الأمير حمزه يتنازل عن لقبه

ترحيل جماعي لكل من هو ليس اردني اصل يبدوا حلا حالما. لكن ببساطة نزع الجنسيات من الاردنيين من ذوي اصول فلسطينية هو خطوة في الطريق الصحيح للاردن وقتها ستحل جميع مشاكل المواطنين الاردنيين الاصليين اهل البلد. اما البقية يخيرون اما البقاء تحت تأشيرات اقامة او الابعاد لاي دولة اخرى
نزع الجنسيات من الأردنيين ذوي الاصول الفلسطينية أن تتحدث عن أربع ملايين شخص من هي الدولة التي سوف تستقبل هذا العدد؟؟ موضوع الفلسطينيين أعتبره أمر واقع على الأردن لكن محاولة تهميش الأردنيين عن طريق قيام الشركات الفلسطينية بطرد وعدم توظيف الأردنيين في هذه الشركات سوف تجعل الأمور تهوي نحو الهاوية.

يا اخي اترك عنك نغمة الكيان الوظيفي فعليا نحن من اقدم الدول في المنطقة ككيان دولة من 100 عام ولنا كيان سياسي وقوى امنية وعسكرية وحدود ودستور لكن موقع الاردن في وسط منطقة مليئة بالصراعات اثر عليه اما عن الاخطاء الاقتصادية فمعروف من مسؤول عنها الفكر الليبرالي وحكومات الليبرال بافكارها الاقتصادية الفاشلة لكن هذا الفكر مدعوم من سفارات اوروبا واميركا ومع كل المصائب الاقتصادية ما زال مرضي عنهم
اشرح لي عدم قيام الأردن بضغط على الخارج لدعم الاجئيين السوريين او محاولة أرجاعهم بالقوة لسوريا او محاولة التمييز بين الأردني والفلسطيني؟!

باسم كبش فدا للمكايد اللي صاير ومستحيل احد يتكلم عن الاسباب
حتى وانا مواطن عادي جدا عيب اتكلم بالامور هذي وش عاد الملوك

واشك انك اردني كونك ماتعرف اصل المشكلة

لو فيه مشاكل او نبي مشاكل كان فيه فرص
يعني ماراح نسوي قمة دعم للاردن في مكة بشكل عاجل
من مصلحتنا وقتها نسوي انفسنا منا انتبهنا

قبل اعتقال الامير حمزة كان الملك و ولي عهدة بالسعودية لو تراجع التاريخ
طيب مين هاي الدولة التي بتتآمر مع باسم عوض الله؟؟

طيب مين هاي الدولة التي بتتآمر مع باسم عوض الله؟؟

قالوا باسم يتامر وصدقت خلاص !
باسم مجرد كبش فدا ماحد يقدر يستهين بالاستخبارات الاردنية وقوتها بالداخل
مافيه مجال لـ لعب دول الاقليم

و واضح ما تعرف وش قاعد يصير حواليك من فترة ومن يبي يزيح نفوذ من
وجالس يستغلون المكايد

الموضوع اكبر من دول المنطقة اللي صاير
وحتى تصريح الامير الحالي وتخليه عن اللقب تحريك للمياه الراكدة
ولا وش لزومه !
لكن واضح ان الموضوع تأجل

نزع الجنسيات من الأردنيين ذوي الاصول الفلسطينية أن تتحدث عن أربع ملايين شخص من هي الدولة التي سوف تستقبل هذا العدد؟؟ موضوع الفلسطينيين أعتبره أمر واقع على الأردن لكن محاولة تهميش الأردنيين عن طريق قيام الشركات الفلسطينية بطرد وعدم توظيف الأردنيين في هذه الشركات سوف تجعل الأمور تهوي نحو الهاوية.
يبنوا لهم معسكرات خارج المدن الاردنية وخلصنا

الوضع العالمى حساس و المنطقة على صفيح ساخن ليس وقت مهاترات مثل هذه لو تهمه بلده يعطى النصيحة للملك بما يمليه عليه ضميره و يخلى ذمته أمام الله سبحان و تعالى

و الله مطانيخ الاردنين أهل كرم
مستقبلين ٦ مليون ومعطينهم جناسي و الموارد شحيحه
الله يستر عليهم ما نقول بالاردنيين الاصليين شيء لكن النوع هذا من الكرم انقلب وبالا عليهم

الله يستر عليهم ما نقول بالاردنيين الاصليين شيء لكن النوع هذا من الكرم انقلب وبالا عليهم
ملاحظ شغله
الدول اللي في حروب و أزمات اقتصادية شعوبها تزيد في الداخل و الخارج
و الدول المستقره يا ثابته أو تنخفض
السعودية من ٨ سنين عشرين مليون
سوريا اليمن فلسطين مصر الغراب يزيدون
الاردن الأصلي بس ٤ مليون
عندي احساس
بعد مئة سنه العالم ٨٠ بالمية جنوب اسيوي
هندي بنقالي باكستاني سيرلانكا

خذو لفه بس على اللي يتابعهم الامير وسلامتكم

ملاحظ شغله
الاردن الأصلي بس ٤ مليون
عندي احساس
الجهل او انخفاض جودة التعليم يؤثر في مسألة الانجاب. عموما المواليد ومعدلهم لها دراسات مستفيضة حول الامر

أخ نورس حاسك متعاطف مع الأمير حمزة و طبعا نحن لا نملك حق انتقاد المتعاطفين معاه بالنهاية هي بلدكم و أهل مكة أدرى بشعابها

بس برأيك هل تصرفات الأمير سابقا و حاليا في هذا الوقت الحساس تخدم الأردن

وهل له حق بالمطالبة بالحكم بعد كل هذه السنوات ؟
مختصر مفيد نعم له كل الحق فمن لم يكن اردنياً يوماً اصبح صاحب الولاية

ملاحظ شغله
الاردن الأصلي بس ٤ مليون
عندي احساس
عدد السوريين انخفض بسبب عمليات القتل التي قام بها نظام تقديريا تجاوز عدد الشهداؤ ماويقرب المليون ونصف غير المعتلقين والمخفيين قسرا والمقابر الجماعية غير المكتشفة وقتلى النظام

مختصر مفيد نعم له كل الحق فمن لم يكن اردنياً يوماً اصبح صاحب الولاية

لا ليس له حق في المُلك ، ملك الاردن هو عبدالله الثاني و ولي العهد الامير حسين

نختلف في بعض السياسات الخارجية ولكن لا نختلف ان الملك هو صمام الامان للاردن + الاجهزة الامنية و الواعيين من الشعب

يبن الحلال احنا انتخابات بلدية بكسروا الشوارع فتخيل انقلاب على الحكم او انتخابات لرئاسة الوزراء شو ممكن يصير بالبلد

الاردن ينقصها اصلاح اقتصادي و ازالة الفاسدين و رفع رواتب الشعب ولا ينقصها ثورة او غيره

عودة
أعلى