الصين وروسيا تحذران من انقلاب في باكستان

🚨 تقديم التماس في محكمة باكستانية لمنع رئيس الوزراء السابق عمران خان ووزير الخارجية السابق شاه محمود قريشي ووزير الإعلام الأسبق فؤاد تشودري ورئيس البرلمان السابق من مغادرة البلاد وقبلت المحكمة الالتماس للاستماع.

 
روح خان إذا سلم من المحاكمة ورجع شارك في الانتخابات اتوقع اكتساح جديد له
 
 
سوف يتذكر التاريخ كل من شارك في هذا الخارج

‏ الجنرالات العسكريون المتعطشون للسلطة الذين دبروا ذلك ، والقضاة الذين فتحوا محاكمهم في منتصف الليل لتسهيل ذلك ، والبرلمانيون الذين باعوا أنفسهم مقابل المال

‏ الشعب لن يغفر ولا ينسى

 
تقارير عن مداهمة منزل د. أرسلان خالد مقلق. هل ستبدأ "بورانا باكستان" بالاعتقالات التعسفية للعاملين السياسيين؟ ليست علامات جيدة. آمل أن يخرج جميع "المدافعين عن حقوق الإنسان" ويدينون هذا الاعتقال.

 
تصويت سحب الثقه :

1649563976929.png
 
تم التنصت على منزل رئيس الوزراء الباكستاني من قبل المخابرات الباكستانية لتسجيل الخطط التي وضعها عمران خان ومساعدوه، بما في ذلك الخطة التي ستقيل باجوا: مجلة نيويورك تايمز.

 
الجنرال باجوا يدير حملة العلاقات العامة لإدارة الكوارث على القنوات التلفزيونية الباكستانية. كان تدفق الغضب ضد الجيش الباكستاني غير مسبوق بعد أن تواطأوا للتو مع أحزاب المعارضة للإطاحة بالحكومة المنتخبة ديمقراطياً. ISPR غير قادر على التعامل معها.

 
تقارير مدانة للغاية ومقلقة عن مداهمة منزل
⁦‪@arslankhalid_m‬⁩ في منتصف الليل ومصادرة هواتف أسرته.
‏ مثل هذه التصرفات لا تنتمي إلى ديمقراطية. التصويت بحجب الثقة لا يعني أن عمال PTI بدأوا يتعرضون للاضطهاد يجب اتباع القانون.

 
عودة
أعلى