فترة قصيرة وتتطهر تونس باذن الله من الاخوان وقطيعها المتأمر على بلده لعيون الترك القادمين من اواسط اسيا...
نتمنى لها وشعبها كل خير بعيدا عن السلطان وحريمه...
نتمنى لها وشعبها كل خير بعيدا عن السلطان وحريمه...
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سياسيا تحصلت تونس في عهد النهضة على جائزة نوبلممكن تنشر لنا ما قام به هذا الحزب اقتصاديا و سياسيا و اجتماعيا
تصريح عادي جدّا من رئيس دولةما هذه الوقاحة
هل تونس مستعمرة تركية ام ماذا
يجب وقف مثل هذا التهريج
مستحيل إذاعة في تونس تكتب هذا الكلام مستحيلهذه الإذاعة محسوبة على الاخوان تطالب بتدخل الجيش التركي
تصريح عادي جدّا من رئيس دولة
العالم أصبح قرية وتونس كل يوم تاكل علقة من مسؤول أو من دولة أوروبية
يعني اليوم بعد أن تكلم أردوغان أصبحت لها كرامة وأصبحت تدافع عن نفسها
تصريح وزير الخارجية التونسي هو للإستهلاك الداخلي فقط
لماذا لا يتشطّر على الأمريكيين أو الألمان أو سفراء الدول الأوروبية الذين يتدخلون يوميا في شؤون تونس بعد الإنقلاب ؟
كلامك صحيح بس لا تزعل بلبلهذا يبغاله واحد يحط جزمة في حلقه يسد امه عن الكلام. مسوي للعالم تشوية سمعي غير طبيعي. ياعمي دولة وحلت برلمانها وش دخل امك انت في الموضوع؟