبيله ...👍🏼👍🏼

واضح كنت كيوت ومدلع مدام يوم كنت صغير تأكل سيريلاك

تجمع المفترسين في هذا الموضوع 😂

الصدق من ١٥ سنه وربما أكثر لم تعد سفره الفطور متخمه مثل السابق والسبب زواج الأخوات وهن من كان يتفنن في الطبخ .
ومع زواجي انتقلت العدوى ولاشيء أكثر من شوربه وقليل من سمبوسه الفرن وطبق آخر أما خضار أو مكرونه بالخضار واللحم .

الحلويات غير مهمه بالكاد تعمل وكذلك المشروبات الملونه فقط للمدام أما أنا والاطفال ما نشربها .

بالعربي كل ما قل أكلك على الفطور وباقي الليل لن تشعر بالجوع والعطش في النهار ..

مشكلتي الوحيدة شرب الماء لا أجد وقت لشرب نفس الكمية في غير رمضان واعاني من جفاف البشره لهذا السبب طوال رمضان .

والحمد لله على فضله ونعمه .

عودة
أعلى