الأمير حمزه يتنازل عن لقبه

ما اعتقد لان مصلحة اسرائيل في استقرار الاردن.

اسرائيل تريد الاردن كوطن بديل وهذا امر مرفوض رفضا تاما لن نكون وطن بديل الاردن هو الاردن وفلسطين هو فلسطين .. حتى مع الحكومة الجديدة بعد حكومة النتن ياهو يجب عدم الثقة بهذا الكيان

انا اشير الى اصل المشكلة واللي يعرفها كل اردني اصل وفصل
وانت تشير الى صحف غادة جاكوزي وعبدالباري مصاري

اسرائيل تريد الاردن كوطن بديل وهذا امر مرفوض رفضا تاما لن نكون وطن بديل الاردن هو الاردن وفلسطين هو فلسطين .. حتى مع الحكومة الجديدة بعد حكومة النتن ياهو يجب عدم الثقة بهذا الكيان
عمان كلها فلسطينية....والأردنيين مهمشين في الأردن من ناحية قيام الشركات الفلسطينية بتوظيف ذوي الأصول الفلسطينية على حسب الأردنيين
ثانيا في موضوع الأنقلاب جميع القوى الأقليمية أظهرت دعمها الكامل للأردن إيران تركيا وأسرائيل والسعودية روسيا وأمريكيا

والله شوف يا اخي، اللي نشوفه ان مسألة الوطن البديل اصبحت واقعا. انظر الى التركيبة السكانية في الاردن ستجد ان النسبة العظمى هي لاردنيين من اصل فلسطيني. والحكومة الاردنية ساهمت سلبا في هذا الامر لانها المسؤولة عن تجنيس الكثير من فلسطينيي المخيمات.

عمان كلها فلسطينية....والأردنيين مهمشين في الأردن من ناحية قيام الشركات الفلسطينية بتوظيف ذوي الأصول الفلسطينية على حسب الأردنيين
ثانيا في موضوع الأنقلاب جميع القوى الأقليمية أظهرت دعمها الكامل للأردن إيران تركيا وأسرائيل والسعودية روسيا وأمريكيا

على تهميش الشرق اردنيين والاردني في مواضيع الاقتصاد اتفق معك هنالك نوع من التهميش الواضح وهذا موضوع عميق لا اريد التطرق له

بخصوص موضوع الانقلاب بالعكس الولايات المتحدة والسعودية تحديدا يعتبرون حلفاء مقربين جدا للاردن ويهمهم استقرار الاردن لم يظهروا اي دعم لاي جهة منقلبة

على تهميش الشرق اردنيين والاردني في مواضيع الاقتصاد اتفق معك هنالك نوع من التهميش الواضح وهذا موضوع عميق لا اريد التطرق له

بخصوص موضوع الانقلاب بالعكس الولايات المتحدة والسعودية تحديدا يعتبرون حلفاء مقربين جدا للاردن ويهمهم استقرار الاردن لم يظهروا اي دعم لاي جهة منقلبة
الاردن يجب ان يعود اردنيا خالصا وليس مثل الوضع الحالي الذي لا يسر.

حسب تصريح وزير الخارجية الأردني فأنه يشير إلى السعودية لا أعرف ما هي مصلحة السعودية بمحاولة زعزعت أستقرار الأردن لكن السياسية بحر عميق أتوقع أي شيء.

والله شوف يا اخي، اللي نشوفه ان مسألة الوطن البديل اصبحت واقعا. انظر الى التركيبة السكانية في الاردن ستجد ان النسبة العظمى هي لاردنيين من اصل فلسطيني. والحكومة الاردنية ساهمت سلبا في هذا الامر لانها المسؤولة عن تجنيس الكثير من فلسطينيي المخيمات.

بكل صراحة كشرق اردنيين لن نرضى بان نكون وطن بديل لاحد نحن دولة عمرها فوق 100 عام لا يعقل ان نصبح تطمس هويتنا هكذا وبهذه السهولة

الشعب واعي لهذا الامر ومن يسعى لهذا الامر من بعض تيارات الليبرالي والخروج علينا بمصطلحات الهوية الجامعة وغيرها من المصطلحات التي رفضها الاردنيين

حسب تصريح وزير الخارجية الأردني فأنه يشير إلى السعودية لا أعرف ما هي مصلحة السعودية بمحاولة زعزعت أستقرار الأردن لكن السياسية بحر عميق أتوقع أي شيء.

