تونس تعين سفيرا لها في دمشق

صدقني أخي deter
سمعت عن رصد زيارات مسؤولين سوريين و اعضاء مهمين من حزباله قبل أشهر

النغمة هاذي انتهت,بتطبيع العلاقات السعودية الايرانية..دبرو حاجة جديدة 😂

ربما مجرد خبر ل اظهار الرئيس بصحة جيدة و لو ان مؤمن بان ما اصابه هي ما بات يصطلح عليه لعنة السوريين اي شخص يتقرب من الاسد ياتيه مكروه ما الله المستعان
ومن يتقرب من الصهاينة الملاعيين,بنص القرآن الكريم والسنة,مكانش لعنة عليهم تالفة 🤔

ومن يتقرب من الصهاينة الملاعيين,بنص القرآن الكريم والسنة,مكانش لعنة عليهم تالفة 🤔
ههههه لا تحرف الموضوع نحن نتحدث عن شخص فاق اجرامه اجرام كل الطغاة في القرن العشرين و الحادي و العشرين بالمناسبة هل رايت اجرامه بحق الفلسطينيين

ههههه لا تحرف الموضوع نحن نتحدث عن شخص فاق اجرامه اجرام كل الطغاة في القرن العشرين و الحادي و العشرين بالمناسبة هل رايت اجرامه بحق الفلسطينيين
يبدو أن اللعنة ستصيب الأردن لأنو هو من أوائل الدول التي إتخذت خطوات للتطبيع مع نظام بشار

اتوقع قريبا المغرب ستنضم للموكب
طبعا إذا كان الإتفاق فيه مصلحة لنا
حتى التطبيع مع الجزائر وارد في حالة الإتفاق على إنهاء سياستها العدائية تجاه المغرب المستمرة فيها منذ استقلالها عن فرنسا
لا صديق في السياسة ولا عدو
عدو الأمس قد يصبح صديق اليوم والعكس صحيح

غير صحيح السفارة خارجة عن سلطة الدولة الليبية وهيا تتبع المجرم حفتر الي سلمهاله المجرم بشار أثناء حرب 2020 , دورها الوحيد تسهيل نقل المرتزقة
طيب وزارة الخارجية الليبية ما فكرة تنهي أعمال السفارة أو اعتبارها سفارة غير قانونية أي شيء على الاقل

صدقني أخي deter
سمعت عن رصد زيارات مسؤولين سوريين و اعضاء مهمين من حزباله قبل أشهر

هههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا تقل لي فقط الي سمعت منو هو نفسه الي قالك ان إيران تسلح البوليزاريو الدرونات خخخخخخ
بهدلتم بأنفسكم أمام الاجناس والله

هههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا تقل لي فقط الي سمعت منو هو نفسه الي قالك ان إيران تسلح البوليزاريو الدرونات خخخخخخ
بهدلتم بأنفسكم أمام الاجناس والله

موضوع المسيرات الايرانية و وصول وفود إيرانية و لبنانية الى مخيمات تندوف صحيح

-سمح بالنشر-

عودة
أعلى