الصين وروسيا تحذران من انقلاب في باكستان

🚨🚨🚨

‏ لجميع أولئك الذين يتساءلون عن التأثير المكثف للغاز المسيل للدموع الذي يتم إطلاقه اليوم. قوات الشرطة تطلق عبوات منتهية الصلاحية من ما يقرب من 6-7 سنوات. يعتبر الغاز المسيل للدموع منتهي الصلاحية أكثر سُمية ، وغالبًا ما تنفجر العبوات.

‏ إن وحشية الدولة في أسوأ حالاتها. ابق آمنا.


 
كان اليوم إلى حد بعيد أسوأ يوم شهدته إسلام أباد في السنوات الأخيرة من حيث القصف من قبل الشرطة.

‏ القصف لا يتوقف. صور بائسة من شوارع إسلام أباد.

‏ إن ما فعلته هذه الحكومة في اليومين الماضيين هو عمل غير إنساني.



 
أطلقت الشرطة الباكستانية الغاز المسيل للدموع اليوم الأربعاء واشتبكت مع أنصار رئيس الوزراء المخلوع عمران خان فيما نزل المتظاهرون إلى الشوارع للمطالبة بإجراء انتخابات جديدة في العاصمة إسلام أباد.


ووقعت الاشتباكات في عدة مدن حيث ورد أنه تم اعتقال أكثر من 1000 شخص.


 
بعد تغطية 2014 و 2016 من PTI وحتى احتجاج العام الماضي من قبل موظفي الحكومة الفيدرالية خلال حكم PTI حيث تم استخدام القوة والقصف يمكن القول أن اليوم هو إلى حد بعيد أسوأ يوم بسبب كمية القصف المنفذ / الاستخدام القوة في إسلام أباد.


 
ياخي اوقات استغرب هل انتو عايشين معنا بهذا العالم

امريكا تقف ضده وهي من اسقطه وتقول هالكلام
انت اللي منقطع عن العالم بعد إسقاطه زارته عضوة من الكونغرس اللي كان بيسقطه وأيدته وخصمه المفروض انه مدعوم امريكيا توجه للصين
لاتصدق كل ماتقرأ وتسمع انظر للأفعال
 
🚨🚨 | مشاهد بائسة من دي-تشوك في إسلام أباد باكستان في هذه الساعة 4 ساعات بعد منتصف الليل اشتعلت النار في سيارة شرطة رداً على القصف المكثف المستمر بالغاز المسيل للدموع على المتظاهرين.


 
انت اللي منقطع عن العالم بعد إسقاطه زارته عضوة من الكونغرس اللي كان بيسقطه وأيدته وخصمه المفروض انه مدعوم امريكيا توجه للصين
لاتصدق كل ماتقرأ وتسمع انظر للأفعال

ههههههههههههههه

اخ بس

لو متابع للوضع كان عرفت ان شهباز شريف زار السفاره الصينيه في باكستان بسبب عمليه ارهابيه راح ضحيتها مواطنين صينين وجاي تقولي لا تصدق كل ماتقراه وانت اللي تقراء الاخبار ناقصه
 
الأحدث من D-CHOWK:

‏ إنه الفجر. وتفيد التقارير الآن أن الشرطة تتراجع. عاد المتظاهرون بأعداد كبيرة ويدفعون باتجاه آخر خط من حصار الحواجز والحاويات الموضوعة.


 
‏D-Chowk في إسلام أباد - قام عمال PTI بإزالة الحاويات في ساعة الفجر هذه. الالتزام المطلق من قبل هؤلاء العمال والمؤيدين الذين يواجهون قمعًا وحشيًا مكثفًا ، ولا ينامون ، ونقصًا في الإمدادات في هذه الحرارة الحارقة ، وما زالوا يدفعون ويدفعون. رائع


 
صباح جديد بعد حملة قمع شديدة ووحشية وقسوة الدولة في الـ 24 ساعة الماضية على عمال PTI وداعميها لكن الحاويات كانت تزال باستمرار من قبلهم في هذه الساعة من الفجر بكل قوة.

‏ لا يمكنك هزيمة هؤلاء الناس بالقوة.


 
إنقاذ عناصر الشرطة الذين أمروا بمهاجمتنا بالغاز المسيل للدموع!


 
الأمور تتجه نحو حرب أهلية في باكستان. أفكاري مع أولئك الذين هم على استعداد للتضحية بحياتهم وسلامتهم من أجل بلدهم.

 
الوضع في D-Chowk ، قبل وصول عمران خان 3.20 صباحًا 26 مايو 2022 ، إسلام أباد. الحل الوحيد هو الحل السياسي وهذا هو حل المجالس والانتخابات المبكرة!


 
‏Sehbai Sb ، 100٪ ، شاهدت هؤلاء الشباب والشابات يقاتلون الشرطة طوال الليل من الساعة 9 مساءً حتى هذا الوقت! تم إطلاق آلاف القذائف ، لكنهم صمدوا في مكانهم وفي هذه العملية غيروا باكستان إلى الأبد! روح بشرية مذهلة!


 
مشاهد مؤلمة للقلب. إصابة طفل بقذيفة غاز. هذا طفل بالمعنى الحرفي للكلمة لا علاقة له بأي شيء يحدث في البلد. اتركوا انتماءاتكم السياسية جانباً وأدينوا هذه القسوة الوحشية التي تمارسها الدولة ضد شعب باكستان.


 
عودة
أعلى