وزير الخارجية اشار لجهات ومعارضة خارجية ولم يشر باي شكل للسعودية .. السعودية لم تحتضن اي جهة من ما يسمى بالمعارضة الخارجية من يحتضن تلك المعارضة المزعومة هم تركيا وبريطانيا وبعض الدول الاوروبية وبدعم من الكيان المحتل خصوصا للخنزير مضر زهران

وانا قلت شي غلط !؟

قلت لك اصل المشكلة وفيه دول غربية تستغل الوضع
مادري انت بالاردن حسب صورت العلم اللي حاطها وتستعبط مسوي نفسك ماتعرف المكايد اللي صاير
ولا فعلا ماتدري وش صاير حواليك ههههه

وين الاشارة !

أبهرنا في طريقة ليعود الأردن خالصا؟؟
ترحيل جماعي لكل من هو ليس اردني اصل يبدوا حلا حالما. لكن ببساطة نزع الجنسيات من الاردنيين من ذوي اصول فلسطينية هو خطوة في الطريق الصحيح للاردن وقتها ستحل جميع مشاكل المواطنين الاردنيين الاصليين اهل البلد. اما البقية يخيرون اما البقاء تحت تأشيرات اقامة او الابعاد لاي دولة اخرى

بكل صراحة كشرق اردنيين لن نرضى بان نكون وطن بديل لاحد نحن دولة عمرها فوق 100 عام لا يعقل ان نصبح تطمس هويتنا هكذا وبهذه السهولة

الشعب واعي لهذا الامر ومن يسعى لهذا الامر من بعض تيارات الليبرالي والخروج علينا بمصطلحات الهوية الجامعة وغيرها من المصطلحات التي رفضها الاردنيين
الأردنيين شعب مغلوب على أمره ٥٠٪ من سكان الأردن غير أردنيين أنا أعتبر الأردن دولة وظيفية تقوم بأحتوى أزمات الصرعات التي تحدث في الجوار عن طريق أستقبال الاجئيين مما يؤثر على الشعب الأردني الأردن حرفيا يسلك طريق التهلكه عجز سنوي في الميزانية وأرتفاع الدين الخارجي كل عام من دون خطة واضحة لتصحيح الأوضاع ارتفاع البطالة بنسبة ١٨٪ ورواتب ضعيفة جدا.

الأردنيين شعب مغلوب على أمره ٥٠٪ من سكان الأردن غير أردنيين أنا أعتبر الأردن دولة وظيفية تقوم بأحتوى أزمات الصرعات التي تحدث في الجوار عن طريق أستقبال الاجئيين مما يؤثر على الشعب الأردني الأردن حرفيا يسلك طريق التهلكه عجز سنوي في الميزانية وأرتفاع الدين الخارجي كل عام من دون خطة واضحة لتصحيح الأوضاع ارتفاع البطالة بنسبة ١٨٪ ورواتب ضعيفة جدا.

يا اخي اترك عنك نغمة الكيان الوظيفي فعليا نحن من اقدم الدول في المنطقة ككيان دولة من 100 عام ولنا كيان سياسي وقوى امنية وعسكرية وحدود ودستور لكن موقع الاردن في وسط منطقة مليئة بالصراعات اثر عليه اما عن الاخطاء الاقتصادية فمعروف من مسؤول عنها الفكر الليبرالي وحكومات الليبرال بافكارها الاقتصادية الفاشلة لكن هذا الفكر مدعوم من سفارات اوروبا واميركا ومع كل المصائب الاقتصادية ما زال مرضي عنهم

عن طريق باسم عوض الله

باسم كبش فدا للمكايد اللي صاير ومستحيل احد يتكلم عن الاسباب
حتى وانا مواطن عادي جدا عيب اتكلم بالامور هذي وش عاد الملوك

واشك انك اردني كونك ماتعرف اصل المشكلة

لو فيه مشاكل او نبي مشاكل كان فيه فرص
يعني ماراح نسوي قمة دعم للاردن في مكة بشكل عاجل
من مصلحتنا وقتها نسوي انفسنا منا انتبهنا

قبل اعتقال الامير حمزة كان الملك و ولي عهدة بالسعودية لو تراجع التاريخ

حسب احصائية الامم المتحدة تبلغ نسبة الاردنيين من اصول فلسطينية حوالي 66%

عودة
أعلى