قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اي تماس.. وهم امس في فلسطين المحتله في قمه مع رئيس الكيان الإسرائيلي.ايه حكاية القمم هذه الايام فى الاخر الوضع الطبيعى لن يبقى غير مصر والاردن بصفتهم دول التماس مع حدود الكيان !!
مافي سلام مع الsهاينة المحتلين.. في تحرير باذن الله..عسى الامور تؤدي للسلام بين الاسرائليين والفلسطينيين وننتهي من هذا الملف الذي سبب لنا صداع في المنطقه واتخذته ايران و اذنابها قضيه تتدخل في الدول العربيه باسم تحرير القدس