سلسلة عمليات إطلاق نار بالكيان الصهيوني

تغطية صحفية.. والد الشاب "رعد حازم" منفذ عملية "تل أبيب": "آخر مرة شاهدناه فيها من أيام على مائدة الإفطار، وارتقى اليوم وهو صائم بعد أن صلى الفجر في مسجد يافا".

 
الرئيس محمود عباس :" ندين قتل مدنيين إسرائيليين في عملية إطلاق نار وسط مدينة تل أبيب، ونؤكد أن قتل المدنيين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يؤدي إلا لمزيد من تدهور الأوضاع، خصوصًا خلال شهر رمضان الفضيل والأعياد المسيحية واليهودية المقبلة".

 
تغطية صحفية| والد الشاب رعد حازم منفذ عملية "تل أبيب": "راضٍ عن إبني رعد وأسأل الله أن يرضى عنه، لا نرجع ولا نتخاذل في نصرة نبينا".

 
قناة كان العبرية:
أول جمعة من رمضان: في مؤسسة الأمن يرصدون عدة مسارات لحركة المرور من الضفة الغربية إلى القدس حتى الآن - ينتشر في القدس نحو 3000 شرطي معززين بـ 200 جندي من الجيش، يجري حاليا تقييم الوضع برئاسة مفتش الشرطة وقائد شرطة القدس عند حائط البراق.

 
قناة كان العبرية:
لأول مرة منذ بداية شهر رمضان: تم جلب شاحنات ضخ مياه بالقرب من باب العمود.

 
موقع والا العبري:
غانتس: لقد نفذنا بالفعل حوالي 200 عملية اعتقال، وإذا لزم الأمر سيكون هناك الآلاف - نحن لا نعاقب الجمهور لكن الأمن لدينا أولاً.

 
قال وزير الدفاع بني غانتس:
السلطة الفلسطينية التي أدانت الهجوم أحسنت صنعا - مطالبتي منها أنه إلى جانب الإدانات، أن يتم توسيع الإجراءات ضد منفذي العمليات، في جميع القطاعات.

 
مكتب بينيت:
رئيس الوزراء بينيت معقبا على عملية تل أبيب: سنحارب الإرهاب بصرامة وسننتصر، نمنح الجيش والشاباك والأجهزة الأمنية حرية عمل كاملة من أجل دحر "الإرهاب"، لن تكون هناك أي قيود في هذه الحرب.

 
الكاتب الإسرائيلي بن كابيست: "لقد أثبتت العمليات الأخيرة أن الجدار الفاصل، الذي كان يُنظر إليه على أنه المنقذ الناجح لنا ، قد عفا عليه الزمن، وإذا استمرت سلسلة العمليات، فقد نكون على أبواب عقاب جماعي ولا مفر من ذلك".

 
يديعوت أحرونوت:
قوات كبيرة من شرطة القدس وتعزيزات من مناطق أخرى ينتشرون حول البلدة القديمة استعدادا لصلاة الجمعة في الأقـ،ـصى

 
FB_IMG_1649420099497.jpg
 
عاجل| مصادر عبرية: "رئيس حكومة الاحتلال السابق نتنياهو كان يتواجد قرب شارع ديزنغوف في تل أبيب أثناء إطلاق النار، واحتجزه الشاباك في منزل لأكثر من 3 ساعات".
 
حصري لـ قناة كان العبرية:
بتوجيهات من جهاز الشاباك، احتُجِز بنيامين نتنياهو لمدة 4 ساعات ليلة أمس في مكتبه بالقرب من شارع ديزنغوف، بينما كان منفذ العملية يتجول في تل أبيب - فقط قرب منتصف الليل وتحت حراسة مشددة من الأمن سُمح له بمغادرة المكتب

 
حد عنده فديوهات اكثر دقة لعمليات القتل
وكيف تم التنفيذ
عوزين نفرح
يبعتهالى على الخاص
 
عودة
أعلى